هند بنت مكتوم تؤكد أن المرأة الإماراتية ستكون جزءً أصيلًا من عام الخير
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت أن المبادرة رسالة محبة وتسامح ونماء

هند بنت مكتوم تؤكد أن المرأة الإماراتية ستكون جزءً أصيلًا من "عام الخير"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هند بنت مكتوم تؤكد أن المرأة الإماراتية ستكون جزءً أصيلًا من "عام الخير"

الشيخة هند بنت مكتوم
دبي ـــ صوت الإمارات

أكدت حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، ثقتها بأن المرأة الإماراتية بما حققته من إنجازات ومكانة متميزة بفضل الثقة الكبيرة التي أولتها إياها القيادة، التي دعمت دورها لتكون شريكاً رئيساً في التنمية، ستكون بلاشك جزءاً أصيلاً من "عام الخير" بعطائها اللامحدود، كأم ومربّية للأجيال تنشئهم على قيم البذل والعطاء، أو من خلال دورها في مختلف ميادين العطاء جنباً إلى جنب مع الرجل، تأكيداً لدور المرأة الذي وفرت له دولة الإمارات كل عوامل الدعم وأحاطته بكل أشكال الرعاية.

وذكرت أن "إعلان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، 2017 عاماً للخير، يأتي استمراراً لنهج العطاء الذي تأسست عليه دولة الإمارات على يد المغفور له بإذن الله تعالى "زايد الخير" طيّب الله ثراه، الذي سطر اسمه بأحرف من نور صانعاً الأمل والخير في مختلف بقاع الأرض.

وأوضحت: "على درب العطاء يستكمل رئيس الدولة، وأخوه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مسيرة الخير لتتبوأ دولتنا اليوم المراكز الأولى عالمياً في العطاء، وهو إن دلَّ فإنما يدل على مدى نبل هذا الشعب الكريم الذي تجذرت فيه شيم العطاء، وارتبطت رايته بمساعدة المحتاج ونصرة الضعيف في أي مكان من العالم".

وأضافت: "معانٍ كثيرة نستلهمها من مبادرة (عام الخير) بما تفتحه من آفاق جديدة تسهم من خلالها المؤسسات والأفراد في دفع مسيرة دولتنا التنموية في مختلف الميادين والمجالات، بترسيخها للمسؤولية المجتمعية في خدمة الوطن، وبثها لروح البذل والعطاء في نفوس الشباب، كما أنها دعوة ستكون نبراساً للأجيال القادمة المحبة لوطنها، ودافعاً لهم على خدمة الوطن ومواصلة البذل في سبيل رفعته".

ولفتت إلى أن "(عام الخير) دعوة لرد الجميل لوطن أعطى الكثير من دون مقابل، وينتظر منا الكثير دون مقابل، كما أنه فرصة لإظهار التماسك والتكاتف المجتمعي وترسيخ قيم التطوع والتكامل بين المؤسسات ومن خلفهم أبناء الإمارات، الذين عاهدوا وطنهم وقيادتهم على العمل والبناء".

وأضافت أن "(عام الخير) هو أيضاً رسالة محبة وتسامح ونماء، من قادة الإمارات، وشعبها المعطاء، من أرض الخير للعالم أجمع، من أجل تبنّي نموذج فريد في العطاء الإنساني والخير، التي اعتادت الإمارات منذ عقود أن تكون رديفة له وداعمة لوسائله وبرامجه دون أن تفصلها عنه مسافات أو تحدّ من عطائها ظروف".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هند بنت مكتوم تؤكد أن المرأة الإماراتية ستكون جزءً أصيلًا من عام الخير هند بنت مكتوم تؤكد أن المرأة الإماراتية ستكون جزءً أصيلًا من عام الخير



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates