الكشف عن روبوت أينشتاين القادر على تعليم الأطفال وعرض تعابير الوجه
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيعمل على دعم عملية "التدريس الترفيهي" والتعامل مع تطبيقات الإنترنت

الكشف عن روبوت "أينشتاين" القادر على تعليم الأطفال وعرض تعابير الوجه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكشف عن روبوت "أينشتاين" القادر على تعليم الأطفال وعرض تعابير الوجه

روبوت "أينشتاين"
لندن ـ ماريا طبراني

اطلقت شركة الروبوتات والذكاء الاصطناعي، المتخصّصة في تصميم الروبوتات التي تشبه الإنسان، وقادرة على عرض عابير الوجه وفهم الكلام، والكلام والمشي، "هانسون"، ربوتات صغيرة تتحدث وتمشي على شكل الفيزيائي الشهير ألبرت أينشتاين

ويمكن روبوت أينشتاين من حل مسائل الرياضيات، ويتعرّف على الأصوات، ومن الممكن إجراء محادثة، وأطلقت الشركة حملة تمويل جماعي في كيك ستارتر هذا الشهر لتمويل إنتاج الروبوت، حيث تهدف الشركة إلى بدء الانتاج في مارس/آذار من هذا العام، مع مكافآت يتم إرسالها إلى الداعمين في أبريل/نيسان، ففي حالة التبرع بمبلغ 20 دولارًا للحملة ستحصل على أينشتاين، في حين أن تبرعت 249 دولار سوف تحصل على أينشتاين فور انتاجه، وسيتم الربط بين أينشتاين والعديد من التطبيق التي تسمح لك بالألعاب التفاعلية وتتيح لأينشتاين تعليم الصغار العلوم والرياضيات، ولن يكون هذا الروبوت تقليديا فسوف يتمكن من ابراز اكثر من 50 ايماءة مختلفة، كالابتسام وتقطيب الوجه، كما انه سوف يكون مدعم ببطارياته التي تستمر 3 ساعات كما انه سيتمكن من الحديث عن مشاكل الطقس والمشاهير والغذاء والرياضيات. 

الكشف عن روبوت أينشتاين القادر على تعليم الأطفال وعرض تعابير الوجه

وأكّد آندي ريفكين، من شركة هانسون للروبوتات أن الروبوت "لديه لغة طبيعية معالجة بحيث تمكنه من اداء الأنشطة على الأيباد مثل أشرطة الفيديو والألعاب التفاعلية، كما ان مقتني ذلك الروبوت سيتمكن من التواصل البصري والسمعي وحتي باللمس معه"، كما سيتمكن مقتنيه أيضا من تحميل تطبيقات جديدة من الانترنت لمزيد من الأنشطة مع الروبوت، وأنه سيعمل على دعم عملية "التعليم الترفيهي".  

وأضاف ريفكين، أنه "باستخدام الرسوم المتحركة في عالمنا المادي، تمكنا من أنسنة التكنولوجيا بدلا من تجريدهم من البشرية، على الرغم من المخاوف التي برزت في المجتمع التكنولوجي حول خطر الذكاء الاصطناعي على البشر، لذلك وضعت غوغل ميثاق اخلاقي للإشراف على عملها في مجال الذكاء الاصطناعي".

واشترت شركة غوغل مؤخرا العديد من شركات الروبوتات، وشركة ديب مايند، وهي شركة برمجيات بريطانية تحاول مساعدة أجهزة الكمبيوتر في التفكير مثل البشر، وحذر أحد مؤسسيها من أن الذكاء الاصطناعي يعتبر أحد مخاطر هذا القرن، مشيرًا إلى أنه "من الممكن أن يلعب دورا في انقراض البشر، في نهاية المطاف، وستلعب التكنولوجيا دورا في ذلك. بين جميع أشكال التكنولوجيا التي من الممكن أن تعمل على القضاء على الجنس البشري، أخص الذكاء الاصطناعي، بأنه الخطر الاول لهذا القرن".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن روبوت أينشتاين القادر على تعليم الأطفال وعرض تعابير الوجه الكشف عن روبوت أينشتاين القادر على تعليم الأطفال وعرض تعابير الوجه



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates