الاتحاد للطيران وطيران برلين يوسعان نطاق الشراكة بينهما
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنا زيادة عدد الرحلات إلى 49 بدءا من شباط المقبل

"الاتحاد للطيران" وطيران برلين يوسعان نطاق الشراكة بينهما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتحاد للطيران" وطيران برلين يوسعان نطاق الشراكة بينهما

الاتحاد للطيران" وطيران برلين يوسعان نطاق الشراكة
 برلين ـ جورج كرم

 برلين ـ جورج كرم  كشفت شركة طيران برلين والاتّحاد للطيران الاثنين النّقاب عن تدشين طائرة من طراز إيرباص أيه 320 تحمل الألوان والشّعارات المشتركة المصمّمة خصّيصا للاحتفال بالعلاقات الوطيدة بين النّاقلتين والإعلان عن إطلاق حملة إعلامية جديدة تحمل اسم "معا نمضي قدما". وخلال الفعالية الاحتفالية التي أقيمت في برلين أكد الرئيس التنفيذي لشركة طيران برلين ولفجانج بروك شاور ورئيس المجموعة الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران جيمس هوجن أن الشراكة المتميزة بين الناقلتين ستستمر في تحقيق المنافع الواسعة للمسافرين الجوّيّين .. مشيدين بالتقدّم الحثيث الذي حققته هذه الشراكة خلال أول عامين لها.
واستعرض ولفجانج بروك شاور النجاحات المتحققة من الشراكة بين الناقلتين وقال"لقد أثمرت هذه الشراكة الشاملة مع الاتحاد للطيران تحقيق منافع عدة لشركة طيران برلين بما في ذلك استفادتها من حصصها من العائدات المشتركة التي بلغت 200 مليون يورو وهو ما يمثل جزءا لا يتجزأ من برنامجنا لتحقيق التحول في الأداء على امتداد كافة محاور العمل" حسب ما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام".
وأضاف "تعد الشراكات اليوم أمرا محوريا في قطاع الطيران وتحقق الشراكة بين الناقلتين منافع لا حصر لها لكل من الاتحاد للطيران وطيران برلين كما تعود بالنفع على الضيوف.. ولا تقتصر فوائد هذه الشراكة على توفير المزيد من الوجهات والخدمات الموسعة حيث استطعنا الاستفادة من تضافر الجهود والتعاون على امتداد عناصر سلسلة الأنشطة المضيفة للقيمة ما يعني زيادة العروض الجذابة والمنافع الكثيرة المتاحة للعملاء إلى جانب تعزيز الإنتاجية وتقليل التكاليف بصورة مستمرة لكلتا الناقلتين ".
وقال "لقد ازداد عزمنا على الاستمرار في هذا المسار الناجح بعد الاستجابة المشجعة التي لمسناها من ضيوف الاتحاد للطيران وطيران برلين المسافرين على متن رحلاتنا".
وعقب الشروع في تشغيل الخطوط الجديدة لرحلات المشاركة بالرمز وشبكة الوجهات المشتركة بين الناقلتين .. تهدف الاتحاد للطيران وطيران برلين إلى تعزيز الشراكة التجارية بينهما خلال عام 2014 عبر عدد من المحاور التي تشمل على سبيل المثال التوسع في عمليات المبيعات المشتركة وتعزيز خدمات المبيعات الحالية التي توفرها الناقلتان عبر 17 مكتبا مشتركا للمبيعات في مختلف أنحاء العالم والاستفادة من الحضور القوي للشركتين في ما يزيد عن 50 سوقا.
وتعد الخبرات الواسعة التي تتمتع بها طيران برلين في مجال السياحة والتي تعد إحدى الركائز المهمّة في أعمال الشركة من بين العناصر المحورية في أنشطة التسويق لشبكة الوجهات المشتركة بين الناقلتين.
ومن المتوقع أن تؤدي هذه التطورات في الشراكة التجارية بين الناقلتين إلى زيادة أعداد المسافرين عبر شبكة طيران برلين والاتحاد للطيران والتي تصل في الوقت الراهن إلى 228 وجهة إجمالا في 84 دولة.
وأثنى جيمس هوجن على الشراكة بين الناقلتين وقال "منذ أن خرجت هذه الشراكة إلى النور قبل عامين من اليوم توطدت أواصر العلاقات التجارية بين طيران برلين والاتحاد للطيران وحققنا زيادة كبيرة في خيارات الوجهات والرحلات المتوفرة للمسافرين ووضعنا حجر الأساس لخدماتنا المشتركة التي استطعنا من خلالها أن ننقل سويا ما يقرب من 900 ألف مسافر عبر شبكات وجهات الناقلتين".
وأضاف أن إستراتيجية العمل الجديدة لشركة طيران برلين حققت خلال تلك الفترة تقدما حثيثا وبدورها تستمر الاتحاد للطيران في تقديم جميع سبل الدعم لشركة طيران برلين وفريق الإدارة بها .. مبديا ثقته بأن طيران برلين تمضي على المسار الصحيح للعودة إلى تحقيق الربحية وتسطير فصل جديد من تاريخ الشركة المجيد.
وأعلنت الناقلتان إطلاق حملة إعلامية مشتركة تحمل اسم "معا نمضي قدما" خلال كانون الثاني/يناير وحتى آذار /مارس 2014 وتتضمن الترويج للشعار الجديد للشراكة بين الناقلتين في مختلف الإعلانات والمواد التسويقية على امتداد ألمانيا.
وعن المسيرة الحافلة لطيران برلين قال هوجن إنه " خلال 35 عاما من العمل أسست طيران برلين لنفسها مكانة راسخة كواحدة من شركات الطيران الرائدة في أوروبا على صعيد قطاع السفر لأغراض العمل أو الترفيه وأصبحت اليوم تنقل بانتظام ما يزيد عن 30 مليون مسافر كل عام".
وأكد أن هذا التاريخ والإرث الحافل أدى إلى جانب الإمكانات الهائلة لدى طيران برلين إلى استقطاب الاتحاد للطيران للاستثمار في حصص الملكية بالشركة وتأسيس شراكة تجارية معها، ويظل هذا الالتزام الطويل المدى ركيزة أساسية في إستراتيجية العمل في الاتحاد للطيران.
وتشغل طيران برلين والاتحاد للطيران 42 رحلة أسبوعيا بين وجهات في ألمانيا وأبوظبي .. ومن المقرر أن تزيد الشركتان عدد الرحلات لتصبح 49 رحلة أسبوعيا بدءا من شباط/فبراير2014 عند الشروع في تشغيل الرحلة اليومية الثانية إلى ميونيخ.
وخلال عام 2013 نقلت الشركتان ما يصل إلى 563 ألف مسافر عبر رحلات المشاركة بالرمز بين الناقلتين بزيادة تبلغ 74 في المائة عن العام الماضي .. وفي الوقت الراهن تضع الاتحاد للطيران رمزها "إي واي" على رحلات طيران برلين إلى 66 وجهة بينما تضع طيران برلين رمزها "أيه بي" على رحلات تشغلها الاتحاد للطيران إلى 33 وجهة.
وأعلن بروك شاور كذلك إطلاق وجهات جديدة خلال العام الحالي وقال "سنستمر في العمل على التوسع في شبكة الوجهات المشتركة مع الاتحاد للطيران وسيصبح بمقدورنا هذا العام أن نوفر مزيدا من وجهات المشاركة بالرمز في الهند وأستراليا وكوريا الجنوبية للضيوف المسافرين عبر طيران برلين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران وطيران برلين يوسعان نطاق الشراكة بينهما الاتحاد للطيران وطيران برلين يوسعان نطاق الشراكة بينهما



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates