ضبط مشرف عمال سرق ذهبًا من 3 منازل في الغربية
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط مشرف عمال سرق ذهبًا من 3 منازل في "الغربية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبط مشرف عمال سرق ذهبًا من 3 منازل في "الغربية"

المسروقات
المنطقة الغربية ـ راشد الظاهري

ضبطت شرطة أبوظبي، مشرفاً عمالياً (عربياً)، للاشتباه بسرقة مجوهرات ذهبية من 3 منازل في المنطقة الغربية بأبوظبي، مستغلاً فترة استراحته من العمل بالقرب من المنازل المستهدفة.
 واستردت مديرية شرطة  المنطقة الغربية بشرطة أبوظبي، جزءاً من المسروقات التي تنوعت بين أطقم ومصوغات ذهبية وأجهزة إلكترونية قيمتها الإجمالية تجاوزت 100 ألف درهم.

 وأرجع  مدير مديرية شرطة المنطقة الغربية العميد عجيل الجنيبي، تفاصيل القضايا إلى وقت سابق حينما تلقت "المديرية" بلاغات متتابعة تفيد بسرقة المنازل، وبالانتقال إلى الأماكن أظهرت المعاينة أن أحد الجناة استغل غياب السكان من المنازل لتنفيذ سرقاته بأسلوب إجرامي واحد.

 وقال: تم تشكيل فريق كفاءات من ضباط وعناصر البحث والتحري للوقوف على ملابسات الجريمة، وسرعة التوصل إلى هوية المتورّط فيها وضبط المسروقات قبل التصرّف بها، موضحاً  أن الفريق سابق الزمن وفق خطة محكمة تم وضعها على الفورنتيجة للاستدلالات التي تم تجميعها من مسرح الجريمة.

 وأضاف: أسفرت الخطة الآمنة عن حصر الاشتباه بشخص، يدعى "أ. ع. م" (33 سنة)، والقبض عليه في المنطقة الغربية، وبتفتيش مقر سكنه وعمله تبيّن وجود بعض المسروقات (تم تحريزها) في تجاويف سرية وباستجوابه، اعترف بتخطيطه للجريمة منذ فترة مستغلاً هدوء واستقرار المكان وخلوه من المارة، فتورّط في السرقات.

 وأشار الجنيبي إلى حذر وحرص المشتبه من الوقوع في قبضة الشرطة، إلاّ أن سرعة عناصر الشرطة وتفوقهم على الأسلوب الإجرامي،  وتعاونهم أسهم في ضبط الجاني واستعادة بعض المسروقات، لافتاً إلى الدور الذي بذله قسم الأدلة الجنائية بالمنطقة الغربية في كشف غموض القضية.

 وطالب مدير مديرية شرطة المنطقة الغربية بدور أكبر للجمهور بالإسهام في تحقيق أمنهم وسلامة أموالهم وممتلكاتهم، بالاحتفاظ بها في أماكن آمنة، أثناء مغادرتهم المساكن، ووضع التدابير الاحترازية اللازمة.

 وقال مدير مديرية شرطة الغربية إنه على الرغم من حملات وإرشادات التوعية التي نفذتها الشرطة لحماية المنازل من السرقات؛ إلا أن البعض لا يحرص على  اتخاذ الإجراءات  الوقائية والضرورية مما يعرض أنفسهم وممتلكاتهم للسرقات، داعياً أصحاب المساكن إلى مزيد من الحرص والتحوّط في تطبيق الإجراءات الوقائية والآمنة التي تجنبهم مخاطر السرقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط مشرف عمال سرق ذهبًا من 3 منازل في الغربية ضبط مشرف عمال سرق ذهبًا من 3 منازل في الغربية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates