غادة عبد الرازق تستعد إلى تحضير عمل درامي قوي خلال الفترة المقبلة
آخر تحديث 07:11:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ "صوت الإمارات"أن "إبنتها وأحفادها" أفضل شئ لها في الدنيا

غادة عبد الرازق تستعد إلى تحضير عمل درامي قوي خلال الفترة المقبلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غادة عبد الرازق تستعد إلى تحضير عمل درامي قوي خلال الفترة المقبلة

الفنانة غادة عبد الرازق
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق أنها سعيدة بالأعمال التي قدمتها، موضحة أنها تستعد خلال الفترة القبلة، إلى تحضير عمل درامي كبير سيكون جاهزًا العام المقبل، موضحة أنه لقلة الوقت كان عليها التأني في الاختيار.

وأشارت غادة في حديث إلى موقع "صوت الامارات" إلى أنها تقدر الجمهور ودائما وأبدا في بالها وتقدم له كل ما يعجبه مشيرة إلى أنها سعيدة بما حققته العام الماضي سواء في السينما أو التليفزيون.

أقرأ أيضًا : غادة عبد الرازق تؤكد سعيها إلى تقديم الأعمال الفنية المختلفة

التكريمات 

وقالت عبد الرازق عن التكريمات التي حصلت عليها في نهاية العام الماضي، "إنها سعيدة بكل التكريمات لأنها جاءت على أعمالها في عام 2018، سواء في السينما أو التليفزيون".

وأوضحت أنها حصلت على جوائز عدة عن مسلسل "ضد مجهول"، وحصلت أيضا على جوائز عدة عن فيلم حرب كرموز، موضحة أنها دائما تختار ما يناسبها من أعمال.

أسرتها ووقت الإجازة

وأكدت الفنانة غادة أن أسرتها الصغيرة "إبنتها وأحفادها" أفضل شئ لها في الدنيا وهم عائلتها بالفعل، وأنها تهتم بهم في كل صغيرة وكبيرة.

وقالت بشأن قضاء الإجازة ووقت فراغها "إنها تستمتع بقضاء وقت إجازتها مع خديجة وجويرية ودائما ما تحب السفر معهم واللعب معهم وشراء ملابسها معهم فهما عائلتها الصغيرة التي تعشقهما كثيرة، وأنهما يأتيان إليها وبخاصة خديجة وتوقظها كل صباح".

وأضافت أنها لا تستطيع أن تحيا يوما بدون عائلتها الصغيرة، موضحة أنها سافرت معهما العديد من الدول الأوربية منها أسبانيا ودائما ما تحاول أن تعطيهم الدفء والحنان مع والدتهما.

أحمد مالك النجوم الشباب

وكشفت غادة عن رؤيتها للنجوم الشباب وبخاصة الذين قدمتهم في أعمالها، حيث قالت "إنها سعيدة كثيرًا بالشباب الجديد"، موضحة أنها سعيدة كثيرا بنجاح أحمد مالك

وأكدت أت مالك ممثل موهوب ويتعلم سريعًا وأعجبها أعماله، متوقعة له النجاح الكبير خلال الأعوام المقبلة، فيما أشارت إلى أنها دائما عندما تتعامل مع الشباب تختار أصحاب المواهب القوية في الأداء ومالك كان من ضمن هؤلاء.

الشائعات

واختتمت غادة حدثها بكشف موقفها من الشائعات التي تلاحقها دائما، وقالت أنها دائما ترد على الشائعات بالعمل، حيث إن الشائعات لا تشغلها ولكن العمل الجيد وكسب حب الناس هو ما يشغلها، وأنها تحب دائما أن تتواصل مع جمهورها بشكل كثير، بخاصة عندما تنتهي من تصوير أعمالها.

وأكدت عبد الرازق أنها تلبي رغبه الجمهور في التصوير معها عندما تقابلهم في الأماكن العامه، مشيرة إلى أنها دائما تتفاعل مع جمهورها أيضا، من خلال المواقع الألكترونية ودائما جمهورها يسأل عنها وهي تحبه كثيرا؛ لأنه القوة الدافعة لها في تحقيق النجاح.

قد يهمك أيضًا :

الفنانة غادة عبد الرازق ترقص على أنغام الموسيقى المغربية في مراكش

غادة عبد الرازق تؤكد أنها مشغولة بتحضير مجموعة أعمال

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبد الرازق تستعد إلى تحضير عمل درامي قوي خلال الفترة المقبلة غادة عبد الرازق تستعد إلى تحضير عمل درامي قوي خلال الفترة المقبلة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبد الرازق تستعد إلى تحضير عمل درامي قوي خلال الفترة المقبلة غادة عبد الرازق تستعد إلى تحضير عمل درامي قوي خلال الفترة المقبلة



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا

GMT 08:10 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

موناكو الفرنسي يُرمم صفوفه بلاعب توتنهام

GMT 09:27 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

ريال بيتيس يتحد مع برشلونة لضم أباريسيدو

GMT 00:14 2016 الخميس ,14 إبريل / نيسان

حكايات على لسان أشهر بائعات سوق الخضار والسمك
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates