سعود الدرمكي يروّج للسياحة المستدامة في مشروع استثماري
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

ترويجًا لإرث أبوظبي وحبه للتاريخ العريق

سعود الدرمكي يروّج للسياحة المستدامة في مشروع استثماري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعود الدرمكي يروّج للسياحة المستدامة في مشروع استثماري

الرئيس التنفيذي ومؤسس بريمير للسفر والسياحة سعود محمد سلطان الدرمكي
أبوظبي - صوت الإمارات

سعود محمد سلطان الدرمكي شاب إماراتي من عائلة تنتمي جذورها لمنطقة القطارة الواقعة في مدينة العين، دفعه حبه للتراث والتاريخ العريق لمدينته التي نشأ بها، إلى الاهتمام بهذا الجانب المشرق للدولة، فعمد إلى توثيق هذا العشق وتحويله إلى مجال استثمار يمارس من خلاله عشقه اللامحدود لأدق التفاصيل الجمالية والأثرية لإمارة أبوظبي والمناطق التابعة لها.

انطلاقا من حبه للموروث الشعبي والتراث الزاخم للدولة، أنشأ الدرمكي مؤسسة معنية بسوق السفر والسياحة، تستهدف الاستفادة من المقومات السياحية للدولة وما تمتع به من مقومات.
وتفصيلاً أوضح الرئيس التنفيذي ومؤسس بريمير للسفر والسياحة، سعود محمد سلطان الدرمكي إنه استوحى فكرة مشروعه من دافع شخصي ورغبة في الدخول والعمل في مجال القطاع السياحي الخاص.

وأوضح الدرمكي أنه عمل في القطاع السياحي كموظف، واستفاد من خلال سفره ممثلاً للجهة التي يعمل بها في ذلك الوقت في العديد من المعارض الخارجية، ومنها معرض بورصة برلين، وهو واحد من أهم المعارض العالمية في مجال السفر والسياحة، وتمثلت مشاركتهم في التسويق للدولة وتحديدا إمارة أبوظبي وتعريف السائح الألماني والأوروبي بأهم معالم أبوظبي.

وأضاف الدرمكي أن السياحة تعتبر رافدا مهما في خريطة الاقتصاد وهي جزء لايتجزأ من كيان الاقتصاد الوطني لأي دولة، بل إن هناك دولا تقوم اقتصاداتها على السياحة بأنواعها، وكشاب مواطن وجدت أنه يتوجب علي أن أرد الجميل لوطني عبر الترويج لها سياحيا، كما أن الدولة تتبنى سياسة الاستدامة في مختلف الجوانب ومنها دعم السياحة المستدامة، ولذلك رأيت أن أضع شعار السياحة المستدامة أولوية من أولويات آلية العمل في مؤسستي.

وشرح الدرمكي معنى السياحة المستدامة بوصفها السياحة المعنية بالجوانب البيئية والاقتصادية، والثقافية، وتطوير الوسائل الحديثة للترويج السياحي في الجوانب الثلاثة سابقة الذكر، وضمان الاستدامة على المدى الطويل، مبينا أن هناك اهتماماً عالميا واسعا بهذا الجانب من السياحة، وبالمثل فإنه موضوع الاستدامة يتوجب علينا كأبناء لهذا الوطن الحرص على تطوير هذا الجانب والاهتمام به بشكل أوسع، حتى نحقق الهدف الأكبر والمتمثل في استقطاب الزوار والسياح للدولة.

ووقع الدرمكي اتفاقيات وصفقات مع شركاء استراتيجيين بعد انطلاقته الرسمية في مجال عمله الاستثماري، منها شركات أجنبية وأخرى محلية ممثلة في عدة جهات منها خطوط الطيران العام والخاص، بالإضافة لخطوط طيران أجنبية، وفنادق محلية وعالمية.

وقدم الدرمكي خبرته في مجال السياحة لطلاب الجامعات والكليات، مشيرا إلى أنه رفع لاحدى الكليات المحلية خططا لتدريب وتأهيل الطلاب عبر دورات تلخص العمل في قطاع السياحة وتكسب الطلاب مهارات التعامل في هذا المجال الثري بالمهارات، معللاً هذه الخطوة برغبته في تقديم الدعم والعون لشباب الإمارات المقبلين على العمل في قطاع السياحة ومدهم بالخبرات التي من شأنها أن تسهل عليهم العمل مستقبلاً.

وأشار الدرمكي إلى أنه حصل على دعم من قبل صندوق خليفة لتطوير المشاريع ماديا ومعنويا، من خلال تقديم الاستشارات ورسائل الدعم التي يتم تقديمها للجهات الحكومية.

وأفاد الدرمكي بأنه قام بتطوير مشروعه من خلال طرح أحدث الوسائل والخدمات والأفكار بطرح مجموعة من الباقات المتنوعة لخدمة السياحة في الدولة، على وجه العموم وأبوظبي على وجه الخصوص من إبراز هذه الأفكار والعمل بالتركيز على جانب السياحة المستدامة، بالاهتمام بالسياحة التراثية وسياحة الأعمال والحوافز وغيرها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعود الدرمكي يروّج للسياحة المستدامة في مشروع استثماري سعود الدرمكي يروّج للسياحة المستدامة في مشروع استثماري



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 20:01 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 17:38 2014 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

جامعة الإمارات تمنح أول درجة دكتوراه في كلية الطب

GMT 17:51 2013 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

فرسان المغرب التقليديون رواد حرب العصابات

GMT 02:21 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

برابوس مرسيدس C63S Coupe تأتي بتصميم أكثر شراسة

GMT 15:31 2013 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

إنضمام جامعة الإمارات وبوليتكنك أبوظبي إلى برنامج "بعثة"

GMT 06:12 2014 السبت ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

The Green Web Foundation تهدف لجعل الويب صديقا للبيئة

GMT 06:45 2013 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

"نابي جونيور" جهاز لوحي جديد للأطفال

GMT 21:54 2013 الإثنين ,08 تموز / يوليو

موظف في جامعة اليرموك يحصل على دكتوراه

GMT 21:04 2015 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

إطلاق تشكيلة من حقائب "الجالكسي" للتألق في صيف 2015
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates