انطلاق مؤتمر تعزيز التعليم في الشرق الأوسط وقارة أفريقيا في القاهرة
آخر تحديث 18:21:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لتبادل الآراء والنقاش بشأن مقترحات الإصلاحات المبتكرة لتسريع التعلم

انطلاق مؤتمر "تعزيز التعليم في الشرق الأوسط وقارة أفريقيا" في القاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق مؤتمر "تعزيز التعليم في الشرق الأوسط وقارة أفريقيا" في القاهرة

وزارة التربية والتعليم المصرية
القاهرة - صوت الامارات

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية، الخميس، انطلاق فعاليات مؤتمر "تعزيز التعليم في الشرق الأوسط وقارة أفريقيا: خلق فرص للتعاون الإقليمي" يومي 13 و14 فبراير/شباط، ويقام المؤتمر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وبحضور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، ونائب رئيس البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فريد بلحاج. ويشارك في المؤتمر العديد من وزراء التربية والتعليم من مختلف بلدان الشرق الأوسط وإفريقيا، بهدف تبادل الآراء والنقاش حول مقترحات الإصلاحات المبتكرة لتسريع التعلم للجميع، وتعزيز التعاون بين البلدان المشاركة في مجال التعليم. كذلك سوف تعرض مصر رؤيتها في مجال التحول التعليمي والنتائج التي توصلت إليها كمثال على التقدم السريع نحو مستقبل التعلّم.

وفي الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، سوف يقدّم الدكتور طارق شوقي عرضا بعنوان "بناء النظام التعليمي الجديد"، كذلك سوف يلقي نائب رئيس البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فريد بلحاج، والمدير العام لقطاع التعليم بالبنك الدولي، الدكتور خايمي سافيدار، كلمتيهما.

كذلك سوف يناقش المؤتمر خلال جلساته القضايا التالية: "تحولات واستراتيجيات تعزيز التعليم"، "المعلمون المؤثرون ومديرو المدارس، ودورهم على مستوى المرحلة الابتدائية"، "التركيز على الفصول الدراسية للمرحلة المبكرة"، "تحفيز التعلم من خلال التعاون الإقليمي"

قد يهمك أيضًا:

طارق شوقي يوضّح حقيقة "الزي الموّحد" للمعلمين في مصر

"شوقي يؤكد أن 55 ألف مدرسة تُحل "الكثافة الطلابية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق مؤتمر تعزيز التعليم في الشرق الأوسط وقارة أفريقيا في القاهرة انطلاق مؤتمر تعزيز التعليم في الشرق الأوسط وقارة أفريقيا في القاهرة



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates