هيفاء وهبي أطلقت أغنية قلها بحبك في عيد العشاق
آخر تحديث 01:33:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ "صوت الإمارات" مشاركتها بـ "بعد النهاية" في رمضان

هيفاء وهبي أطلقت أغنية "قلها بحبك" في عيد العشاق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيفاء وهبي أطلقت أغنية "قلها بحبك" في عيد العشاق

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
بيروت - ميشال حداد

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن هديتها للعشاق في عيدهم، كانت أغنية "قلها بحبك"، التي حرصت على جودتها ونوعيتها وقوة مضمونها، مشيرة إلى أن العمل الجديد، سيكون ضمن إطار ألبومها المقبل الذي سيرى النور، قبل فصل الصيف، إلى جانب عدد من الفيديو كليب.

وأضافت وهبي في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، "الأغنية الجديدة من كلمات عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع شريف مكاوي أما التسجيل، فقد تم في العاصمة البريطانية لندن، تحت إشراف العالمي براين، وفي الأغنية أكثر من رسالة فنية واجتماعية وعاطفية، والمهم أن الصيغة العامة غير مستهلكة، ولها نكهتها الخاصة".

ووصفت هيفاء في المقابل، الحب ببلسم مهم في الحياة، قائلة "ربما تكون الدنيا قاسية ولا سبيل بتجاوز أيامها الصعبة، إلا من خلال الحب، و ليس بالضرورة أن يكون الأمر محصور بين رجل و امرأة، وإنما يجب أن يشمل الأخرين، من المفترض أن نحب كي نستمر". وكانت هيفاء  طرحت الإعلان الخاص بتلك الأغنية، قبل أيام عبر صفحتها على موقع "انستغرام"، وعلقت بالقول "أحيانًا بيكون الحب حقيقي وأوقات مش حقيقي .. شو رأيكن؟ هل يوجد حب ؟".

وأعلن برنامج "ET بالعربي"، قبل أيام عن نشاط هيفاء الفني في 2017، وجدول أعمالها المزدحم، فهي ستشارك في رمضان بمسلسل جديد يحمل مؤقتا اسم "بعد النهاية"، من إنتاج شركة "MGR" لمالكها ممدوح شاهين، وهو دراما اجتماعية ويشاركها في بطولته كريم فهمي وهو من تأليف فداء الشندويلي، ولم يتحدد بعد اسم المخرج، ولكن التصوير سيبدأ في 22 فبراير/شباط.

وتعود هيفاء إلى السينما بعد غياب 3 أعوام، منذ أخر أفلامها "حلاوة روح"، مع المنتج محمد السبكي بفيلم جديد من إخراج محمد سامي، أما البطل الذي سيشاركها الفيلم لم يتم الاستقرار على اسمه بعد، ويبدو أن هيفاء ستظهر بشكل مختلف في هذا الفيلم، فهو سيكون فيلم كوميدي ومؤقتًا تم اختيار اسم "ثانية واحدة"، ومن المحتمل أن تغني هيفاء أغنية في الفيلم، أما التصوير فسيكون على مرحلتين المرحلة الأولى ستبدأ قريبًا، بعدها يتوقف التصوير لتنشغل هيفاء بتصوير مسلسلها، وبعدها يتم استكمال تصوير الفيلم. وأما عن الغناء، فانتهت هيفاء من التحضير لألبومها، وستطرحه آخر شهر مارس/آذار المقبل ويضم أغاني متنوعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي أطلقت أغنية قلها بحبك في عيد العشاق هيفاء وهبي أطلقت أغنية قلها بحبك في عيد العشاق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي أطلقت أغنية قلها بحبك في عيد العشاق هيفاء وهبي أطلقت أغنية قلها بحبك في عيد العشاق



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates