نقابة الصحافيين التونسيين توضح أسباب لقاء نائبها بالرئيس السوري بشار الأسد
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أكدت على وقوفها بجوار الشعوب الساعية للحرية

نقابة الصحافيين التونسيين توضح أسباب لقاء نائبها بالرئيس السوري بشار الأسد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نقابة الصحافيين التونسيين توضح أسباب لقاء نائبها بالرئيس السوري بشار الأسد

نقابة الصحافيين التونسيين
دمشق - صوت الامارات

أصدرت نقابة الصحافيين التونسيين بيانا توضح من خلاله للصحافيين الأعضاء حيثيات زيارة نائب رئيسها إلى دمشق ولقاء الرئيس السوري بشار الأسد ضمن وفد الأمانة العامة لاتحاد الصحافيين العرب.

وقالت النقابة في بيانها إن "اللقاء المذكور جمع الرئيس السوري بقيادات نقابية من البلدان العربية بصفتهم أعضاء منتخبين في الأمانة العامة لاتحاد الصحافيين العرب وليس كممثلين عن نقاباتهم الوطنية بما في ذلك النقابة الوطنية للصحافيين التونسيين".

وأضافت أن "النقابة الوطنية للصحافيين عضو فاعل ومؤثر في اتحاد الصحفيين العرب منذ تأسيسها قبل الثورة، وهذا يتوافق مع إيمانها بأهمية التضامن النقابي وبالوقوف ضد كل الانتهاكات والجرائم التي تطال الصحافيين في كل البلدان العربية وحول العالم".

وأوضحت أن "الأمانة العامة للصحافيين العرب تعقد اجتماعها الدوري في أحد البلدان الأعضاء فيها، وعقدت اجتماعيها السابقين في القاهرة وبغداد، وعقدت اجتماعها الحالي في دمشق بدعوة من اتحاد الصحافيين السوريين، عضو الاتحاد العربي وعضو الاتحاد الدولي للصحافيين".

وأكدت: "العادة جرت أن تلتقي الأمانة العامة خلال وجودها المسؤولين الرسميين في البلد المعني بطلب من نقابة نفس البلد لتقديم مطالب تتعلق بتطوير القوانين المتعلقة بحرية التعبير والصحافة والطباعة والنشر وإنهاء الإفلات من العقاب في الجرائم المرتكبة ضد الصحافيين، وطرح ملفات تتعلق بسجن الصحافيين ونشطاء حقوق الإنسان أو تهديدهم وقتلهم وهو ما حصل المرة الماضية في مصر وحصل الآن في دمشق".

وشددت في بيانها أن "مواقف النقابة الوطنية للصحافيين التونسيين ثابتة ومتجذرة ومنحازة إلى قضايا الصحافيين والشعوب في التوق للحرية والكرامة ولن تتغير قبل اللقاء الأخير وبعده، وهذا ينسحب أيضا على الصحافيين السوريين في بلدانهم وخارجها"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقابة الصحافيين التونسيين توضح أسباب لقاء نائبها بالرئيس السوري بشار الأسد نقابة الصحافيين التونسيين توضح أسباب لقاء نائبها بالرئيس السوري بشار الأسد



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates