غادة عبد الرازق تستعد إلى تحضير عمل درامي قوي خلال الفترة المقبلة
آخر تحديث 18:58:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ "صوت الإمارات"أن "إبنتها وأحفادها" أفضل شئ لها في الدنيا

غادة عبد الرازق تستعد إلى تحضير عمل درامي قوي خلال الفترة المقبلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غادة عبد الرازق تستعد إلى تحضير عمل درامي قوي خلال الفترة المقبلة

الفنانة غادة عبد الرازق
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق أنها سعيدة بالأعمال التي قدمتها، موضحة أنها تستعد خلال الفترة القبلة، إلى تحضير عمل درامي كبير سيكون جاهزًا العام المقبل، موضحة أنه لقلة الوقت كان عليها التأني في الاختيار.

وأشارت غادة في حديث إلى موقع "صوت الامارات" إلى أنها تقدر الجمهور ودائما وأبدا في بالها وتقدم له كل ما يعجبه مشيرة إلى أنها سعيدة بما حققته العام الماضي سواء في السينما أو التليفزيون.

أقرأ أيضًا : غادة عبد الرازق تؤكد سعيها إلى تقديم الأعمال الفنية المختلفة

التكريمات 

وقالت عبد الرازق عن التكريمات التي حصلت عليها في نهاية العام الماضي، "إنها سعيدة بكل التكريمات لأنها جاءت على أعمالها في عام 2018، سواء في السينما أو التليفزيون".

وأوضحت أنها حصلت على جوائز عدة عن مسلسل "ضد مجهول"، وحصلت أيضا على جوائز عدة عن فيلم حرب كرموز، موضحة أنها دائما تختار ما يناسبها من أعمال.

أسرتها ووقت الإجازة

وأكدت الفنانة غادة أن أسرتها الصغيرة "إبنتها وأحفادها" أفضل شئ لها في الدنيا وهم عائلتها بالفعل، وأنها تهتم بهم في كل صغيرة وكبيرة.

وقالت بشأن قضاء الإجازة ووقت فراغها "إنها تستمتع بقضاء وقت إجازتها مع خديجة وجويرية ودائما ما تحب السفر معهم واللعب معهم وشراء ملابسها معهم فهما عائلتها الصغيرة التي تعشقهما كثيرة، وأنهما يأتيان إليها وبخاصة خديجة وتوقظها كل صباح".

وأضافت أنها لا تستطيع أن تحيا يوما بدون عائلتها الصغيرة، موضحة أنها سافرت معهما العديد من الدول الأوربية منها أسبانيا ودائما ما تحاول أن تعطيهم الدفء والحنان مع والدتهما.

أحمد مالك النجوم الشباب

وكشفت غادة عن رؤيتها للنجوم الشباب وبخاصة الذين قدمتهم في أعمالها، حيث قالت "إنها سعيدة كثيرًا بالشباب الجديد"، موضحة أنها سعيدة كثيرا بنجاح أحمد مالك

وأكدت أت مالك ممثل موهوب ويتعلم سريعًا وأعجبها أعماله، متوقعة له النجاح الكبير خلال الأعوام المقبلة، فيما أشارت إلى أنها دائما عندما تتعامل مع الشباب تختار أصحاب المواهب القوية في الأداء ومالك كان من ضمن هؤلاء.

الشائعات

واختتمت غادة حدثها بكشف موقفها من الشائعات التي تلاحقها دائما، وقالت أنها دائما ترد على الشائعات بالعمل، حيث إن الشائعات لا تشغلها ولكن العمل الجيد وكسب حب الناس هو ما يشغلها، وأنها تحب دائما أن تتواصل مع جمهورها بشكل كثير، بخاصة عندما تنتهي من تصوير أعمالها.

وأكدت عبد الرازق أنها تلبي رغبه الجمهور في التصوير معها عندما تقابلهم في الأماكن العامه، مشيرة إلى أنها دائما تتفاعل مع جمهورها أيضا، من خلال المواقع الألكترونية ودائما جمهورها يسأل عنها وهي تحبه كثيرا؛ لأنه القوة الدافعة لها في تحقيق النجاح.

قد يهمك أيضًا :

الفنانة غادة عبد الرازق ترقص على أنغام الموسيقى المغربية في مراكش

غادة عبد الرازق تؤكد أنها مشغولة بتحضير مجموعة أعمال

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبد الرازق تستعد إلى تحضير عمل درامي قوي خلال الفترة المقبلة غادة عبد الرازق تستعد إلى تحضير عمل درامي قوي خلال الفترة المقبلة



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة نجوى كرم تحتفل اليوم الموافق 26 فبراير بعيد ميلادها الـ58، حيث تلقت من قبل متابعيها وجمهورها التهاني بهذه المناسبة السعيدة وتمنوا لها عام جديد ومميز على المستوى المهني والشخصي، وبالتزامن مع هذه المناسبة، حرص الجمهور على تسليط الضوء على أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب أجواء الاحتفالات، والتي سبق وقد ظهرت بها من قبل في فعاليات ومناسبات مختلفة، وفيما يلي أجملها. أجمل إطلالات نجوى كرم في فساتين السهرة نجوى كرم في إطلالة حديثة أطلت بفستان راق ومميز بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم مريح للغاية وبصيحة الكب، جاء مبطنًا من الأسفل بطبقة جامدة ومطرزة وانسدل الفستان منفوشًا بتصميم مريح وتزين الفستان من الأسفل بالريش الأبيض المتطاير الذي جاء بشكل جذاب. نجوى كرم تألقت في ظهور سابق بفستان حريري ناعم من Balmain حديث الجمهور، وجاء بال...المزيد

GMT 22:41 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

فيلم "Second Act" يُلهمك لتغيير حياتك في عام 2019

GMT 18:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الكاتب والمفكر جلال أمين في ضيافة "هنا العاصمة " الأحد

GMT 15:42 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أول محطة نووية أردنية بتكنولوجيا روسية

GMT 08:13 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

صيحات مكياج رائجة هذا الخريف اخترنا لك الأجمل

GMT 12:21 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

هشام سليم ضيف أنا وبنتى على "ON E".. اليوم

GMT 14:28 2019 السبت ,09 آذار/ مارس

"فولكس فاغن" تكشف عن سعر ومساحة "تي كروس"

GMT 07:06 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

السيناريو الظالم ونيمار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates