سيدة بريطانية تدّعي أن إشارة الواي فاي ستودي بحياتها
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

شخصّت حالتها بفرط الحساسية الكهرومغناطيسية

سيدة بريطانية تدّعي أن "إشارة الواي فاي" ستودي بحياتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيدة بريطانية تدّعي أن "إشارة الواي فاي" ستودي بحياتها

جاكي ليندسي
لندن ـ ماريا طبراني

تعاني امرأة بريطانية من حساسية شديدة من الكهرباء، ما يدفعها لارتداء بدلة منسوجة من الفضة بالكامل، مع حجاب لإخفاء جسمها ووجهها بشكل كامل.

وشخصّت، جاكي ليندسي، البالغة من العمر 50 عامًا، نفسها بأنها تعاني من فرط الحساسية الكهرومغناطيسية "EHS"، وتؤكد أن تعرضها لإشارة "واي فاي" أو إشارة الهاتف المحمول حولها، يمكن يعرضها لصدمة فرط الحساسية، وهي صدمة قد تودي بالحياة، بسبب رد الفعل التحسسي الشديد للجسم.

وتسبب ذلك بتخلصها من المنتجات الكهربائية في منزلها، وإغلاقها التيار الكهربائي واستخدام الشموع للضوء والغاز للتدفئة والطبخ، وترتدي جاكي بدلة منسوجة من الفضة لتعكس المجالات المغناطيسية حولها، كما تستخدم جهاز لكشف وقياس المجال الكهرومغناطيسي في الهواء عند الخروج في الأماكن العامة.

وعاشت جاكي حياة طبيعية بوصفها مالك عقاري، حتى بدأت تعاني قبل ثماني سنوات من أعراض عصبية تشمل نوبات دوار وآلام شديدة في عينيها وتنميل في يديها، ولكنها لم تتمكن من العثور على أي تفسير طبي،  وبدأت تجري أبحاثها الخاصة بنفسها لكشف المرض، واكتشفت بعد ثلاث سنوات من البحث أنها تعاني من مرض فرط الحساسية الكهرومغناطيسية.

ولم يتعرف الأطباء البريطانيون على الحالة في بريطانيا، لكن أطباء السويد يعتقدون أنه نوع من أنواع الاضطراب، وأشارت المؤسسة الخيرية البريطانية "Uk ES"، أن 4% من السكان يعانون من هذه حالة، ومن المرجح أن ترتفع النسبة بسبب الاعتماد علي وسائل التكنولوجيا الحديثة أكثر من أي وقت مضى.

وتعيش جاكي وكأنها منعزلة في موقع ريفي في يمبورن، دورست، بعد أن اضطرت لبيع منزلها القديم الذي كان شبه منعزلاً لأنها تشعر بتدفق الكهرباء من جارتها، وتحمل الجهاز الذي يكشف المجالات الكهرومغناطيسية، دائماً للتحقق من محيطها إذا شعرت بتوعك أو ألم.

ويمكن أن تتسوق لمدة خمس دقائق دون أن تتأثر بطريقة سيئة باللإضاءات والأجهزة الكهربية المختلفة، مصابيح الفلورسنت وأجهزة المسح الضوئي، مما يجعلها تعتمد في التسوق على خدمة توصيل الطلبات أو أن تتسوق العائلة بدلاً منها.

وأوضحت "شعرت بارتياح عندما توصلت عن طريق أبحاثي إلى الكشف عن إصابتي باضطراب فرط الحساسية الكهرومغناطيسية، والتي تفسر الأعراض التي أعاني منها لمدة سنوات"، وأضافت "ومن الصعب التعامل مع هذه الحالة على محمل الجد، ويفقد الكثير من هؤلاء المرضى الكثير من الأصدقاء وأفراد العائلة، لأنهم لا يستطيون فهمهم وقد يصابون بالجنون في نهاية الأمر".

وتابعت أنها تشعر بالإهانة من قبل الأطباء عندما يشخصون حالتها بالمرض الذهني أو النفسي، مشيرة إلى أنها فقدت كل شيء في الحياة يجعلها تشعر بالآدمية، فهي لا تستطيع السفر في العطلات، كما أنها تشعر بالحزن أثناء الاحتفال بعيد الميلاد أو "الكريسماس" و أوقات الاحتفال لأنها لا تستطيع أن تشارك فيها بسبب مرضها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيدة بريطانية تدّعي أن إشارة الواي فاي ستودي بحياتها سيدة بريطانية تدّعي أن إشارة الواي فاي ستودي بحياتها



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates