زعزوع يبحث مع بلير معوقات السياحة البريطانية في مصر
آخر تحديث 12:58:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحثا ضرورة إلغاء ضريبة المغادرة لإنعاش الحركة الوافدة

زعزوع يبحث مع بلير معوقات السياحة البريطانية في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زعزوع يبحث مع بلير معوقات السياحة البريطانية في مصر

وزير السياحة هشام زعزوع
القاهرة ـ محمد عبد الله                     

القاهرة ـ محمد عبد الله                      عقد وزير السياحة هشام زعزوع اجتماعاً مع رئيس وزراء بريطانيا السابق توني بلير، حيث تمت مناقشة كيفية تسهيل المعوقات التي تحول دون زيادة الحركة السياحية الوافدة من بريطانيا إلى مصر مثل ضريبة المغادرة التي يتم فرضها على السائحين الإنكليز المغادرين من بريطانيا.   جاء ذلك على هامش مشاركة وزير السياحة في المنتدى الاقتصادي الدولي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2013 في الأردن،  والذي تشارك فيه وزارة السياحة من منطلق الحرص على المشاركة في المؤتمرات الدولية المهمة لاستعراض آخر مستجدات السياحة المصرية ولتأكيد أن المقصد السياحي المصري يرحب دائماً بزائريه من الدول كافة ويكفل لهم الأمن والأمان.    وأشار زعزوع خلال اللقاء إلى أن مصر في أعلى فئة ضريبية في ضريبة المغادرة البريطانية مما يكبد السائح الراغب في زيارة مصر دفع مبلغ كبير وهو ما قد يعوق زيادة الحركة الوافدة من السوق الإنكليزية.    وقال توني بلير إنه سيتبنى مناقشة هذا الموضوع في بريطانيا وأن نجاح مصر في جذب السائحين نجاح للمنطقة ككل.     وفي نهاية اللقاء اقترح وزير السياحة على بلير الإعداد لمؤتمر لتشجيع السياحة يتم عقده في مصر على أن يكون توني بلير ضيف شرف المؤتمر.    كما تم عقد جلسة برئاسة وزير التخطيط الدكتور عمرو دراج وبحضور كل من وزير السياحة هشام زعزوع ووزير القوى العاملة خالد الأزهري عن "رؤية لمستقبل مصر الاقتصادي" ، وعرض الوزراء خطة مصر لتسهيل الاستثمارات .    وعرض وزير السياحة رؤية مصر السياحية المستقبلية وكيف تمت مواجهة التحديات والمعوقات بعد الثورة وقام بعرض الوضع السياحي الحالي بشأن نمو الحركة السياحية من زيادة فى عدد السائحين والليالى السياحية .    واستعرض زعزوع أهمية السياحة بالنسبة للاقتصاد المصري وذلك أثناء جلسة "احتمالات النمو المختلفة في مجالات التجارة والسياحة بين الدول العربية"، حيث أشار إلى أن السياحة تمثل 3.11% من إجمالي الناتج المحلي و14.4% من الدخل من النقد الأجنبي و 12.6% من إجمالي القوى العاملة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زعزوع يبحث مع بلير معوقات السياحة البريطانية في مصر زعزوع يبحث مع بلير معوقات السياحة البريطانية في مصر



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates