متحف كينغستون يقدم عروضًا تفاعلية للأطفال ومعرضًا علميًا في بريطانيا
آخر تحديث 16:54:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يمكنهم مشاهدة الإنفجارات الصاروخية والظواهر الكيميائية

متحف كينغستون يقدم عروضًا تفاعلية للأطفال ومعرضًا علميًا في بريطانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - متحف كينغستون يقدم عروضًا تفاعلية للأطفال ومعرضًا علميًا في بريطانيا

الأضواء الملونة في متحف كينغستون
لندن - ماريا طبراني

يقود نفق من الأضواء الملونة إلى معرض للثلج الجاف وموجات مرتدة وتدفقات ضبابية ومواد يتم اختبارها في شريط كيميائي، وهذه هي السمة الدائمة الجديدة في متحف كينغستون الشهير, والذي لديه 50 معروضة تفاعلية بالإضافة إلى فريق عمل لشرح العلوم ومشاركة الأطفال في هذه التجارب، وتقدم العروض الحية العادية دلائل على أن العلم وراء كل من الصواريخ والإنفجارات وغيرها من الضوضاء والظاهرة الفوضوية.
ويعتبر أفضل ما في هذا المتحف الجديد التنوع، حيث توقف ابني طويلًا ومذهولًا، بين شاشات العرض التي تعرض البلورات ذات نهايات مدببة، المكونة من السائل المغناطيسي ومشاهدة الثلج يتكون تحت عدسات مكبرة، ورفع نفسه على نظام بكرة واختبار الاحتكاك على شرائح أو أكثر، حتى أن الرياضيات أصبحت أكثر متعة هنا فقد أصبح الأطفال يبدعون في تكوين نماذج لحل الألغاز وهذا هو حلم المعلم، وكذلك سيستمتع الآباء مثل الأطفال تمامًا في هذا المتحف.
ومن ضمن الحقائق الممتعة التي ستشاهدها هناك، هي لفائف التسلا المستخدمة في العروض الكهربائية للبرق، حيث تفرغ حوالي مليون فولت مقارنة بالتيار الكهربي في منازل المملكة المتحدة والذي يبلغ 240 فولت.
وبالنسبة إلى الغداء في المتحف، يعد تقديم الطعام هناك وسيلة حرة لتحقيق مكاسب مادية لذا لا تتوقع أن يكون رخيصًا, فعلى سبيل المثال "إنرجي كافيه" يعتبر واحدًا من بين ثلاثة أماكن أخرى في المتحف الرئيسي لتناول الطعام ويصل سعر بيتزا المارغريتا إلى 9.95 جنيه إسترليني وطبق السلطة 6.95 جنيه إسترليني ووجبة الأطفال بـ 4.95 جنيه إسترليني وثمن الكعك 3.95 جنيه إسترليني، أما "شيك بار" فالآيس كريم هو الأكثر شعبية من "وندرلاب" وربما جذب أكبر عدد من الأطفال لأكثر من أي مكان من هؤلاء إلى المعرض، ومرة أخرى فهو ليس رخيص فبولة من الآيس كريم بـ 3.60  جنيه إسترليني والاثنين بـ 4.50 جنيه إسترليني أما اللبن المخفوق فهو بـ 3.35 جنيه إسترليني.
وانتقالًا إلى محال الهدايا, توجد هناك مجموعة صغيرة من الهدايا فقط بمجرد خروجك من "وندرلاب"، حيث يلفت الانتباه لعبة حصالة للمصروف لجذب انتباه ابني ذو الستة أعوام بعيدًا عن المحل الكبير في الطابق الأرضي.
وإذا تمكنت من الذهاب هناك لمرتين أو أكثر، فلن تعاني ماديًا حيث التكاليف جيدة وليست مرتفعة فمثلًا تكلفة اليوم لأسرة مكونة من 3 أفراد (30 جنيه إسترليني سنويًا) أما العائلة المكونة من 4 أفراد فتدفع (39 جنيه إسترليني)، حيث قضينا 4 ساعات هناك مع استراحة لتناول الغداء.
ويبعد المتحف حوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة أنفاق في جنوب كينغستون, ويفتح أبوابه للزوار من الساعة 10:00 صباحًا حتى الـ7:00 مساءً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متحف كينغستون يقدم عروضًا تفاعلية للأطفال ومعرضًا علميًا في بريطانيا متحف كينغستون يقدم عروضًا تفاعلية للأطفال ومعرضًا علميًا في بريطانيا



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates