جيجي حديد محلفة محتملة في محاكمة متحرش هوليوود هارفي وينستين
آخر تحديث 04:23:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكَّدت أنه بإمكانها التعامل مع الحقائق بصراحة رغم معرفتها الشخصية به

جيجي حديد محلفة محتملة في محاكمة "متحرش هوليوود" هارفي وينستين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جيجي حديد محلفة محتملة في محاكمة "متحرش هوليوود" هارفي وينستين

عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد
واشنطن - صوت الامارات

يُحتمل أن تكون عارضة الأزياء الأميركية، من أصول فلسطينية، جيجي حديد، محلفة في المحاكمة ضد المنتج الأميركي السابق هارفي وينستين، بتهم التحرش والاعتداء الجنسي، وكانت حديد، البالغة من العمر 24 عامًا، في مدينة نيويورك الأميركية، الاثنين، بين هيئة المحلفين المحتملة، والتي تم اختيارها عشوائيا.

وصرَّحت جيجي حديد وفقًا لصحيفة "ذا غارديان" البريطانية، بأنها تعرف هارفي وينستين شخصيا، كما أنها تعرف الشاهدة المحتملة، الممثلة المكسيكية سلمى حايك، وقالت، "مع ذلك، ورغم معرفتي الشخصية بسلمى وهارفي، أعتقد أنه بإمكاني التعامل مع الحقائق بصراحة".

وكانت عملية اختيار المحلفين المحتملين للمحاكمة قد دخلت يومها الخامس أمس الاثنين، ويجب العثور على 12 محلفا محتملا من أجل البدء في المحاكمة، مع 6 مرشحين محتملين بدلاء، وذلك قبل بدء أول مرافعة افتتاحية، ووجهت سلطات أمريكية في مدينة لوس أنجلوس، الثلاثاء الماضي، اتهامات للمنتج السينمائي السابق، هارفي وينستين، بارتكاب جرائم جنسية، وذلك بعد ساعات من مثوله أمام محكمة في نيويورك، لبدء محاكمته في قضية الاغتصاب التي أصبحت قضية محورية لحركة "مي تو" المناهضة للتحرش.

وقالت المدعية العامة لمنطقة لوس انجليس جاكي ليسي إن اتهامات بالاعتداء الجنسي على امرأتين عام 2013 وجهت لوينستين، ولم يتم الكشف عن هوية الضحيتين، وواينستين متهم باغتصاب امرأة والاعتداء جنسيا على الأخرى.

وقالت ليسي، "نعتقد أن الأدلة ستظهر أن المتهم استغل سلطته ونفوذه للوصول إلى ضحيتيه ثم ارتكاب جرائم عنيفة بحقهما"، ودفع واينستين (67 عاما) ببراءته أمام محكمة في مانهاتن بولاية نيويورك، ويواجه عقوبة بالسجن مدى الحياة إذا أدين بالاعتداء الجنسي الشره، وهو الاتهام الأكثر خطورة.

ورفضت دونا روتونو، وهي محامية الدفاع الرئيسية عن وينستين في نيويورك، التعليق على الاتهامات في لوس أنجلوس، قائلة إنها تحتاج إلى مزيد من المعلومات، وأحجم جودا انجلماير، المتحدث باسم وينستين عن التعليق، وأضافت الاتهامات الجديدة إلى المشاعر المتأججة والتوتر المحيط بمحاكمة واينستين مع بدء اختيار هيئة المحلفين اليوم الثلاثاء.

وقال مدعو لوس أنجلوس إن وينستين وامرأة عرفت باسم "جين دو 1"، حضرا مهرجانا سينمائيا في هوليوود في 17 فبراير/ شباط 2013، حسبما جاء في أوراق القضية، وبعد أن عادت المرأة إلى غرفتها في الفندق، طرق وينستين بابها فدعته للدخول وبعد حديث قصير هجم عليها واغتصبها، وأضافت الأوراق" "تزعم جين دو 1 أنها أجلت الكشف عن هذا الاعتداء لأسباب من بينها أن المتهم هدد حياتها إذا كشفت الأمر"، وقالت ليسي إن واينستين يواجه عقوبة السجن لمدة 28 عاما في كاليفورنيا إذا أدين. وأضافت أنه يجري النظر في حالات أخرى لتوجيه اتهامات

قد يهمك أيضًاجيجي حديد تُعيد موضة الثمانينات إلى الصدارة بإطلالة رائع

هايلي بيبر تتربّع على قمّة الموضة بأحدث تصميمات المعاطف

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيجي حديد محلفة محتملة في محاكمة متحرش هوليوود هارفي وينستين جيجي حديد محلفة محتملة في محاكمة متحرش هوليوود هارفي وينستين



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates