غادة عادل تشيد بمسلسل العهد وتكشف عن خفاياه للمرة الأولى
آخر تحديث 09:26:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أنَّه حرفي ثري مليء بالتفاصيل

غادة عادل تشيد بمسلسل "العهد" وتكشف عن خفاياه للمرة الأولى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غادة عادل تشيد بمسلسل "العهد" وتكشف عن خفاياه للمرة الأولى

النجمة غادة عادل
القاهرة – محمود الرفاعي

أكدت غادة عادل، أنها حتى هذه اللحظة تشعر بالإثارة عندما تقرأ كل حلقة جديدة من مسلسل "العهد"، قائلة: "عندما اتصل بي المنتج طارق الجنايني وأرسل لي السيناريو لم أتمكن من التحرك في أي مكان حتى انتهت من قراءة الحلقات التي أرسلها لي، ووافقت على الفور، لأني وجدت عملا مختلفا ومتميزا ولم يقدم من قبل علي الساحة، بالإضافة إني وفريق العمل ننتظر بشغف الحلقات الجديدة التي يسلمها لنا السيناريست محمد أمين راضي أثناء التصوير لنعرف تطورات الشخصيات التي نقدمها ونشعر بالمفاجأة من الأحداث الجديدة".

وأضافت غادة في مقابلة مع "صوت الامارات"، أنَّ "كل الشخصيات في العمل مكتوبة بشكل حرفي وثري وملئ بالتفاصيل المتنوعة، فأتذكر عندما اتصل بي المنتج طارق الجنايني، وطلب مني المشاركة في مسلسل العهد لرمضان وسألته وقتها عن نوعية العمل أو الشخصية فكان رده غريبا حيث قال إنه لن يستطع أن يصف لي شيئًا لأنه يجب أن أقرأ العمل كله، ووجدت أنَّ كلامه صحيح، وأيضا أصبح هذا ردي عندما سألني زوجي المخرج والمنتج مجدي الهواري عن العمل ودوري فقلت له إنَّ هذا العمل له طابع خاص، ولن أستطع أن أحكى شيئًا، يجب أن تشاهده أو تقرأه بنفسك، وهذا ما حدث معي أول ما قمت بالتوقيع على العمل".

وتابعت: "العهد يظهر للمشاهدين وكأنه يدور في فلك الأعمال التاريخية ولكن الحقيقة هو ليس له مكان وفترة زمنية محددة، لا نجزم بالقول إن أحداثه حدثت في عام محدد، فهو يحمل القصص الخيالية والفانتازيا ولكن من روعة كتابة محمد أمين راضي فإنك تعتقد أنها حقيقة، حيث نرى في العمل أن أحداث قدمية موجودة حتى يومنا هذا، أبرزها الصراع الدائم على الوصول لكرسي الحكم، والثورات والانقلابات وغيرها من الأمور التي شهدها التاريخ ونشهدها حتى وقتنا الراهن".

واستطردت: "المسلسل أيضا أحب أن يغازل الأطفال، بخاصة ونحن صغار نسمع من أشخاص نثق بهم عن قصص وحكايات لشخصيات كانت لهم القدرة عن تحقيق أعمال غير طبيعية أي قدرات خارقة، لبارعة الكاتب استطاع أن يدمج هذه الشخصيات مع العمل في أسلوب أكثر من رائع ويجمع بين الطيبة والخير والشر والقسوة والحب، لكنها مغلفة بخيال واسع؛ وأنا سعيدة بورق محمد أمين راضي والعمل مع خالد مرعي وطارق الجنايني، فبالنسبة لي هذه أول مرة أعمل مع المجموعة بأكملها".

وحول كواليس العمل التي لم يراها المشاهد، قالت غادة: "كواليس مسلسل العهد هي أفضل كواليس تعايشت فيها خلال الأعوام الأخيرة، ربما لا تصدق كمية الصداقات التي اكتسبتها من وراء العمل، لدرجة أننا كنا نذهب إلى مواقع التصوير من أجل مساندة بعضنا البعض".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عادل تشيد بمسلسل العهد وتكشف عن خفاياه للمرة الأولى غادة عادل تشيد بمسلسل العهد وتكشف عن خفاياه للمرة الأولى



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

كيت ميدلتون تتألَّق باللون الأزرق الراقي في أحدث إطلالاتها

لندن ـ سليم كرم
تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، خلال الأشهر الماضية، بأجمل الإطلالات وكانت مصدر وحي للنساء العاملات من المنزل عن الأزياء التي يمكن اختيارها والتألق بها حتى خلال الحجر المنزلي، كما تركّز كيت في الفترة الأخيرة على اختيار اللون الأزرق لإطلالاتها، مثل اللوكات التي أطلت بها من ماركة Altuzarra وStella McCartney وGhost. لا عجب أن كيت تخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة باللون الأزرق، خصوصا أنه لون هذا العام، كذلك يرمز إلى لون خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. وبدت ساحرة في أحدث إطلالة لها بفستان من ماركة Beulah London خلال زيارتها برفقة الأمير وليام مستشفى نورفولك في مناسبة الذكرى الـ72 على تأسيس خدمة الصحة الوطنية في لندن. وأكملت كيت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الأزرق، وأقراط من تصميم Patrick Marvos. أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مك...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 19:10 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 20:37 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

قم بتصميم منزل له ديكورات هندية ساحرة

GMT 19:17 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

عبايات مخصّرة لإطلالة نحيفة لصاحبات الوزن المتوسط

GMT 04:19 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

عمار النعيمي يستقبل القنصل الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates