بوسي توضح سر موافقتها على المشاركة في بيت السلايف
آخر تحديث 18:28:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نصحت عبر "صوت الإمارات" الجمهور بمتابعة "قصر العشاق"

بوسي توضح سر موافقتها على المشاركة في "بيت السلايف"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوسي توضح سر موافقتها على المشاركة في "بيت السلايف"

الفنانة الكبيرة بوسي
القاهرة - محمد عمار

أكدت الفنانة الكبيرة بوسي أن مسلسل "بيت السلايف" من الأعمال التليفزيونية التي أحبتها ووافقت على القيام بها، وذلك لأنها تحتوي على مجموعة من الرسائل الاجتماعية الهامة منها مشاكل الميراث وعلاقة الأشقاء بينهم وبين بعض، ويشترك في بطولته منة فضالي وحازم سمير وإخراج محمد عبدالخالق، وتأيف حسين مصطفى محمر، موضحة أنها دائمًا تختار أعمالها بعناية، مبينةة أنها بالفعل طوال الأعوام الماضية كانت أعمالها قليلة وذلك لأنها دائمًا تختار ما يليق مع تاريخها الفني.

وبشأن وجود موسم درامي خارج رمضان، أوضحت بوسي، في تصريح خاص لـ"صوت الامارات"، أنه مناخ صحي لعرض الأعمال المتنوعة، مشيرة إلى أنها ليست مع طول الحلقات ليصل 60 حلقة طالما أن أحداث العمل تحتمل ذلك ودون ملل، مبرزة أن المسلسل الجيد هو الذي تحتوي حلقاته على الجديد دائمًا وعدم وجود ملل وتطويل، مؤكدة سعادتها بتطوير الدراما في مواجهة الدراما الهندية والتركية حيث أن الأعمال المصرية والعربية تعرض تقاليدنا وثقافتنا ويكفي تحقيق مجموعة من الأعمال التي عرضت خارج رمضان نجاحات كبيرة منها "الطوفان، أبو العروسة، شطرنج" وغيرها من الأعمال ..

وبخصوص تحويل الأفلام لمسلسلات، بينت بوسي أنها تنجح في بعض الأحيان ولا تنجح في أحيان أخرى المهم هو اختيار القماشة التي تصلح فمسلسل "الطوفان" نجح لأن أحداثه تحتمل ولأن الكاتب بشير الديك تعامل مع عمله الأصلي وطوعه حتى يكون مناسبًا للعصر الحديث وهناك مسلسل "شيء من الخوف" للمخرج الراحل عادل صادق، موضحة أن هناك اختلاف بين التعامل مع رواية أدبية التي تحتمل تقديمها بأكثر من وجهة نظر وبين سيناريو فيلم من الضروري تقديم معالجة جديدة له.

وبالنسبة لابتعادها في التعامل مع مي عز الدين بعد تحقيق نجاح معها، قالت بوسي إن مي عز الدين من الممثلات الشابات المجتهدات، مشيرة إلى أنها تحبها كثيرًا وأن "حالة عشق" من أهم محطاتها الفنية، مبينة أن عدم تكرار التجربة هو أنها لم تتلقى أي عروض للتعامل مع مي، أما عن "قصر العشاق" الذي لم يأخذ حقه، أكدت أن العمل من الأعمال المتميزة موضحة أنها تدعو المشاهدين لمتابعته بشكل قوي فهو عمل يحتوي على العديد من الشخصيات الحياتية والانفعالات المتنوعة بين أبطال العمل..

وأشارت بوسي، إلى أنها ليست ضد السينما وفي حالة حصولها على أعمال جيدة لم تتوان في الموافقة على الاشتراك فيها، وعن حالة شقيقتها الفنانة الكبيرة نورا، قالت إنها تتلقى العلاج في الخارج وحالتها مستقرة وترافقها مي نور الشريف، مبرزة "أن نورا جمهورها عريض وأنا أطمئن جمهورها عليه أنها بخير والحمد لله وهي في فترة النقاهه بعض الأزمة الصحية التي ألمت بها مؤخرًا".

وفيما يتعلق بتقييمها لموهبة مي، لفتت بوسي إلى أن مي وسارة بناتها لهما تفكير جيد فهي تسير بخطوات ثابته في الفن ودائمًا تسعى للتعلم من الكبار وتحترمهم وهذا بداية الطريق لتقديم أعمال جيدة ودائمًا تسير على نصائح والدها الذي دائمًا كان يسعى لتقديم أعمال مهمة وكان دائمًا يتعلم الجديد حتى آخر يوم من حياته، منوهة بأن نور الشريف هو فنان وإنسان لا ينسى لأنه فنان قدم أدوارًا هامة وأحب الجمهور كثيرًا وأحبه الجمهور لأنه لم يقدم نهائيًا عمل لا يحترم الجمهور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوسي توضح سر موافقتها على المشاركة في بيت السلايف بوسي توضح سر موافقتها على المشاركة في بيت السلايف



GMT 15:28 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

عبير صبري تُؤكّد أنّ "البيت الكبير" يعرض مرآة المجتمع

GMT 13:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

نيرمين الفقي تؤكّد أنها واجهت صعوبات في "أبو العروسة 2"

GMT 13:54 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

دلال عبدالعزيز "مشغولة" بتصوير مَشاهدها في "كازابلانكا"

GMT 11:08 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حسن الرداد يستعد لبدء تصوير فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates