ولي عهد أبوظبي يشهد اتفاقيات بين مؤسسات بالقطاع الخاص في الإمارات والصين
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

ولي عهد أبوظبي يشهد اتفاقيات بين مؤسسات بالقطاع الخاص في الإمارات والصين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد أبوظبي يشهد اتفاقيات بين مؤسسات بالقطاع الخاص في الإمارات والصين

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
بكين - صوت الامارات

شهد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الثلاثاء ، مراسم تبادل اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين عدد من مؤسسات القطاع الخاص في دولة الإمارات وجمهورية الصين الشعبية.. وذلك على هامش حفل الاستقبال الذي نظمته سفارة الدولة بمناسبة الذكرى الـ35 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين الإمارات والصين.

وشملت الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين البلدين:

 مذكرة تفاهم بين شركة غلوبال إيرواسبيس لوجيستكس «جال» وشركة الصين الوطنية لتقنيات الفضاء تبادلها الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للمطارات وتشانغ ليو الرئيس التنفيذي للشركة الصينية.

 اتفاقيتان إطاريتان للتعاون المشترك بين شركة «أدنوك» ومجموعة «وانخوا» تبادلهما معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومجموعة شركاتها، ومن الجانب الصيني ياو زنق تاي رئيس الشركة.

اتفاقية أولية بين مكتب أبوظبي للاستثمار و«سنستايم جروب».. تبادلها سيف محمد الهاجري رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي عضو المجلس التنفيذي.

 اتفاق تعاون بين شركة «إعمار العقارية» ومطار بكين داشينغ الدولي.. تبادلها محمد علي العبار رئيس مجلس إدارة إعمار، وبو مينغ لو ممثل المطار.

 مذكرة تفاهم بين شركة الظاهرة الزراعية ومنغوليا الداخلية وشركة «ننشيا تشاينا عرب إنفستمنت فاند مانجمنت إنتربرايس» في المجالات الزراعية واستصلاح الأراضي.. تبادلها خديم عبد الله الدرعي نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة الظاهرة الشريك المؤسس، وممثلو الجهات الصينية المعنية.

 اتفاق تعاون بين مجموعة إنترناشيونال جولدن جروب وشركة «تشاينا نورث انداستريز كوربريشن».. تبادلها فاضل سيف الكعبي الرئيس التنفيذي للمجموعة، وجي ييو لين الرئيس التنفيذي للشركة.

حضر مراسم تبادل اتفاقيات ومذكرات التفاهم الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، و الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، و الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، و سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، و سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة، و حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، و نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة، و الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة، و علي بن حماد الشامسي نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني، وخلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية المبعوث الخاص لرئيس الدولة إلى جمهورية الصين الشعبية، ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، وعلي عبيد علي الظاهري سفير الدولة لدى جمهورية الصين الشعبية، والشيخة حصة بنت محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان.

قــــــــــــــد يهمك أيـــــضًأ :

ولي عهد أبوظبي يؤكد أن الحفاظ على استقرار اليمن من الثوابت الراسخة للإمارات

ولي عهد أبوظبي يؤكد حرص الإمارات على دعم جهود التنمية في أفريقيا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد أبوظبي يشهد اتفاقيات بين مؤسسات بالقطاع الخاص في الإمارات والصين ولي عهد أبوظبي يشهد اتفاقيات بين مؤسسات بالقطاع الخاص في الإمارات والصين



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر

GMT 02:02 2016 الثلاثاء ,15 آذار/ مارس

أجمل المناطق السياحية في تركيا

GMT 17:25 2014 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تعليم السعودية يُدشن النسخة الجديدة "لبوابته الإلكترونية"

GMT 13:02 2013 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مهرجان الموسيقى العربيّة هذا العام مليء بالنجوم

GMT 19:07 2016 الخميس ,14 إبريل / نيسان

أخطبوط يتقمص دور "نيمو" ويهرب من حوضه

GMT 18:47 2013 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

تحذيرات من هجوم لأسماك القرش في البحر الأحمر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates