برلمانيون ونقابيون أرجنتينيون يعلنون تضامنهم مع الأسرى في سجون الاحتلال
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

برلمانيون ونقابيون أرجنتينيون يعلنون تضامنهم مع الأسرى في سجون الاحتلال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برلمانيون ونقابيون أرجنتينيون يعلنون تضامنهم مع الأسرى في سجون الاحتلال

برلمانيون ونقابيون أرجنتينيون يعلنون تضامنهم مع الأسرى في سجون الاحتلال
بوينوس آيرس - صوت الامارات

برلمانيون ونقابيون أرجنتينيون يعلنون تضامنهم مع الأسرى في سجون الاحتلال أعلن نواب البرلمان الوطني الأرجنتيني، ونقابة العمال الأرجنتينية تضامنهم مع الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي، ضد اعتقالهم الإداري وهم: الشقيقان محمد ومحمود البلبول، ومالك القاضي، والذين مضى على إضرابهم أكثر من شهرين وباتوا في حالة الخطر الشديد.

جاء ذلك، خلال لقاء وفد فلسطيني برئاسة رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، بحضور سفير دولة فلسطين فيالأرجنتين حسني عبد الواحد، بلجنة حقوق الإنسان في البرلمان الأرجنتيني، اليوم الأربعاء.

ويضم الوفد الفلسطيني رئيس نادي الأسير قدورة فارس، والأسيرتين المحررتين عبير الوحيدي والطفلة ملاك الخطيب، وفداء أبو لطيفة زوجة الأسير أمجد أبو لطيفة، والإعلامي سامر تيم.

وأكد البرلمانيون دعمهم لحرية الأسرى والإفراج عنهم كأساس لأي سلام عادل في المنطقة. وعبروا عن استنكارهم لممارسات وانتهاكات سلطات الاحتلال الإسرائيلية التعسفية بحقهم والمخالفة لكل القوانين والمواثيق والأعراف الدولية.

وطالب قراقع باتخاذ مواقف جريئة والتحرك تجاه وقف القوانين والتشريعات العنصرية الإسرائيلية التي صادق عليها البرلمان الإسرائيلي "الكنيست" ضد الأسرى، مثل قانون التغذية القسرية، وقانون اعتقال الأطفال ورفع الأحكام بحقهم، وقانون التعذيب والاعتقال الإداري.

واستعرض قراقع أهمية تدخل البرلمانات في كل دول العالم لوقف العدوان والهجمة على الأسرى، واستهتار إسرائيل بحقوقهم وحياتهم وبكل الثقافة والعدالة الإنسانية. وحمل إسرائيل، كسلطة محتلة، المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى المضربين عن الطعام، والذين باتوا مهددين بخطر الموت.

من جهتها، أعربت نقابة العمال الأرجنتينية عن وقوفها ومساندتها للأسرى داخل سجون الاحتلال، ووقفوها لجانب نضال الشعب الفلسطيني من أجل حريته واستقلاله.

والتقى الوفد الفلسطيني مع ممثلي نقابة العمال في إطار فعاليات التضامن مع الأسرى التي تشهدها الأرجنتين، حيث قدم الوفد شهادات عن واقع الأسرى وتجاربهم داخل سجون الاحتلال، وما يتعرضون له من سياسات تعذيب وتنكيل، وحرمانهم من أبسط حقوقهم الأساسية.

وقدمت الطفلة المحررة ملاك الخطيب شهادتها خلال اعتقالها، وما تعرضت له كباقي الأطفال من ترهيب وتعذيب قاس ومحاكمات غير عادلة.

فيما استعرضت فداء أبو لطيفة تجربتها كزوجة أسير، وما تتعرض له عائلات الأسرى من إهانة وقهر وحرمان من الزيارات، وما تتكبده الأمهات الفلسطينيات من أعباء قاسية بسبب اعتقال أزواجهن وأبنائهن.

كما قالت الأسيرة المحررة عبير الوحيدي إن المرأة الفلسطينية أثبتت جدارتها وقدرتها على الصمود والتحدي في مواجهة الاحتلال، وفي ظروف السجون الصعبة التي استخدمت لقتلها وردعها، واستطاعت، رغم ذلك، أن تحافظ على كرامتها، وتحدت كل الإجراءات القمعية التي مورست وتمارس بحقها.

وتأتي هذه اللقاءات بدعوة من لجان التضامن مع الشعب الفلسطيني في الأرجنتين، بالتنسيق مع سفارة دولة فلسطين، وبمشاركة ممثلي لجان حقوق الإنسان في دول أمريكا اللاتينية، ونواب وسفراء وفعاليات من مؤسسات المجتمع المدني وأكاديميين وأسرى محررين اعتقلوا في العهد الدكتاتوري في الأرجنتين وأمهات مفقودين وضحايا في الأرجنتين.

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برلمانيون ونقابيون أرجنتينيون يعلنون تضامنهم مع الأسرى في سجون الاحتلال برلمانيون ونقابيون أرجنتينيون يعلنون تضامنهم مع الأسرى في سجون الاحتلال



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates