قضاء إيران يرفض الإفراج سيدة تحمل الجنسية البريطانية بشكل مؤقت
آخر تحديث 11:56:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سعطيها القانون الحق في الخروج بعد تمضية أكثر من نصف العقوبة

قضاء إيران يرفض الإفراج سيدة تحمل الجنسية البريطانية بشكل مؤقت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قضاء إيران يرفض الإفراج سيدة تحمل الجنسية البريطانية بشكل مؤقت

البريطانية نازانين زغاري راتكليف
طهران - صوت الإمارات

رفض القضاء الإيراني طلب الإفراج المشروط عن الإيرانية - البريطانية نازانين زغاري راتكليف، والإيرانية نرجس محمدي، الموقوفتين منذ سنوات عدة في سجن طهران، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الرسمية عن محاميهما.

ونقلت الوكالة مساء السبت عن محمود بهزاديراد قوله: "طلبنا إفراجًا مشروطًا عن نازانين زغاري راتكليف ونرجس محمدي، لكن (القضاء) رفض (الخميس) الطلبين". وأضاف أنّ "الإفراج المشروط حق قانوني لموكلتي"، كما نقلت وكالة الصحافة الفرنسية.

ويجيز القانون الإيراني الإفراج المشروط عن السجناء بعد تمضية أكثر من نصف العقوبة. وكانت زغاري راتكليف العاملة في مؤسسة "تومسون رويترز" الخيرية أوقفت في أبريل (نيسان) 2016 في طهران، ثم حكم عليها في السنة نفسها بالسجن 5 سنوات لمشاركتها في مظاهرات ضد النظام عام 2009. وهو ما تنفيه. أما محمدي؛ فهي صحافية وناشطة، واشتهرت بدعواتها لإلغاء عقوبة الإعدام في إيران، وهي مسجونة منذ توقيفها في 2015، وتمضي عقوبة بالسجن 10 سنوات، خصوصًا بسبب "تشكيل وقيادة مجموعة غير قانونية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قضاء إيران يرفض الإفراج سيدة تحمل الجنسية البريطانية بشكل مؤقت قضاء إيران يرفض الإفراج سيدة تحمل الجنسية البريطانية بشكل مؤقت



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates