الإعلام عن فتح التسجيل للشهادات الثانوية في هيرتفوردشاير في مصر
آخر تحديث 09:49:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقوم بتحديد مجموع الدرجات الخاصة بالقبول فور إعلان النتيجة

الإعلام عن فتح التسجيل للشهادات الثانوية في "هيرتفوردشاير" في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإعلام عن فتح التسجيل للشهادات الثانوية في "هيرتفوردشاير" في مصر

جامعة هيرتفوردشاير الإنجليزية
القاهرة - صوت الامارات

أكدت إدارة جامعة هيرتفوردشاير الإنجليزية أن فرعها التعليمى فى مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة والممثل فى مؤسسة جلوبال الجامعية، فتح باب التسجيل للشهادات الثانوية بأنظمتها المختلفة من الـ  IG والأمريكان والبريطاني، كما أكدت أنها خصصت عدد من المقاعد لطلاب الثانوية العامة، على أن تقوم بتحديد مجموع الدرجات الخاصة بالقبول للطلبة فور إعلان النتيجة، وذلك بالإضافة إلى مجموعة من الشروط منها حصول الطالب على شهادة نجاح في اختبار IELTS المجموع المطلوب لكل برنامج.وأشارت الجامعة إلى أنها بدأت نشاطها فى العام الدراسي الماضي  ٢٠١٩ داخل مصر وحققت نجاحا كبيرًا فى عملية التعليم عن بعد سواء على مستوى الدراسة أو الامتحانات، وذلك استجابة لقرارات مجلس الوزراء ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبدالغفار، لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتمت العملية الدراسية بسهولة ويسر نظرًا لاستعداد الجامعة المسبق لعمليات التعليم عن بعد باستخدام أبرز الوسائل التكنولوجية والتعليمية، حيث تعتمد الجامعة على أحدث الوسائل العلمية من أجهزة وتقنيات تعليمية على نفس المستوى المستخدم داخل الجامعة الأم “هيرتفوردشاير” في انجلترا.جدير بالذكر، أن الجامعة تقدم لطلابها عدد كبير من التخصصات منها الإعلام والعلاج الطبيعي والهندسة والصيدلة وإدارة الأعمال، وذلك من خلال مدرسين على درجة كبيرة من الكفاءة والخبرة، حيث يتم تعيينهم  بموافقة وشروط الجامعة الأم الإنجليزية، بالإضافة إلى نسبة من الأكاديميين الإنجليز والزائرين من الجامعة في انجلترا، وتعد الجامعة من أبرز الجامعات التي تقدم برامج مميزة للطلبة بالإضافة إلى أنهم يحصلون على شهادة الجامعة البريطانية “هيرتفوردشاير”، مما يجعلها الاختيار الأنسب والبديل للتعليم خارج مصر.


 قد يهمك ايضا:

وزير التعليم المصري يكشف بدائل امتحانات الثانوية العامة

كلية محمد بن راشد للإعلام تطرح مسابقتين لطلبة الثانوية العامة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلام عن فتح التسجيل للشهادات الثانوية في هيرتفوردشاير في مصر الإعلام عن فتح التسجيل للشهادات الثانوية في هيرتفوردشاير في مصر



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates