حلا شيحة تُعلن أن فيلمها الأخير مش أنا سيذكر المشاهدين بأعمالها الفنية القديمة
آخر تحديث 21:21:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كانت آخر أعمالها "كامل الأوصاف" مع الراحل عامر منيب

حلا شيحة تُعلن أن فيلمها الأخير "مش أنا" سيذكر المشاهدين بأعمالها الفنية القديمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حلا شيحة تُعلن أن فيلمها الأخير "مش أنا" سيذكر المشاهدين بأعمالها الفنية القديمة

النجمة حلا شيحة
القاهرة - صوت الامارات

قالت النجمة حلا شيحة أنها مستمتعة بالعمل فى فيلم "مش أنا" الذى يجمع بينها وبين النجم تامر حسنى والذى يعيدها إلى السينما منذ غياب 13 عاما حيث كانت آخر أعمالها فيلم "كامل الأوصاف" مع الراحل عامر منيب، وتجسد حلا ضمن فيلمها الجديد فتاة دمها حفيف وتحمل صفات مميزة تكشفها ضمن الاحداث.

وأضافت حلا فى تصريحات خاصة أن الفيلم سوف يفكر جمهورها بأفلامها القديمة التى قدمتها وحققت نجاح كبير ويحمل دورها العديد من المفاجآت وتراهن عليه بقوة خلال مشوارها الفنى  .

ووصفت حلا شيحة تامر حسنى بأنه نجم كبير حققت أعماله السينمائية السابقة جميعها نجاحا كبيرا وإيرادات عالية، مشيرة إلى أنها تتوقع للفيلم أنه "هيكسر الدنيا".

فيلم "مش أنا" قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويراهن تامر حسنى على المخرجة سارة وفيق، لما لديها من رؤية فنية عالية الجودة حسبما صرح لنا سابقا، ويشارك فى بطولة الفيلم ماجد الكدوانى، سوسن بدر، شيرين، ومجموعة من ضيوف الشرف.

يشار إلى أن حلا شيحة قدمت آخر أعمالها مسلسل "زلزال" مع النجم محمد رمضان، وعرض فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته أحمد صيام، ماجد المصرى، هنادى مهنى، مصطفى منصور، محمود حجازى، وعدد كبير من النجوم، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج سينرجى.

ودارت أحداث المسلسل حول رجل يشترى منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتى موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذى يلقى فيه الشارى حتفه وينهار المنزل إثر الزلزال وتبعاته، ويتبقى من أولاده محمد حربى كرامة الذى يحمل اسم "زلزال"، ويواجه الحياة وحيدا.

يشار إلى أن تامر حسنى يعرض له حاليا فيلم "الفلوس"، ويشارك فى بطولته خالد الصاوى، زينة، محمد سلام، ومجموعة من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم أحمد السقا ومى عز الدين، قصة تامر حسنى، سيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق

قد يهمك ايضا


حلا شيحة تؤكد أنها ليست ضد الحجاب لكنها ترى أنه هناك أشياء أخرى للتدين

 

 حلا شيحة تنفعل على جمهورها بسبب صورة مع محمد رمضان

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حلا شيحة تُعلن أن فيلمها الأخير مش أنا سيذكر المشاهدين بأعمالها الفنية القديمة حلا شيحة تُعلن أن فيلمها الأخير مش أنا سيذكر المشاهدين بأعمالها الفنية القديمة



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates