مواصلات الإمارات تعتمد توريد 722 حافلة بقيمة 180 مليون درهم
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لتلبية متطلبات النمو في خدمات النقل المدرسي

"مواصلات الإمارات" تعتمد توريد 722 حافلة بقيمة 180 مليون درهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مواصلات الإمارات" تعتمد توريد 722 حافلة بقيمة 180 مليون درهم

مواصلات الإمارات
أبوظبي - سعيد المهيري

 اعتمد وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة مواصلات الإمارات المهندس حسين بن إبراهيم الحمادي توريد 722 حافلة مدرسية جديدة لتلبية متطلبات النمو في خدمات النقل المدرسي الحكومي والخاص بمواصلات الإمارات للعام الدراسي الحالي 2015-2016.

 وأوضح مدير عام مواصلات الإمارات محمد عبد الله الجرمن بأن الحافلات الجديدة التي بدأت المؤسسة في توريدها تنقسم إلى 479 حافلة من فئة 30 راكبًا و243 حافلة من فئة 60 راكبًا وتبلغ القيمة الإجمالية لها 180 مليون درهم.

 وذكر الجرمن بأنه تم تطوير هذه الحافلات بمواصفات فنية إضافية لضمان أعلى مستويات السلامة والراحة للطلبة المنقولين وبناء على التوصيات الصادرة من اللجنة الفنية الاستشارية لتطوير مواصفات الحافلات بالمؤسسة وبما يتوافق مع المواصفات المعتمدة من الجهات التشريعية في الدولة.

 وأكد التزام وحرص مواصلات الإمارات وبدعم ومتابعة معالي المهندس حسين الحمادي رئيس مجلس إدارة المؤسسة على بذل المزيد من الجهود لتأمين الموارد اللازمة لضمان أعلى مستويات الأمان والسلامة للطلبة المنقولين خلال رحلتهم المدرسية عبر العمل على توفير كافة متطلبات واشتراطات الأمن والسلامة في وسائل النقل المدرسي وتطبيق الأنظمة والإجراءات الكفيلة بتأمين الحماية اللازمة للطلبة مشددا بأن سلامة الطلبة تحتل قمة هرم أولوياتها وقيمها المؤسسية ويتجسد ذلك في التزامها بالمحافظة على الأرواح والممتلكات باتخاذ الاحتياطات الوقائية لمنع وقوع الحوادث.

 وأعرب أن مواصلات الإمارات قطعت وبالتعاون مع شريكيها الاستراتيجيين -وزارة التربية والتعليم ومجلس أبوظبي للتعليم- خطوات متقدمة ونوعية في تطوير أنظمة النقل في الحافلات المدرسية بما يتوافق مع التشريعات والقوانين المعتمدة من الجهات المعنية بالنقل المدرسي في الدولة فضلا عن مواكبتها لأفضل الممارسات العالمية في هذا الصدد وبالتركيز على تطبيق أفضل أنظمة الحماية للطلبة لضمان أمنهم وسلامتهم.

 ولفت إلى أن المؤسسة ومن خلال مركزي المواصلات المدرسية الحكومية والخاصة وبدعم من مركز خدمات المدارس وبإدارة 9 فروع للمواصلات المدرسية و33 موقعا في مختلف مناطق الدولة تقوم يوميا خلال العام الدراسي الحالي بنقل 230 ألف طالب وطالبة يدرسون في 724 مدرسة حكومية وخاصة في الدولة ويتم نقلهم عبر 5000 حافلة مدرسية تنفذ يوميا نحو 7000 خط سير منتظم ويدير عمليات النقل في هذه الحافلات 5000 سائقا و5500 مشرف ومشرفة نقل وسلامة.

 وأشار مدير عام مواصلات الإمارات بأن المؤسسة تعمل على تطوير وتحسين خدماتها بما يتناسب مع توجهات واستراتيجية حكومة دولة الإمارات للتميز في تقديم أفضل الخدمات للجمهور وتحقيق سعادتهم مراعية في ذلك تطبيق أعلى المعايير العالمية في سلامة خدمات النقل المدرسي والسلامة المرورية على الطريق والالتزام بالمحافظة على الأرواح والممتلكات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواصلات الإمارات تعتمد توريد 722 حافلة بقيمة 180 مليون درهم مواصلات الإمارات تعتمد توريد 722 حافلة بقيمة 180 مليون درهم



GMT 01:14 2024 الخميس ,04 إبريل / نيسان

«مدرسة 42 أبوظبي» تفتح باب التسجيل لشهر مايو 2024

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates