93 من المواطنين في روسيا يوافقون على تعليم أطفالهم بنظام الحضور
آخر تحديث 04:24:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد 10 أيام من انطلاق العام الدراسي الجديد في البلاد

93% من المواطنين في روسيا يوافقون على تعليم أطفالهم بنظام "الحضور"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 93% من المواطنين في روسيا يوافقون على تعليم أطفالهم بنظام "الحضور"

التعليم عن بعد
القاهرة - صوت الامارات

بدأ في روسيا يوم 1 سبتمبر العام الدراسي الجديد حيث عاد التلاميذ إلى تلقي التعليم الحضوري، مع العلم أنهم كانوا يتلقون في أبريل ومايو ويونيو التعليم الغيابي، وفي هذا الصدد قام المركز الروسي لدراسة الرأي العام باستطلاع رأي أولياء التلاميذ لاستيضاح موقفهم من عمليتي التعليم الحضوري والغيابي (عن بعد). واتضح أن والدي التلميذ يخافان أكثر من أمية طفلهما ولا يخافان من وباء "كوفيد – 19".وقد رحب 93% منهم بالعودة إلى الإطار الكلاسيكي للتعليم حيث قال 30% من هؤلاء إن التعليم الحضوري يعطي أطفالهم التواصل الاجتماعي. أما 20% فيعتبرون أن التعليم الحضوري يضمن جودة التعليم. ويرى 17 % أن هذا النوع من التعليم يمنح المزيد من العلم. ويعتقد 16% أنه يضمن تواصلا مباشرا مع المدرس.

أما 4% من المشاركين في استطلاع الرأي فأيدوا التعليم عن بعد. وإنهم يعتبرون أن التعليم الغيابي أكثر أمانا ويقي أطفالهم من الإصابة بالفيروس التاجي، ويرى 69% من هؤلاء أن التلميذ الجالس في البيت لا يتعرض لخطر الإصابة بالفيروس التاجي ويعتقد 17 % أن الوالدين يضمنان في البيت المراقبة والانضباط للتلميذ. أما 12% منهم فيعجبهم الإطار الغيابي، وفيما يتعلق بالاجراءات الاحترازية فإن 76% من أولياء الأطفال واثقون بقدرة المدرسة على ضمانها. بينما لا يثق بذلك 15% منهم.


قد يهمك ايضا :

طلاب الريف في إندونيسيا الأكثر تضررًا من "التعليم عن بعد"

جريمة باسم "التعليم عن بعد" في السعودية والسلطات تنبّه أولياء الأمور

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

93 من المواطنين في روسيا يوافقون على تعليم أطفالهم بنظام الحضور 93 من المواطنين في روسيا يوافقون على تعليم أطفالهم بنظام الحضور



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates