وفاة لبؤة من حديثة القرشي في العاصمة الخرطوم رغم أكوام اللحم
آخر تحديث 20:29:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعدما أصبحت أزمة الأسود الجائعة قضية رأي عام

وفاة لبؤة من حديثة "القرشي" في العاصمة الخرطوم رغم أكوام اللحم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاة لبؤة من حديثة "القرشي" في العاصمة الخرطوم رغم أكوام اللحم

وفاة لبؤة من حديثة "القرشي"
الخرطوم ـ صوت الامارات

نقل شاب سوداني يدعى عثمان الصالح موت إحدى اللبؤات المتواجدة في حديقة "القرشي" بالعاصمة الخرطوم، وكشف عثمان أن اللبؤة احتضرت وكان أمامها أكوام من اللحم قدمها لها متطوعون علموا بالقصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي".ولم تكن اللبؤة قادرة على الأكل بسبب مرضها الشديد لتفارق الحياة، بينما تحسنت الحالة الصحية للبؤة أخرى، وأصبحت قضية الأسود الجائعة في حديقة عامة وسط الخرطوم، قضية رأي عام، عقب تداول مقطع فيديو يظهر مجموعة من الأسود تعيش في أوضاع سيئة للغاية.

وقام مواطن سوداني بتصوير الحيوانات وهي تتضور جوعا داخل الأقفاص في حديقة القرشي، ليظهر مدى سوء حالتها وبروز عظامها، وأكد المواطن أن أحد تلك الأسود مات منذ وقت قريب بسبب الجوع، وأعلن مدير الحديقة أنه خاطب مدير شرطة الحياة البرية رسميا منذ أكثر من 3 شهور دون رد.
وتسببت الظروف الاقتصادية للبلاد في تأثير سلبي على إعاشة الأسود التي تأكل اللحوم، التي باتت سلعة مكلفة، وتفاعل المواطنون مع القضية وقرر البعض تنظيم حملات لزيارة الأسود وإطعامها، كما أبدى أطباء بيطريون رغبتهم في علاجها.

قد يهمك ايضا:

حملة لحماية الأسود من القنص في تنزانيا خشية من انقراضها

أستراليا تعدم الألاف من الجمال بسبب زيادة الجفاف ورفع معدل التعرض للحرائق

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة لبؤة من حديثة القرشي في العاصمة الخرطوم رغم أكوام اللحم وفاة لبؤة من حديثة القرشي في العاصمة الخرطوم رغم أكوام اللحم



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates