الإمارات الأولى عربيًا في قائمة أفضل الدول لرعاية الأسرة لعام 2019
آخر تحديث 12:19:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بموجب الاستطلاع السنوي الذي تُجريه مجموعة "باف" البحثية

الإمارات الأولى عربيًا في قائمة "أفضل الدول لرعاية الأسرة" لعام 2019

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات الأولى عربيًا في قائمة "أفضل الدول لرعاية الأسرة" لعام 2019

دولة الإمارات
دبي - صوت الامارات

تصدرت دولة الإمارات المركز الأول عربيا ضمن قائمة "أفضل الدول لرعاية الأسرة" لعام 2019، كما نشرتها صحيفة "يو أس نيوز ويرلد ريبوت" الأمريكية.وبموجب الاستطلاع السنوي الذي تُجريه مجموعة "باف BAV" البحثية بالتعاون مع كلية وارتون التابعة لجامعة بنسيلفانيا الأمريكية، فإن المقارنة تجري بين 80 دولة بموجب 65 معياراً للتميّز، ويشارك بها 20 ألف شخص يتوزعون على قارات أمريكا وأوروبا وآسيا مع منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التقرير النهائي عن العام الماضي والذي يقارن بين الدول في جودة الحياة الأسرية لتربية الأطفال، يغطي محاور حقوق الإنسان وبيئة الحياة العائلية والسلوكيات الجندرية، مع اعتبارات المساواة بالفرص المُدرّة للدخل، والأمن وخدمات التعليم ونظم الرعاية الصحية.

وقد احتلت الإمارات موقع الصدارة العربية في إجمالي هذه المعايير، مع المرتبة الأولى عالمياً في معايير ديناميكية المحركات والمحفزات الاقتصادية والاجتماعية.
 
وفي مجال "القوة الناعمة" على المستوى الدولي احتلت الإمارات المرتبة 11، مأخوذاً بالاعتبار قوة حضور الدولة في الأخبار العالمية ودرجات التقدير الأممي لنهجها القيادي وانفتاح سياساتها الخارجية وقدرتها على الإنفاق العسكري.

وسجّل التقرير كفاءة الإمارات في تنفيذ رؤية 2021 التي تستهدف أن تكون الدولة بين العشرين الأوائل في مختلف معايير الكفاءة والجاذبية وجودة الحياة.

وقد احتلت الإمارات المرتبة 22 عالميا بإجمالي معايير جودة الحياة الأسرية وتنشئة الأطفال، والمرتبة 23 في معايير الريادة الأممية بهذه المجالات، مع المرتبة 25 في مقاييس جودة الحياة، والمرتبة 26 في موضوع المرأة.

كما احتلت الإمارات مراتب متقدمة من بين 80 دولة في كفاءة محركات الأمن والاستقرار وقوة الاستقطاب السياحي والاستثماري في بيئة التسامح، وجاءت بالمرتبة الرابعة على مستوى العالم في جاذبية بداية إطلاق المشاريع الجديدة.

قـــد يهــــــــــــمك ايــــــــضــــــا:-

مواهب نسائية في حفظ وتلاوة القرآن الكريم داخل دولة الإمارات

دولة الإمارات الأولى عربيًا في تمكين المرأة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات الأولى عربيًا في قائمة أفضل الدول لرعاية الأسرة لعام 2019 الإمارات الأولى عربيًا في قائمة أفضل الدول لرعاية الأسرة لعام 2019



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates