طلاب يستعرضون ابتكاراتهم في معرض البيئة الافتراضي في العين الإماراتية
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خصوصا في المجالات الجديدة المتمثلة في الطاقة المتجددة والمستدامة

طلاب يستعرضون ابتكاراتهم في معرض البيئة الافتراضي في العين الإماراتية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طلاب يستعرضون ابتكاراتهم في معرض البيئة الافتراضي في العين الإماراتية

طلاب
دبى ـ صوت الامارات

نظمت جمعية أصدقاء البيئة، مساء أمس الأول، المعرض البيئي الافتراضي تزامناً مع يوم البيئة العالمي، وذلك برعاية وحضور الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، وحضور معالي الدكتور ثاني الزيودي، وزير التغير المناخي والبيئة. وبمشاركة 204 طلاب على مستوى مدارس الدولة قاموا بعرض مشاريعهم وابتكاراتهم البيئية «عن بُعد»، آملين بأن يحظى ما قدموه على رعاية ودعم، خصوصا في المجالات الجديدة المتمثلة في الطاقة المتجددة والمستدامة وجميعها تصب في خدمة البيئة الإماراتية.

وأكد الشيخ الدكتور سالم بن ركاض على أن جمعية أصدقاء البيئة تهدف من تنظيم معرض البيئة الافتراضي على تعزيز وتطوير الأفكار المبتكرة في مجال المحافظة على البيئة، وتنمية الثقافة والسلوكيات البيئية الإيجابية. منوهاً إلى أن الفعاليات المرافقة للمعرض تؤكد على الالتزام الراسخ والأصيل بحماية البيئة ووضعها على أجندة الأولويات.

كما أن المعرض يأتي ضمن مجموعة من الأهداف التي تسعى الجمعية إلى تحقيقها، وفي مقدمتها توعية وتثقيف الأجيال القادمة بأهمية الحفاظ على البيئة.

وقال الدكتور إبراهيم علي البلوشي، رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة، في حديثه لـ «البيان»: «انطلق المعرض البيئي الافتراضي ليجسد للجمهور عامة أهمية المشاريع والابتكارات البيئية التي أنجزها الطلبة والطالبات، وضرورة تحويل أفكارهم إلى أسلوب عمل، مما يؤكد على الاهتمام بالقضايا البيئية والتوعية لدى المدارس وأفراد المجتمع وكافة المؤسسات.

وتنوعت المشاريع ما بين تقديم حلول للمشاكل البيئية، وحماية البيئة من المؤثرات التي تشكل خطراً عليها، والمحافظة على الموارد البيئية. وهناك مشاريع تقنية صديقة للبيئة نفذها الطلبة مؤكدين من خلالها على شعورهم بالمسؤولية اتجاه بيئتهم ومجتمعهم».

وأضاف: «وسيتم بعد عرض مشاريع الطلاب تقييم واختيار أفضل 10 مشاريع، وسيحصلون بعد ذلك على دعم وتكريم من الشيخ الدكتور سالم بن ركاض، كما سيتم تقديم مبالغ الفائزين وبموافقتهم للجهات الصحية المعنية لدعم مكافحتهم لفيروس كورونا».

قد يهمك ايضا 

سعود بن صقر يؤكّد ثقته في قدرة خريجي "رأس الخيمة" على تحويل التحديات لفرص

تقرير يكشف أن تصنيف الجامعات التركية مهدّد بالتراجع عالميًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلاب يستعرضون ابتكاراتهم في معرض البيئة الافتراضي في العين الإماراتية طلاب يستعرضون ابتكاراتهم في معرض البيئة الافتراضي في العين الإماراتية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates