جولة على منازل عائلة كارداشيان المثيرة للإعجاب لتستوحي أفكاراً لديكور منزلك
آخر تحديث 00:47:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جولة على منازل عائلة كارداشيان المثيرة للإعجاب لتستوحي أفكاراً لديكور منزلك.

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جولة على منازل عائلة كارداشيان المثيرة للإعجاب لتستوحي أفكاراً لديكور منزلك.

النجمة الأمريكية كورتني كارداشيان
القاهره ـ صوت الامارات

جولة رائعة نقوم بها في منازل عائلة كارداشيان المثيرة للإعجاب، والتي تم تصميم الديكور فيها بالكامل لتعكس شخصية كل فرد من أفراد الأسرة، من كيم وكورتني وكلوي وكايلي وكيندال وكريس الأم التي تقف وراء ثراء عائلتها الفاحش. تستعرض لك منزل كل واحدة منهنّ لتستوحي أفكاراً لديكور منزلك. خزانة ملابس كيم كارداشيان أشبه بمتجرتعيش كيم كارداشيان مع زوجها كانيي ويست وأطفالهما الأربعة في منزل فخم. وقد أعطت كيم المعجبين نظرة خاطفة على خزانة ملابسها الرائعة التي تبدو أشبه بمتجر كبير، حيث تعرض الأرفف المفتوحة مجموعتها الكبيرة من حقائب اليد والأحذية الموقّعة من أشهر مصممي الأحذية العالميين.

 في أماكن أخرى من منزلهما، اختار الزوجان حماماً واسعاً يضم حوض استحمام من الاسمنت باللون الرمادي.غرفة ضيوف أشبه بفندق لدى كورتني كارداشيانلدى كورتني كارداشيان أيضًا خزانة ملابس كأختها كيم تحلم بها معظم النساء، مع رفوف ممتدة من الأرض حتى السقف، تضم مجموعة ضخمة من الأحذية، بالإضافة إلى قضبان ملابس مفتوحة وخزانة تضم عدداً لا يحصى به من الاكسسوارات التي تتزين بها كورتني.كانت كورتني قد أعطت في السابق لمحة عن غرفة الضيوف التي صممتها للزائرين، والتي قالت إنها أرادت أن يشعروا وكأنهم داخل فندق مريح.كما كانت كورتني قد ذكرت سابقًا أنها تحب أن تكون مصممة ديكور، ومن المؤكد أن لديها ميلًا للتصميم من خلال غرفة الجلوس الجميلة هذه، والتي تضم كتبًا مكدسة بدقة على طاولات القهوة، ومدفأة حطب مفتوحة ومجموعة من الأرائك لخلق أجواء مريحة.

كلوي كارداشيان وأجمل غرفة حضانة لابنتهاخلقت كلوي كارداشيان أجمل غرفة حضانة لابنتها ترو في منزلها. وتمّ تصميم الحضانة بخبرة ألمع الأخصائيين في مجال الديكور في أمريكا، مع سيطرة اللون الوردي عليها، وهو نفس التصميم الذي استخدمته كيم كارداشيان لأطفالها.غرفة معيشة كلوي تتميز بمساحتها الكبيرة والتي تعتبر مثالية للترفيه، مع مقاعد وكرسيات مائلة، وجدار كامل مخصص لشاشة سينما ضخمة.هذا وقد سبق لـ كورتني أن شاركت معجبيها بصورة من داخل مخزنها المدهش، والذي تمّ تنظيمه على نحو مثالي مع المكونات المعروضة في الجرار والسلال الزجاجية على رفوف ممتدة من الأرض حتى السقف.

 كلوي كارداشيان غرفة النوم كريس جينر صممت منزلها على انه ملاذ هادئ كريس جينر الأم أرادت أن يحصل منزلها على جمالية مريحة، حيث تحتوي غرفة المعيشة على لوحة ملونة أحادية اللون مع سيطرة للمعدن الفضي. وقالت كريس في احدى مقابلاتها: "أردت أن يكون بيتي كملاذ هادئ ".كايلي جينر ومنزل الأحلامبعد أن بات يطلق عليها لقب المليارديرة الأصغر في العالم، فلا عجب في أن يكول لـ كايلي جينر منزلاً يعتبر منزل أحلام حقيقي. حيث يحتوي مكان أقامة كايلي على تراس ضخم مع مناطق جلوس للترفيه والاسترخاء برفقة ابنتها ستورمي.لدى كايلي أعمال فنية من آندي وارهول و داميان هيرست وتراسي إمين معروضة في منزلها الذي تم إنشاؤه ليعكس شخصية هذه الفتاة البالغة من العمر 21 عامًا.

غرفة المعيشة الخاصة بها تحتوي على أرائك أنيقة وردية اللون، وطاولة قهوة خشبية وأعمال فنية من مارلين مونرو على الجدران.ولا تبخل كايلي في مشاركة جمهورها صوراً من داخل غرفة ألعاب ستورمي، والتي تتميز بأرفف مفتوحة مع كتبها وألعابها الكثيرة، بالإضافة إلى ألعاب ملونة وناعمة لها. منزل كيندال جينر بني وفق الطراز الاسباني التقليديتعيش كيندال جينر في بيفرلي هيلز، في منزل ذي طراز معماري اسباني اشترته من الممثل تشارلي شين في عام 2017، لقاء مبلغ 8.55 مليون دولار. يزخر المنزل بالمرايا التي تتيح للعارضة الشابة بأن تأخذ لنفسها صور السيلفي، وبغرف عديدة للنوم، وكذلك تكثر فيه المواقد التي يحلو التجمع حولها.وشاركت كورتني معجبو عائلة الكارداشيان بنظرة من داخل مخزن كيندال المليء بالأطعمة المجفّفة، بما في ذلك الحبوب والدقيق والمفرقعات، وكلّها مخزنة في علب زجاجية وتمّ وضعها على رفوف ممتدة من الأرض وحتى السقف.

قد يهمك ايضا:

ورق حائط والديكور المميز لمنزلك تعرف معنا على استخداماته وألوانه وأنواعه

الفخامة والبساطة في ديكور منزل الدكتورة خلود وزوجها

   
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولة على منازل عائلة كارداشيان المثيرة للإعجاب لتستوحي أفكاراً لديكور منزلك جولة على منازل عائلة كارداشيان المثيرة للإعجاب لتستوحي أفكاراً لديكور منزلك



GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 18:06 2013 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

لورين ستونر تخطف الأنظار على شاطئ ميامي

GMT 21:37 2018 السبت ,29 كانون الأول / ديسمبر

ثياب ميلانيا ترامب تثير ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي

GMT 19:50 2013 السبت ,23 شباط / فبراير

"سامسونغ سمارت بي سي برو"بمميزات عدة

GMT 19:57 2017 الأربعاء ,07 حزيران / يونيو

يسرى محنوش تحيي حفلة فنية على المسرح البلدي في تونس

GMT 04:19 2022 الثلاثاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

85 ألف درهم تعويضاً لعامل سقط من على سلم

GMT 01:37 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

الصين تطلق بنجاح خمسة أقمار صناعية للاستشعار عن بُعد

GMT 16:28 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

شرطة رأس الخيمة تفعّل نظام الاستدعاء الإلكتروني

GMT 00:00 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الإمارات خارج قائمة أوروبا للملاذات الضريبية قريباً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates