رئيس هيئة تنشيط السياحة يدعو السيّاح الأوكرانيّين إلى زيارة مصر
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شارك محافظ البحر الأحمرفي معرض "كييف" وأكّد استقرار الأمن

رئيس هيئة تنشيط السياحة يدعو السيّاح الأوكرانيّين إلى زيارة مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس هيئة تنشيط السياحة يدعو السيّاح الأوكرانيّين إلى زيارة مصر

دعوة لتنشيط السياحة في مصر
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله دعا رئيس هيئة تنشيط السياحة المصرية السفير ناصر حمدي السياح الأوكرانيين إلى زيارة مصر، أثناء مشاركة الهيئة في الدورة العشرين لمعرض أوكرانيا الدولي للسياحة والسفر، الذي انعقد في كييف.يأتي ذلك في إطار دعم الحكومة المصرية لوزارة السياحة في دفع و تنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، وشارك في فعاليات المعرض محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله، بغية طمأنة القطاع المهني على استقرار الأوضاع، لاسيما الأمنية منها في البحر الأحمر.
والتقى السفير ناصر حمدي مع أهم منظمي البرامج والرحلات في السوق الأوكراني، مثل "Pegas Touristic"، و"TUI-Mos Travel"، و"ANEX Tour"، بغية بحث وتعزيز سبل التعاون المشترك بينهم ووزارة السياحة، وهيئة تنشيط السياحة، فضلاً عن الوقوف على المشكلات التي تعترضهم، والاستماع إلى مقترحاتهم، في زيادة حجم مبيعات البرامج إلى مختلف المقاصد السياحية المصرية، لاسيما تلك الواقعة في البحر الأحمر.
وأبرز حمدي هدف الوزارة والهيئة المتمثل في استعادة الحركة السياحية الوافدة من السوق الأوكراني إلى مصر، إلى معدلات عام ٢٠٠٨، التي بلغت نحو نصف مليون سائح أوكراني، مستعرضاً حزمة الإجراءات التي تتخذها وزارة السياحة والهيئة بغية الوصول إلى ذلك الهدف، مثل تكثيف الحملات الدعائية المشتركة مع منظمي البرامج والرحلات، وتنظيم الرحلات التعريفية، والرحلات الصحافية، التي يتم عبرها دعوة أهم الوكلاء السياحين وممثلي وسائل الإعلام، للوقوف على حقيقة الأوضاع في المناطق السياحية، ونقلها إلى الجمهور، قصد مواجهة الزخم الإعلامي السلبي، لما يتم نشره من أخبار عن المقصد السياحي المصري .
وأوضحت وزارة السياحة المصرية، في بيان لها، الاثنين، أن "السفير ناصر حمدي، واللواء أحمد عبد الله، عقدا مؤتمراً صحافياً التقيا خلاله مع أهم ممثلي وسائل الإعلام في أوكرانيا، وتم فيه دعوة السائح الأوكراني إلى زيارة المقاصد السياحية المصرية الفريدة، والاستمتاع بما تزخر به من مقومات سياحية جذابة ومتنوعة، فضلاً عن توجيه رسالة طمأنة للجمهور بشأن استقرار الأوضاع في البحر الأحمر، وشرم الشيخ، وهو ما تؤكده كاميرات البث المباشر، التي وضعتها وزارة السياحة في الغردقة وشرم الشيخ، لتبث على الهواء مباشرة استمتاع السائحين بإجازاتهم في مصر.
من الجدير بالذكر أن السائحين الأوكرانيين، الذين قاموا بزيارة مصر، في الفترة من كانون الثاني/يناير إلى أيلول/سبتمبر منالعام الجاري، بلغ عددهم ٢٣٢٤١٤ سائحًا، بزيادة تقدر بنحو ٩٪ عن الفترة ذاتها من عام ٢٠١٢، كما احتلت أوكرانيا المرتبة الثامنة في قائمة الدول العشر الأولى المصدرة للحركة السياحية الوافدة إلى مصر.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس هيئة تنشيط السياحة يدعو السيّاح الأوكرانيّين إلى زيارة مصر رئيس هيئة تنشيط السياحة يدعو السيّاح الأوكرانيّين إلى زيارة مصر



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates