اي تيتش الدولية تحث المدارس الخاصة على تطوير مهارات وأدوات التدريس
آخر تحديث 16:04:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الحرص على اختيار المعلمين المؤهلين وتطبيق برامج تعليمية حديثة

"اي تيتش" الدولية تحث المدارس الخاصة على تطوير مهارات وأدوات التدريس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "اي تيتش" الدولية تحث المدارس الخاصة على تطوير مهارات وأدوات التدريس

جوناثان برايس
دبي - جمال أبو سمرا

أعلن مدير عام "اي تيتش" المؤسسة البريطانية الدولية المتخصصة في توظيف وتدريب المعلمين عبر الانترنت جوناثان برايس، عن مباشرة عدد من المدارس البريطانية في دبي لاستقطاب كوادر مؤهلة من المعلمين؛ لتعويض نقص المعلمين المؤهلين ذوي الخبرة، وذلك استعدادًا لانطلاق العام الدراسي الجديد 2015- 2016.

وأوضح برايس، أنّ على أي مدرسة تتبع المنهج البريطاني، أن تحرص على اختيار المعلمين المؤهلين حديثًا على اعتبارهم قادرين على التكيف مع الأنماط  التعليمية الجديدة، مطالبا بضرورة أن تنفذ إدارة المدرسة عملية إرشاد وتدريب قصد جذب المعلمين الأفضل وإيجاد نوع من الولاء والاستمرارية في العمل.

وشدد على ضرورة أن تكون البرامج التدريبية مدة عامين كحد أدنى على اعتبارها فترة زمنية كفيلة لأن يتمكن المعلم من أداء مهامه في كفاءة وحرفية عالية، لافتًا إلى أنّه إذا تم اعتماد مدرسة في دبي من مدارس بريطانية مرموقة سيكون المستوى الأكاديمي أكثر رقيًا وأشد ارتياحًا واطمئنانًا لأولياء الأمور.

وفي شأن الحصول على الاعتماد البريطاني، أبرز أنّ المدارس تحتاج إلى الخضوع إلى معايير تنسجم مع إدارة بريطانيا للتعليم ومع هيئة المعرفة في دبي من خلال حزمة من الإجراءات وبرنامج التفتيش، وتعليقًا على المجالات الرئيسة التي يجب مراعاتها عند استخدام معلمين مؤهلين حديثًا، بيّن أنّه يجب على المدارس وضع برنامج تدريبي مع هيكل التوجيه الذي يدعم تطوير المعلمين.

وأضاف: "كما يجب على إدارة المبادئ التوجيهية للتدريب مع مؤشرات الأداء الرئيسة لمساعدة المعلمين الجدد في كل من التنمية المهنية والشخصية، ويجب أيضًا على الموجهين تقييم المعلمين على أساس منتظم لضمان تنفيذ خطط التدريب ومؤشرات الأداء الرئيسة قصد معرفة إذا كنا نسير على الطريق الصحيح، وذلك من خلال طرح حلول لأي قضايا يمكن أن تواجه قطاع التعليم .

وتابع، علاوة على ذلك، يفيد برنامج تدريب المعلمين وتأهيلهم إلى تمكين مهارات الموظفين على جميع المستويات كي تتطور وتنمو، وتحويل المدرسة مكانًا مثاليا للمعلمين لتطوير حياتهم المهنية، وأشار إلى أنّ أهم الخطوات التي تتخذ لتطوير التعليم في بلد ما هو جلب الخبرات والكوادر التعليمية الناجحة شرط انسجامها مع نظام ومفاهيم وبيئة الدولة التعليمية وعدم الاكتفاء في نسخ الأنظمة التعليمية في الدول الأخرى فكل دولة لها خصوصيتها التي يجب مراعاتها، وهذا  بالضبط ما تنفذه حكومة دولة الإمارات العربية، منوهًا إلى أنّ "إي تيتش" من أكبر المنظمات التعليمية التي توفر معلمين متخصصين وذوي خبرات كبيرة في بريطانيا، ووفرت هذه الخدمة الآن في الإمارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اي تيتش الدولية تحث المدارس الخاصة على تطوير مهارات وأدوات التدريس اي تيتش الدولية تحث المدارس الخاصة على تطوير مهارات وأدوات التدريس



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates