لبلبة حصدت 13 جائزة عن ليلة ساخنة وتورّطت في فيلم وش إجرام
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جمهور معرض الكتاب استقبل الفنانة بحفاوة وتصفيق شديد

لبلبة حصدت 13 جائزة عن "ليلة ساخنة" وتورّطت في فيلم "وش إجرام"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لبلبة حصدت 13 جائزة عن "ليلة ساخنة" وتورّطت في فيلم "وش إجرام"

الفنانة لبلبة
القاهرة - صوت الامارات

قالت الفنانة لبلبة، خلال ندوتها بمعرض الكتاب: "كنت دائما أفكر الخروج من إطار الممثلة الكوميدية وأجسد أدوارا أخرى، وعرض عليا فيلم (ليلة ساخنة) ففرحت جدا لدرجة إنى كنت عاوزة أبدأ تصوير بسرعة، ومخرج الفيلم عاطف الطيب قالى إنى هاخد جوائز عليه، وأعجب الجمهور والنقاد بهذا الفيلم، ولكن لم أحصل جائزة أحسن ممثلة لكن عاطف الطيب قالى متزعليش وهتاخدى جوائز كتير على الفيلم ده وفعلا بعد وفاته حصلت على 13 جائزة".

وعن فيلم "وش إجرام": "أنا بحب هنيدى جدا ولكن مكنتش عاوزة أعمل دور (أم طه) ومعجبنيش، وبحكم إن والدتى المستشارة بالنسبالى فقلتلها إنى مش عوزاه، فقالتلى خلاص اطلبى أجر أكبر وأكيد هيرفضوا، وكانت إسعاد يونس المنتجة لهذا الفيلم، ولما قالتلى عاوزة كام فطلبت مبلغ كبير فاتفاجئت وهى بتقولى (ياه ده قليل عشانك) فاتورطت وعملت الفيلم، لكن الحمد لله الناس حبتنى وبعد سنة كنت بتكرم فى المغرب وسمعت حد بيقولى يا أم طه، وأنا دايما بقول يا رب ورينى الطريق السليم".

وكان جمهور معرض الكتاب استقبل الفنانة لبلبة بحفاوة وتصفيق شديد، وبمجرد وصولها تم تكريمها من معرض الكتاب وقامت بتقبيله، تعبيرا منها على مدى سعادتها وفرحتها بهذا التكريم، ووجهت كلمة للجمهور الحاضر قائلة: "أنا سعيدة إنى معاكم وحبكم ليا باين من مقابلتكم، يا رب أكون عند حسن ظنكم دائما". 

الفنانة لبلبة لها مشوار طويل مع الفن، حيث قدمت للسينما ما يزيد عن 80 فيلما سينمائيا شاركت فيها مع كل النجوم الكبار أمثال أحمد زكى ونور الشريف ومحمود حميدة، وكونت مع الزعيم عادل إمام ثنائى سينمائى وتليفزيونى، حيث قدمت معه الكثير من الأعمال منها "عصابة حمادة وتوتو" و"احترس من الخط" و"عريس من جهة أمنية"، و"البعض يذهب للمأذون مرتين" أما فى المسرح فلها رصيد 7 مسرحيات، كما أنها غنت للأطفال الكثير من الأغنيات التى تربى عليها أجيال مثل "ماما حبيبتى وبابا حبيبي" و"حصالتى ليها كرش"، وكان آخر اعمالها فيلم "كازبلانكا" الذى حازت من خلاله على جائزة من مهرجان الدير جيست.

معرض القاهرة انطلق بمشاركة 900 دار نشر، من 38 دولة عربية وأجنبية، ويستمر حتى 4 فبراير المقبل، وتشارك 38 دولة فى الدورة الـ51 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، بزيادة 3 دول عن دورة اليوبيل الذهبى، حيث يشارك 12 دولة أفريقية هى "السودان، غانا، تنزانيا، جنوب أفريقيا، جنوب السودان، ليبيا، الجزائر، المغرب، تونس، وغيرها.

قــــــد يهمــــــــــك أيضًـــــا:

لبلبة تُوضِّح أنّ "الشارع اللي ورانا" عرّضها للإرهاق النّفسي

لبلبة تدعو الجمهور إلى متابعة حلقات "الشارع اللي ورانا"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبلبة حصدت 13 جائزة عن ليلة ساخنة وتورّطت في فيلم وش إجرام لبلبة حصدت 13 جائزة عن ليلة ساخنة وتورّطت في فيلم وش إجرام



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates