أبرز الوجهات الترفيهية في دبي تفتح أبوابها في تشرين الأول 2020
آخر تحديث 15:07:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقدّم تجارب مميزة وتوفر أجواء مرحة وأنشطة وفعاليات فريدة

أبرز الوجهات الترفيهية في دبي تفتح أبوابها في تشرين الأول 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز الوجهات الترفيهية في دبي تفتح أبوابها في تشرين الأول 2020

الوجهات الترفيهية
دبي - صوت الإمارات

مع بداية اعتدال الطقس في مدينة دبي شهدت المدينة إعادة افتتاح عدد من الوجهات الترفيهية المميزة التي تقدم تجارب مميزة وتوفر أجواء مرحة وأنشطة وفعاليات وتجارب فريدةتعالو معنا نستعرض لكم 3 وجهات أعلن عنها المكتب الإعلامي لحكومة دبي سفارى دبي بارك وخلال شهر أكتوبر 2020 عادت سفارى دبي بارك لتستقبل زوارها من الخامس من أكتوبر الجاري، وذلك بعد أن أجرت عمليات تطوير شاملة للعديد من مرافقها الداخلية. وهي تعد من نقاط الجذب السياحية والترفيهية المهمة في دبي، بما تقدمه للزائرين على مساحة كبيرة، تصل إلى 119 هكتاراً، من فرص للاستمتاع بأفضل الأوقات بين مظاهر الحياة البرية من مختلف البيئات العالمية، وما توفره من تجارب تفاعلية، ومجموعة واسعة من البرامج الترفيهية والتعليمية، إضافة إلى فعاليات جديدة تم تصميمها لتتناسب مع مختلف الأعمار وتحقيق راحة الزوار منذ دخولهم إلى الحديقة وحتى انتهاء برنامجهم اليومي، بما في ذلك تسهيل وصولهم إلى مختلف مواقع الحديقة، والاستمتاع بخدماتها ومعالمها. كما تم تطوير مسارات السير الخاصة بالزوار داخل الحديقة، بالإضافة إلى ما تقدمه "سفاري دبي بارك" من خدمات ومرافق تناسب الجميع، وتراعي بشكل خاص أصحاب الهمم.
وتُعد "سفاري دبي بارك" من المرافق المتميزة في دبي بما تضمه من بيئات متنوعة تمت تهيئتها وفق أفضل المعايير لتتناغم مع البيئات الأصلية لحيوانات الحديقة التي يصل عددها إلى ثلاثة آلاف حيوان تم جلبها من جميع أنحاء العالم ومنها فصائل فريدة من الحيوانات والطيور النادرة. كما أنها توفر مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي العالمية والمحلية، ومحلات لبيع الهدايا التذكارية، وأماكن مخصصة لاستقبال طلبة المدارس، إضافة إلى خدمة القطارات والسيارات الكهربائية، والدراجات الهوائية والمركبات الصديقة للبيئة من أجل تنقل سهل وآمن بين أرجاء الحديقة التي توفر أيضاً لزوارها خدمة الإنترنت اللاسلكية المجانية في كافة أركانها.

القرية العالمية

كما أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المتنزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن استعدادها لتنظيم موسمها الـ 25 واحتفالها باليوبيل الفضي بدءا من 25 أكتوبر الجاري، حيث وضعت مجموعة من التدابير والإجراءات الاحترازية، وذلك في إطار التزامها المستمر بالحفاظ على صحة وسلامة الضيوف والموظفين والشركاء.

ووعدت القرية العالمية ضيوفها بموسم حافل بالمفاجآت ومتميز عن بقية المواسم ضمن بيئة عائلية مليئة بالمتعة والإثارة، وتجارب تسوق استثنائية، إضافة إلى فرصة استكشاف حضارات وثقافات شعوب العالم، وتجربة أصناف جديدة من المأكولات من مختلف الدول، بالإضافة إلى الاستمتاع بالجولات والألعاب الترفيهية الفريدة مع بعض الإضافات الجديدة لعشاق المغامرات، والتجارب التعليمية والترفيهية.

نافورة النخلة

أما "ذي بوينت"، الوجهة الأولى لنمط الحياة وتناول المأكولات في دبي، والتي تديرها "نخيل مولز"، تستعد لإطلاق أكبر نافورة مياه في العالم في إمارة دبي. وسوف تسعى "نافورة النخلة"، أحدث نقطة جذب سياحية في "النخلة جميرا"، للحصول على لقب "غينيس للأرقام القياسية" في 22 أكتوبر الجاري خلال حفل إطلاقها الافتتاحي، مع الأخذ بالاعتبار أن الدعوة عامة لكي يتمكن الجمهور من حضور هذا الحدث الضخم. وسوف تُطلق مضخة الماء على علو 105 أمتار فوق مساحة تمتد على 14 ألف قدم مربع تشعّ بالنور مع أكثر من 3 آلاف مصباح "ليد". وسوف يتضمن هذا الحفل العديد من الفقرات الترفيهية عند الساعة الرابعة عصرا، وهو سوف يشمل مجموعة متعددة من منسقي الموسيقى(دي جيه) والعروض الراقصة وعرض الألعاب النارية، بالإضافة إلى فعاليات ومسابقات متنوعة طوال اليوم، تقدمها مطاعم منتشرة في أرجاء "ذي بوينت".


قد يهمك أيضًا

أبرز ما تريد معرفته عن جزر الكناري وأهم الاماكن السياحية بها

الموريتانيون يعيدون اكتشاف بلدهم بعد إغلاق فيروس"كورونا"

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز الوجهات الترفيهية في دبي تفتح أبوابها في تشرين الأول 2020 أبرز الوجهات الترفيهية في دبي تفتح أبوابها في تشرين الأول 2020



سينتيا خليفة بإطلالات راقية باللون الأسود

دبي - صوت الإمارات
تعتمد الممثلة اللبنانية سينتيا خليفة على اللون الأسود في غالبية إطلالاتها الرسمية، ولكن مع تعديلات طفيفة تجعل أناقتها مميزة. حيث تألقت النجمة خلال عرض فيلمها، بفستان أسود ضيق قصير، ونسقته مع سترة ملونة، كما ارتدت جوارب سوداء سميكة، وانتعلت جزمة بيضاء من الجلد اللامع وبكعب عريض. وخلال مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الرابعة والأربعين، بدت النجمة جذابة بفستان أسود خالٍ من الأكمام، وزينته بمشبك ألماسي، ووضعت أقراطاً من نوع Cascade earrings ألماسية. الزي حمل توقيع المصممة مرمر حليم، وانتعلت صندلاً من جيمي تشو Jimmy Choo، وتزينت بمجوهرات من تصميم نور شمس. كما تألقت النجمة خلال مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر الدولي في دورته السابقة بفستان أسود يزدان بالريش وبعقدة كبيرة من الوراء. ووضعت قفازات سوداء طويلة من الساتان ا...المزيد

GMT 21:17 2022 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

محمد بن راشد يطلق الموسم الجديد من "أجمل شتاء في العالم"
 صوت الإمارات - محمد بن راشد يطلق الموسم الجديد من "أجمل شتاء في العالم"

GMT 04:08 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق الحفاظ على الأرضيات الخشبية للمنزل
 صوت الإمارات - طرق الحفاظ على الأرضيات الخشبية للمنزل

GMT 20:27 2022 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

دبي نموذج ملهم في تمكين أصحاب الهمم
 صوت الإمارات - دبي نموذج ملهم في تمكين أصحاب الهمم

GMT 17:11 2022 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الإطلالات للنجمات العرب باللون الأخضر
 صوت الإمارات - أفضل الإطلالات للنجمات العرب باللون الأخضر

GMT 19:15 2022 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

روما الوجهة الرئيسية لعُشاق الرومانسية والتاريخ
 صوت الإمارات - روما الوجهة الرئيسية لعُشاق الرومانسية والتاريخ

GMT 05:00 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لتصميم المطبخ المعاصر
 صوت الإمارات - نصائح لتصميم المطبخ المعاصر

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 00:26 2015 السبت ,03 كانون الثاني / يناير

سامح حسين يبدأ تصوير "أعود لرشدي" الأسبوع المقبل

GMT 13:53 2013 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خوذة جديدة لأمان راكبي الدراجات الهوائية

GMT 16:02 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

حسين الحمادي يؤكد أن الخدمة الوطنية تصقل المهارات التربوية

GMT 18:40 2019 السبت ,13 تموز / يوليو

اكتشفي اتكيت الأعراس للحصول على زفاف مميّز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates