نجلاء بدر عرضت دور الراقصة في ستات قادرة من دون إثارة
آخر تحديث 10:52:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ "صوت الإمارات" سعادتها بالعمل مع الفنانة يسرا

نجلاء بدر عرضت دور الراقصة في "ستات قادرة" من دون إثارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجلاء بدر عرضت دور الراقصة في "ستات قادرة" من دون إثارة

الفنانة نجلاء بدر
القاهرة _ سارة رفعت

كشفت الفنانة نجلاء بدر، أنها تقرأ أكثر من سيناريو لمسلسلات من المقرر عرضها، في شهر رمضان المقبل، ولكنها لم تستقر بعد على أي منها، قائلة "لم أوقع أي عقد على مسلسلات لرمضان المقبل، ولكني في مرحلة القراءة الآن، ومرشحة لأكثر من عمل لم أختار منهم بعد، وأتمنى أن أقدم عمل يعجب المشاهدين".

وأضافت بدر في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، "أن ردود الفعل التي وصلتني عن مسلسل "ستات قادرة" جيدة إلى حد كبير، وذلك رغم عدم إعجابي الشديد بالمسلسل، عندما تم عرضه، بسبب ضعف الميزانية التي كانت السبب في ذلك، وبالتالي لم يظهر بالشكل المتفق عليه من البداية، ولكن رغم ذلك فالجمهور شعر بالمجهود المبذول من فريق العمل بالمسلسل".

وتابعت "جسدت شخصية "وزة"، وهي سيدة مطلقة، تعيش في منطقة شعبية، وتعمل دلالة في البيوت، وتتعرف على "خوخة وتوحة" من عملها هذا، وتنقلب حياتها رأسًا على عقب، وتدخل السجن في عملية سرقة، وبعد قضائها مدة العقوبة، تخرج لتعمل راقصة في إحدى الملاهي الليلية، وتصبح غنية وتعمل موديل إعلانات شهيرة جدًا وتتزوج من لاعب كرة. وعن ماذا أعجبها بالشخصية، أوضحت أن شخصية "وزة" جديدة عليها تمامًا وبعيدة عما قدمته في الأعوام الماضية، لافتة إلى أن الفنان الحقيقي يجب أن ينوع في أدواره ولا يكرر نفسه، ويجب أن يكون ذكيًا في اختياره لأدواره، حتى لا يمل منه الجمهور، لأن التكرار من شأنه أن يفقد الفنان محبيه.

وتطرقت للحديث عن مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، التي شاركت به في رمضان الماضي، قائلة إن هذا المسلسل هو علامة في مشوارها الفني، وشاركت فيه مع الفنانة يسرا، والتي تعلمت منها الكثير والكثير على المستوى الفني والشخصي، مشيرة إلى سعادتها بردود الفعل عن المسلسل وعن دورها المتمثل في شخصية "دينا" الخائنة لزوجها، الذي جسده الفنان مراد مكرم ببراعة شديدة، فهو فنان متميز حقا".

وعلى صعيد السينما، أعلنت أنها تتمنى أن تقدم عملًا سينمائيًا، يظل علامة في تاريخ السينما مثل الأفلام القديمة وبعض الأفلام الحالية، ومنها على سبيل المثال فيلم "واحد صحيح"، مضيفة أنه لا بد أن يكون الفيلم الذي تقدمه على مستوى فيلم "قدرات غير عادية" الذي شاركت فيه، مع المخرج داوود عبد السيد، فهو مخرج عظيم وواحد من أهم المخرجين. واستطردت قائلة "فكرة أن يختارني أن أشارك في عمل من إخراجه هو وسام على صدري وشرف كبير لي، وثقة كبيرة منه في، وأتمنى أن أشارك معه في أفلام قادمة كثيرة".

وعن فكرة البطولة المطلقة، وإذا كانت أخرت هذه الخطوة، أجابت نجلاء قائلة "لا أعترف بهذا المصطلح، فماذا تعني البطولة المطلقة"، مشيرة إلى أن المسلسل يعتمد على مجموعة أفراد، فبالتالي مصطلح البطولة المطلقة غير صحيح، خاصة أنه إذا لم يكن لكل فرد في المسلسل دور مهم، فلماذا هو موجود إذن؟!، ولكني أفضل البطولة الجماعية، لأنها تحمل رسائل متعددة، وتناقش قضية معينة بأشكال مختلفة، وهذا هو ما يهدف إليه الفن". وبشأن مصطلح الإغراء، أوضحت أنها لا تعترف بهذا المصطلح، خاصة أنها قدمت دور الراقصة ولكن دون إغراء، فكانت ترتدي بدلة رقص غير مثيرة، وذلك لتؤدي الدور جيدًا بدون أي أذى للمشاهد.

وتحدثت عن زوجها، قائلة "جمع بيننا الحب، الذي هو الأصل في كل شيء للحياة، وحملي ما هو إلا شائعة، وأن هذا الكلام عار تماما من الصحة"، موضحة أنها تتمنى أن تصبح أمًا، والتفكير حول الأمومة يراودها، مثلها كأي فتاة، تتمنى أن تنجب. أما عن سبب رشاقتها الدائمة، فضحكت قائلة "الناس فكراني لا أأكل، بينما أنا في الحقيقة أتناول كل شئ، ولكن بمقدار، وهذا هو السر فقط على غير، فلا أمشي على حمية غذائية معينة مثلما يعتقد البعض. وعن أزيائها، أشارت إلى أن لكل شخص أسلوب وطريقة في اختياره لأزيائه، موضحة أنه لا تميل إلى ارتداء ملابس معينة، ولكنها دائمًا ما تلبس الكاجوال إلا في المناسبات التي تتطلب ملابس سهرات أو غيره، وعن لونها المفضل، قالت الأسود بلا منافس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجلاء بدر عرضت دور الراقصة في ستات قادرة من دون إثارة نجلاء بدر عرضت دور الراقصة في ستات قادرة من دون إثارة



آيتن عامر تتَألق بفساتين سَهرة جَذّابة ورَاقية

القاهرة - صوت الإمارات
تُعد النجمة المصرية آيتن عامر من النجمات اللاتي يجذبن الأنظار، بإطلالاتها المحتشمة والراقية؛ إذ تحرص دائماً على اتباع أحدث صيحات الموضة، مع اختيار ما يناسب شخصيتها.وفي إطلالة ناعمة وراقية، اعتمدت آيتن عامر فستاناً أنيقاً من الجلد الأسود، لمصمم الأزياء أحمد فايز. صُمم الفستان بـتوب كب من الجلد بأكمام طويلة وأكمام منفوشة، فيما صُممت تنورته باللون الأسود بتصميم حورية البحر. وأكملت آيتن عامر إطلالتها الراقية بحقيبة كلاتش من الجلد الأسود، مع تسريحة شعر منسدل بغرة منقسمة. وبإطلالة أنثوية ناعمة، اعتمدت آيتن عامر فستاناً باللون الوردي الفاتح، لمصمم الأزياء يوسف الجسمي. صُمم الفستان من التول المُطرز، مع قماش الكريب باللون الوردي؛ حيث جاء بكب تول باللون البيج مٌطرزاً بالخرز والكريستال باللون الفضي، صُمم بأكمام طويلة مع فتحة صد...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان
 صوت الإمارات - إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 02:43 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة

GMT 06:32 2022 الثلاثاء ,18 كانون الثاني / يناير

قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال
 صوت الإمارات - قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال

GMT 00:28 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة
 صوت الإمارات - إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة

GMT 00:27 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"
 صوت الإمارات - "بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"

GMT 21:46 2021 الثلاثاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم
 صوت الإمارات - اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم

GMT 18:56 2013 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

عرض مسرحية "مزمار الحاوي" في الزرقاء

GMT 13:15 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

أبرزي جمال عينيك برسم الفراعنة بواسطة قلم الكحل

GMT 21:13 2013 الجمعة ,22 شباط / فبراير

"انستغرام" لن يصل إلى "بلاك بيري 10"

GMT 01:32 2021 الأحد ,24 كانون الثاني / يناير

ريال مدريد الإسباني يخطط لاستعادة المغربي حكيمي

GMT 06:03 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

"Cry for me" لـ كاميلا كابيلو تحقق أكثر من 2 مليون مشاهدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates