كاظم يؤكد أن مؤسسة دبي تستهدف زيادة عدد الزائرين 9٪ إلى 145 مليون
آخر تحديث 17:01:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لرؤيتها السياحية

كاظم يؤكد أن مؤسسة دبي تستهدف زيادة عدد الزائرين 9٪ إلى 14.5 مليون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كاظم يؤكد أن مؤسسة دبي تستهدف زيادة عدد الزائرين 9٪ إلى 14.5 مليون

السياحه في الامارات
دبي - صوت الإمارات

أكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للترويج السياحي والتجاري عصام كاظم إن دبي تستهدف زيادة عدد زوار الإماراة بنسبة تتراوح بين 7 - 9٪ مع نهاية العام الجاري إلى نحو 14,5 مليون زائر مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي الذي وصل فيها عدد الزوار إلى 13.2 مليون زائر.

أوضح كاظم في تصريحات صحافية على هامش المؤتمر الذي نظمت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي للإعلان عن نتائج المسابقة الحصرية للفنادق التي تأتي ضمن إطار مبادرة #MyDubai أن وسائل التواصل الاجتماعي باتت وسيلة فعالة للترويج السياحي مشيرا إلى أن الاستراتيجية الجديدة لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي تستهدف الترويج للإمارة عبر التركيز على وسائل التواصل الاجتماعي بهدف الوصول إلى جميع الشرائح الاجتماعية في مختلف الأسواق العالمية.

وأضاف كاظم أن الدائرة تقوم بعمل كبير للترويج في السوق الصيني عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهذا السوق مشيراً إلى أن السوق الصيني يعتبر من الأسواق الواعدة التي يمكن أن يكون لها دور كبير في رفد القطاع السياحي في دبي خلال السنوات القادمة.

وبين كاظم " أطلقنا هذه المسابقة خلال المنتدى الأول للعلاقات العامة والاتصالات في قطاع الفنادق الذي نظمته دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي في أيلول/ سبتمبر 2014، وذلك بهدف حث الفنادق على تشجيع موظفيهم لمشاركة قصصهم ولحظاتهم الممتعة التي يقضونها في دبي من خلال هذه المسابقة، وفي الوقت نفسه تسليط الضوء على أهمية فئة زوار الإمارة الذين يأتون بغرض زيارة الأصدقاء والعائلة بالنسبة للقطاع السياحي في دبي.

وقد عكست هذه المسابقة التنوع الذي يشهده قطاع الفنادق في دبي، لا سيما أن الفائزين في المسابقة هم من تسع جنسيات مختلفة من العالم، مما يعكس بدوره التنوع الذي يشهده سكان الإمارة المنحدرين من 200 جنسية من مختلف أنحاء العالم". وكانت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي قد نظمت هذه المسابقة في عام 2014 على مدى ثلاثة أسابيع، ودعت من خلالها موظفي الفنادق المشاركة في المسابقة أن ينشروا صورا أو أفلاما مصورة تستعرض تجربتهم في الإمارة ضمن إطار مبادرة #MyDubai.

وعليه قامت الدائرة باختيار متسابق واحد فقط من كل فندق من الفنادق الأحد عشر المشاركة في المسابقة، وقدمت لكل واحد منهم رحلة مدفوعة التكاليف لفردين من عائلاتهم لزيارتهم والتعرف إلى المقومات المتميزة التي توفرها دبي لقاطنيها وزوارها.

وكان المتسابقون الفائزون قد اجتمعوا مع أفراد عائلاتهم الضيوف يوم الأحد 17 أذار/ مارس في حفل وداع أقيم في فندق H دبي ليتمكنوا من تبادل لحظاتهم الممتعة التي قضوها في دبي والتحدث عن تجاربهم في الإمارة وما اكتشفوه فيها قبل العودة إلى بلادهم.

وبالإضافة إلى الاستمتاع بالإقامة في الفنادق التي يعمل فيها أقرباؤهم لمدة أربع ليال، تخللت الرحلة عدد من الأنشطة والفعاليات المذهلة التي توفرها دبي لزوارها وسكانها من بينها رحلة في المنطاد فوق دبي تقدمها شركة بالون أدفنتشرز الإمارات، وزيارة لمركز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتواصل الحضاري تعرفوا خلالها على الثقافة الإماراتية ورحلة في العبرا وجولة في سوق الذهب وسوق التوابل ورحلة سفاري صحراوية.
الإجراءات  

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاظم يؤكد أن مؤسسة دبي تستهدف زيادة عدد الزائرين 9٪ إلى 145 مليون كاظم يؤكد أن مؤسسة دبي تستهدف زيادة عدد الزائرين 9٪ إلى 145 مليون



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates