النظام البلدي في إمارة أبوظبي يطلق برنامج شهادات عدم الممانعة للمرافق والبنى التحتية
آخر تحديث 16:09:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يهدف إلى تبسيط العمليات وتقليص الإجراءات اللازمة للحصول على التراخيص

النظام البلدي في إمارة أبوظبي يطلق برنامج شهادات عدم الممانعة للمرافق والبنى التحتية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النظام البلدي في إمارة أبوظبي يطلق برنامج شهادات عدم الممانعة للمرافق والبنى التحتية

رئيس دائرة الشؤون البلدية بإمارة أبوظبي سعيد عيد الغفلي
ابوظبي- فيصل المنهالي

شهد رئيس دائرة الشؤون البلدية بإمارة أبوظبي سعيد عيد الغفلي اطلاق النظام البلدي مع 13 جهة حكومية وخاصة برنامج شهادات عدم الممانعة للمرافق والبنى التحتية في إمارة أبوظبي والذي يهدف إلى تبسيط العمليات وتقليص الإجراءات اللازمة للحصول على شهادات عدم الممانعة والتراخيص من قبل الأفراد والمؤسسات.

وتجسد هذه الخطوة استراتيجية النظام البلدي للارتقاء بالخدمات المقدمة لسكان الإمارة ومستثمريها وروادها من خلال تعزيز التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين في القطاعين العام والخاص.

وأكد سعيد عيد الغفلي أن هذا البرنامج ينسجم مع توجيهات القيادة الرشيدة للارتقاء بالخدمات الحكومية ويجسد روح التعاون بين النظام البلدي والشركاء الاستراتيجيين للارتقاء أكثر بمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين والمستثمرين ويعكس الاهتمام المشترك بتقوية الشراكة بين مؤسسات الدولة لتعزيز كفاءة العمل الحكومي ودعم البيئة الاستثمارية المحلية والقدرة التنافسية لاقتصاد الإمارة.

وأوضح أن هذا التعاون الذي يأتي في إطار برنامج شهادات عدم الممانعة للمرافق والبنى التحية في إمارة أبوظبي، يتمحور حول ثلاثة محاور أساسية يتمثل أولها في تسهيل الاجراءات على المتعاملين وتوفير الوقت والجهد والتكاليف عليهم عند استخراج شهادات عدم الممانعة فيما يتمثل الثاني في تعزيز كفاءة وإنتاجية العمل الحكومي في الإمارة، أما المحور الثالث فله أبعاد محلية ودولية حيث يدعم على الصعيد المحلي مسيرة التطور العمراني المستدام ومشاريع البنى التحتية وبيئة الأعمال ويزيد الاستثمارات في الاقتصاد المحلي وعلى الصعيد الدولي من شأن هذه الخطوة أن تسهم في تعزيز القدرة التنافسية لاقتصاد الإمارة وتصنيفه ضمن التقارير الدولية لممارسة الأعمال والتنافسية الصادرة عن المؤسسات الدولية.

وبالإضافة إلى دائرة الشؤون البلدية وبلديات الإمارة الثلاث "بلدية مدينة أبوظبي وبلدية مدينة العين وبلدية المنطقة الغربية" وقّع الاتفاقية كل من هيئة مياه وكهرباء أبوظبي وشركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي وشركة تبريد المناطق ودائرة النقل وشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" ومؤسسة الإمارات للطاقة النووية والقيادة العامة للقوات المسلحة والقيادة العامة لشرطة أبوظبي ومركز أبوظبي للمراقبة والتحكم وشركة أبوظبي للمطارات وشركة أبوظبي للموانئ ومؤسسة الإمارات للاتصالات وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة .
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النظام البلدي في إمارة أبوظبي يطلق برنامج شهادات عدم الممانعة للمرافق والبنى التحتية النظام البلدي في إمارة أبوظبي يطلق برنامج شهادات عدم الممانعة للمرافق والبنى التحتية



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates