الدراسات القضائية رئيسًا للشبكة الأوروبية العربية للتدريب
آخر تحديث 18:21:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الدراسات القضائية" رئيسًا للشبكة الأوروبية العربية للتدريب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الدراسات القضائية" رئيسًا للشبكة الأوروبية العربية للتدريب

معهد التدريب والدراسات القضائية
الشارقة -صوت الإمارات

انتخب معهد التدريب والدراسات القضائية رئيسًا لمجلس إدارة الشبكة الأوروبية العربية للتدريب القضائي لعام 2016، واختير المعهد القضائي في المملكة الإسبانية نائبًا للرئيس، جاء ذلك بعد أن انتخب معهد التدريب والدراسات القضائية لعضوية الشبكة الأوروبية العربية للتدريب القضائي في اجتماع الجمعية العامة للشبكة الأوروبية العربية للتدريب القضائي الذي عُقد بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.

وأوضح مدير عام معهد التدريب والدراسات القضائية، المستشار الدكتور محمد محمود الكمالي إن المعهد ومجلس إدارته ومديري الإدارات والموظفين يقدمون هذا الإنجاز إلى رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، و نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  وإخوانهما حكام الإمارات، الذين لم يألوا جهداً أو دعما إلا وقدموه لدولتنا الغالية دولة الإمارات العربية المتحدة في المجالات كافة، ومنها المجال القضائي والقانوني.

وأضاف أن انتخاب المعهد لرئاسة الشبكة الأوروبية العربية للتدريب القضائي لعام 2016 يؤكد المكانة العالمية المتميزة التي وصلت إليها دولة الإمارات العربية المتحدة عموما،والمعهد على وجه الخصوص، إضافة إلى الثقة العالية لدول العالم بدولتنا الحبيبة وإمكاناتها وخبراتها، كما يأتي هذا الانتخاب يعزز رسالة معهد التدريب والدراسات القضائية المتمثلة في التميز بالتدريب القضائي والقانوني وتعزيز الدراسات والأبحاث، وفقاً لأفضل الممارسات العالمية للمساهمة في رفع كفاءة النظام القضائي والقانوني في الدولة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدراسات القضائية رئيسًا للشبكة الأوروبية العربية للتدريب الدراسات القضائية رئيسًا للشبكة الأوروبية العربية للتدريب



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates