المتقدمون في السن  يبحثون عن الحب و الرومانسية في رحلاتهم
آخر تحديث 17:22:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بالرغم من ان نهاياته لم تكن دائما سعيدة

المتقدمون في السن يبحثون عن الحب و الرومانسية في رحلاتهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المتقدمون في السن  يبحثون عن الحب و الرومانسية في رحلاتهم

علاقة رومانسية بين كبارالسن
أثينا - سلوى عمر

كشف بحث جديد عن ان الاشخاص الكبار في السن ممن يبحثون عن علاقة رومانسية يجدونها بشكل متزايد في السفر عبر العالم . يقول واحد من كبار المسافرين "انهم قد يكونون اكثر ميلاً للتفكير في الاستمتاع برحلة رومانسية الان اكثر مما كانوا عليه حينما كانوا اصغر عمرا" ، واعترف 10 % بانهم "استمتعوا وانغمسوا في الملذات بالفعل" .
كما اعترفت الاقلية الصغيرة بأنها تخطط لعطلتها التي تعتمد بشكل اساسي على فرصهم في العثور على الحب
وبالرغم من ان العطلات والرحلات الرومانسية هي بطريقة تقليدية تعد حكرا علي فئة الشباب والمراهقين ، الا ان الاشخاص الاكبر عمرا لم يصبحوا بعيدين عن هذا المفهوم.
وجنبا الى جنب مع افلام مثل "شرلي فالنتين Shirley Valentine"، والذي تدور احداثه عن السيدة "ليفربودليان Liverpudlian" ، ربة منزل وهي في منتصف العمر والتي تجد الحب الذي يغير حياتها حينما كانت في رحلة الى اليونان ، وهناك الكثير من التقارير التي تفيد بأن معدلات الزواج ترتفع بين كبار السن ، بالرغم من ان نهاياته لم تكن دائما سعيدة.
ومن بينهم كانت "ماري كوتنوير" ، التي تبلغ من العمر حاليا 61 عاما، والتي تزوجت من النادل الغامبي، 35 عاما ، لتكتشف أن اهتمامه الحقيقي وهدفه من الزواج منها هو الحصول على تأشيرة السفر البريطانية.
ولعل هذا هو السبب الذي خلص اليه الاستطلاع الذي قامت به "ستايشور Staysure" التي تقدم التأمين على السفر لمن تجاوزوا سن الخمسين عاما ، حيث وجد الاستطلاع ان 61 % ممن ينغمسون في الرحلات الرومانسية لايخبرون اصدقاءهم عنها.
وكان عدم استمرار العلاقة على المدي الطويل سببا آخر يبرر ذلك ، حيث قال نصف المصطافين البالغين "انه بالرغم من ان علاقاتهم ظلت مستمرة بعد وصولهم الى موطنهم ومنازلهم ، فإن الاغلبية استمرت لبضعة اسابيع قليلة فقط".
ومع ذلك ، فقد صرح مايقرب من ربع المصطافين ، الذين شاركوا في الاستطلاع ، ممن تجاوزوا سن الخمسين عاما انهم يعرفون الاشخاص الذين التقوا بازواجهم او زوجاتهن في العطلة.
وعلى الرغم من مخاطر هذا الامر، الا انه ينظر الى الرحلات بإعتبارها طريقا جيدا لنجاح الرومانسية ، وفقا ل60 % من المسافرين البالغين ، بالرغم من ان مايقرب من النصف انتهت علاقتهم مع سيدة او رجل بريطاني. واختار 15 % فقط اقامة علاقة مع احد السكان المحليين.
وقال "ريان هوسام Ryan Howsam" ،الرئيس التنفيذي ل"ستايشور" ،انه "في ما يتعلق بالمصطافين الذين تجاوزوا سن الخمسين عاما ، سواء كانوا غير متزوجين ويذهبون في عطلة للبحث عن الحب ، او ازواج يعيشون شهر عسل جديداً ، فمن المتوقع بشكل كبير ان ينعموا ويعيشوا الرومانسية."
واضاف: لقد "اثبت البحث الذي اجريناه ان واحدا من كل خمسة يعرفون شخصا التقى به شريكهم في العطلة . بينما هذه الحميمية التي نقدمها لحث الاشخاص على الحذر حيث ان سلامتهم الشخصية يجب ان تكون اولى اولويات الشخص."

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المتقدمون في السن  يبحثون عن الحب و الرومانسية في رحلاتهم المتقدمون في السن  يبحثون عن الحب و الرومانسية في رحلاتهم



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates