بريطانية تفوز بمسابقة لكمال الأجسام بعد تفوقها على
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

كشفت سر الحمية الغذائية التي منحتها بنية عضلية قوية

بريطانية تفوز بمسابقة لكمال الأجسام بعد تفوقها على

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بريطانية تفوز بمسابقة لكمال الأجسام بعد تفوقها على

سامانثا إيغان بطله رياضة كمال الأجسام
لندن ـ كاتيا حداد

تمكنت شابة بريطانية تبلغ من العمر 24 عامًا، تلعب رياضة كمال الأجسام على سبيل الهواية، من الفوز بأول مسابقة كمال أجسام في حياتها.

وبدأت سامانثا إيغان، من بولتون، في رفع الأوزان في تشرين الثاني/ نوفمبر من العام الماضي،  للتدريب على الفوز بالتصفيات الإقليمية لمسابقة "نورث ويست"، التي ينظمها الإتحاد البريطاني لكمال الأجسام واللياقة البدنية "UKBFF" في وارينغتون، شيشاير، أمس الأحد.

وأشاد الحكام ببنيتها العضلية القوية، وتمكنت من التغلب على 14 منافسًا آخر، والتأهل إلى نهائيات مسابقة كمال الأجسام الوطنية للهواة في تشرين الأول/ أكتوبر.

وأكدت سامانثا، وهي مسؤولة المبيعات في شركة لتأجير السيارات، أنَّ الفضل يعود إلى حميتها الغذائية القوية الخالية من الدهون، والتي تتكون بالكامل من ملفوف البروكسل.

وكشفت عن نظامها الغذائي قائلة: "أتناول ست وجبات يومية من الملفوف وأشعر بالملل الشديد، وأتضور جوعًا بشكل دائم، ويسألني زملائي في العمل عن قدرتي على مواصلة النظام الغذائي القاسي، من دون الإصابة بالأمراض".

وقررت سامانثا، التخلي عن الكحول في سعيها إلى الجسم المثالي لدخول المنافسة، بعد أن شجعها مدربها، جوش مكهيل، وعلى الرغم من التزامها بممارسة التمارين الرياضية على مدى الأعوام الثمانية الماضية، إلا أنها قررت تكثيف تمارينها الرياضية الشاقة لبناء عضلات البطن، واستطاعت تخفيض وزنها من14% دهون إلى 6%.

وأوضحت أنها كانت ملتزمة بممارسة التمارين الرياضية الصارمة يوميًا، مع التركيز على رفع الأوزان لمدة خمسة أيام، وممارسة التمارين الهوائية المكثفة الصباحية، كما تأخذ يوم راحة في نهاية الأسبوع.

وأضافت: "في الفترة التي سبقت المسابقة، كان الناس يشيدون بتكويني الجسدي، وكانوا يشعرون بأنني سأفوز بالمسابقة، لكني لم أكن أعتقد بذلك، وبعد المسابقة احتفلت بتناول البيتزا، بعد انتظاري لدخول المسابقة لمدة 11 ساعة"، كما أعربت عن سعادتها وتحمسها لتأهلها إلى النهائيات، وتنتظر المباراة النهائية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريطانية تفوز بمسابقة لكمال الأجسام بعد تفوقها على بريطانية تفوز بمسابقة لكمال الأجسام بعد تفوقها على



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates