جامعة حمدان الذكية تفوز بجائزة الترشيد من أجل غد أفضل 20142015
آخر تحديث 15:11:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

*تقديرًا لالتزامها المطلق بدعم المبادرات البيئية العالمية

جامعة حمدان الذكية تفوز بجائزة "الترشيد من أجل غد أفضل 2014-2015"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جامعة حمدان الذكية تفوز بجائزة "الترشيد من أجل غد أفضل 2014-2015"

جامعة حمدان الذكية تفوز بجائزة "الترشيد
أبوظبي- راشد الظاهري


حصدت جامعة حمدان بن محمد الذكية المركز الأول وتوجت بـ"جائزة الترشيد من أجل غد أفضل 2014-2015"، عن فئة "إدارة المنشآت"، تقديرًا لجهودها في نشر الوعي البيئي، وترسيخ ثقافة الاستهلاك الترشيد بين أوساط الدارسين والهيئة التدريسية والإدارية، والتزامها المطلق بدعم المبادرات البيئية العالمية.

جاء ذلك خلال حفل خاص أطلقته هيئة كهرباء ومياه دبي، في فندق جراند حياة، بالتعاون مع هيئة المعرفة والتنمية البشرية، في إطار الجهود المشتركة لتكريم الجهات الرائدة في تطبيق أفضل الممارسات المستدامة.

وتبوّأت الجامعة المركز الأول، بالنظر إلى النتائج الإيجابية التي حققتها في المجال، حيث سجّلت انخفاضًا بواقع 53,262 كيلو وات/الساعة في معدل استهلاك الطاقة الكهربائية، بينما وصلت نسبة توفير المياه في الجامعة إلى 32% بواقع 445 ألفًا و786 غالونًا، بالإضافة إلى الجهود والمبادرات النوعية التي نظمتها الجامعة خلال الفترة الأخيرة، بما في ذلك إطلاق مبادرة "صحتي" بالتعاون مع هيئة الكهرباء والمياه، لزيادة الوعي البيئي واستحداث نظم الري بالرش، وتوفير خدمة الصيانة على مدار الساعة في حرم الجامعة، والتشجيع على استخدام التقنيات الموفّرة للمياه في غسل السيارات، فضلاً عن تنظيم ورش العمل الموجهة لترشيد استهلاك المياه والطاقة في المجتمع الأكاديمي.

وأكد رئيس جامعة حمدان، الدكتور منصور العور، أن الحصول على هذه الجائزة الترشيد، يمثّل إضافة مهمة لسجل الجامعة الحافل بالتميز في تبني أحدث المفاهيم المبتكرة، وأفضل الممارسات الدولية التي من شأنها دفع عجلة التنمية المستدامة، وضمان مستقبل آمن للأجيال القادمة، تماشيًا مع رؤية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

كما أوضح العور أن الإدارة الرشيدة لمصادر الطاقة تحظى بأهمية متزايدة باعتبارها حاجة ملحة لمواجهة التحديات البيئية الناشئة، بالتزامن مع تسارع وتيرة التنمية الشاملة والنهضة الحضارية، حيث يتوجّب تكثيف الجهود المشتركة بين الهيئات الحكومية والقطاع الخاص والمجتمع المدني، لاتخاذ إجراءات فاعلة من شأنها الحد من هدر الطاقة والحفاظ على بيئة نظيفة وصحية ومستدامة، تماشيًا مع أهداف "خطة دبي 2021" في بناء "مدينة مستدامة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة حمدان الذكية تفوز بجائزة الترشيد من أجل غد أفضل 20142015 جامعة حمدان الذكية تفوز بجائزة الترشيد من أجل غد أفضل 20142015



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 13:47 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 13 فبراير / شباط 2024

GMT 11:07 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

دراسة تكشف أن الاسكالوب له 200 عين رغم بساطة مظهره

GMT 00:44 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

رشا مجدي تشيد بمبادرة "حياة كريمة" للمحتاجين

GMT 14:26 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

هنا الزاهد تكشف عن نصيحة مصطفى شعبان لها بسبب "أيوب"

GMT 13:55 2018 الإثنين ,19 آذار/ مارس

"أشغال الفجيرة" تأهيل شوارع مسافي الداخلية

GMT 11:50 2012 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

50 مخطوطة نادرة في معرض عن الشاعر نظامي الكنجوي في واشنطن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates