عمار النعيمي يؤكد على أهمية دعم مهنة الصيد وتشجيع المواطنين على مزاولتها
آخر تحديث 01:20:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

زار مجلس الصيادين ووجه بتبني منظومة الجيل الرابع للتميز الحكومي

عمار النعيمي يؤكد على أهمية دعم مهنة الصيد وتشجيع المواطنين على مزاولتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عمار النعيمي يؤكد على أهمية دعم مهنة الصيد وتشجيع المواطنين على مزاولتها

ولي عهد عجمان الشيخ عمار بن حميد النعيمي
عجمان ـ صوت الإمارات

زار ولي عهد عجمان الشيخ عمار بن حميد النعيمي يرافقه الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية مقر مجلس جزيرة الصفية للصيادين في إمارة عجمان، والذي أمر بتنفيذه وتشييده حيث تفضل بافتتاحه والالتقاء بالصيادين.

واطلع خلال الزيارة على أحوال الصيادين ومتطلباتهم واحتياجاتهم واستمع إلى أهم المعوقات التي تعوق مهنتهم وعملهم في مزاولة مهنة الصيد.. ووجه مجلس إدارة جمعية الصيادين بتلبية جميع احتياجات الصيادين بأسرع وقت ممكن.

وأوضح نسعى في حكومة عجمان لدعم مهنة الصيد وتشجيع المواطنين على مزاولة مهنة الصيد التي تعد من مهن الآباء والأجداد ويعكس هذا الدعم اهتمام القيادة الرشيدة في عجمان المتمثلة في عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي بالصيادين والوقوف إلى جانبهم وعلى احتياجاتهم وأحوالهم وقضاياهم وإزالة الصعوبات التي تواجههم في سبيل توفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم.

وأضاف أن متابعة الصيادين والاطلاع على أمورهم المهنية هو تأكيد على تشجيعهم لمواصلة العمل والتمسك بمزاولة مهنة الصيد ودفعهم لمزيد من العمل والجد للمحافظة على الثروة السمكية.. كما أنها ترسخ بداخلهم الولاء والانتماء وتحرك الطاقة الإيجابية للتفاني في الحفاظ على تلك المهنة والبيئة.

وأكد أن مهنة الصيد التي ورثناها عن الأجداد تسهم في الدخل القومي وتعتبر الوجهة الحقيقية للثقافة التراثية والموروث الذي تعايش من خلاله العديد من الأسر الإماراتية.. مشيرا إلى أن مهنة الصيد من المهن التي تعيش في وجدان الشعب الإماراتي وتمنحه طابعا خاصا ووجهة حضارية عظيمة.

من جانبه ثمَّن رئيس مكتب ولي عهد عجمان رئيس جمعية عجمان للصيادين أحمد إبراهيم الغملاسي جهود ودعم ومساندة الشيخ حميد بن راشد النعيمي للصيادين ومتابعة الشيخ عمار بن حميد النعيمي لهم والتقرب منهم والاطلاع على همومهم وقضاياهم، وتقدم بالشكر والامتنان والعرفان لهما لمكرماتهما التي تشكل في مضمونها تشجيع المواطنين على مزاولة المهنة والعمل على توطينها.

وأعرب الصيادون عن سعادتهم وفرحتهم بلقاء ولي عهد عجمان حيث تركت الزيارة صدى طيبا في نفوس المزاولين للمهنة.. كما شكلت الزيارة لديهم فرصة لطرح مقترحاتهم وأفكارهم لتطوير مهنة الصيد مؤكدين أن مجلس إدارة جمعية الصيادين في عجمان لم يألُ جهدا في توفير كل متطلباتهم واحتياجاتهم وتذليل كل المشاكل لديهم.

ولفت أحمد إبراهيم إن ولي عهد عجمان شدد على تشجيع الصيادين والمواطنين على الاستثمار ودخول سوق التجارة في الثروة المائية والتمسك بمهنة الآباء والأجداد والمحافظة على تلك الثروة مطالبا إياهم بأن يكونوا إخوة متعاونين ومتكاملين تسود بينهم المحبة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمار النعيمي يؤكد على أهمية دعم مهنة الصيد وتشجيع المواطنين على مزاولتها عمار النعيمي يؤكد على أهمية دعم مهنة الصيد وتشجيع المواطنين على مزاولتها



GMT 16:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

4 كسوفات وخسوفات تشهدها دول عربية في 2024

أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates