فتح التحقيق في مواجهات بين الأمن المغربي وجهاديين
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

فتح التحقيق في مواجهات بين الأمن المغربي و"جهاديين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فتح التحقيق في مواجهات بين الأمن المغربي و"جهاديين"

الرباط ـ وكالات

  صدر الأربعاء، أمر قضائي بفتح تحقيق قضائي في مواجهات وقعت مساء أمس بين الشرطة ومتظاهرين ينتمون إلى تيار "السلفية الجهادية" في مدينة طنجة، شمالي البلاد. وقال الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بطنجة، في بيان صحفي حصل مراسل وكالة الأناضول للأنباء على نسخة منه، إنه أصدر أمراً بإجراء تحقيق في الواقعة، وبإلقاء القبض على المتورطين في الأحداث وإحالتهم على القضاء وفقاً لما ينص عليه القانون. وعرفت مدينة طنجة، في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء، مواجهات بين الشرطة وقرابة 100 متظاهر ينتمون إلى تيار "السلفية الجهادية" نظموا مسيرة احتجاجية كانت متجهة إلى مقر الأمن بطنجة؛ للمطالبة بإطلاق سراح معتقل على ذمة قضية إرهابية وجرائم أخرى، وفق البيان. وأضاف المصدر ذاته أن قوات الأمن "فوجئت أثناء تدخلها لإقناع المتظاهرين بإخلاء الشارع العام باستهدافها من طرف المتجمهرين المدججين بأسلحة بيضاء والعصي والحجارة، مما خلَّف إصابات في صفوف عناصر الشرطة، بعضها خطير". كما تعرضت دورية أمنية لاعتداء من قبل المحتجين مما أسفر عن إصابة شرطي بجروح خطيرة" حسب البيان. ولم يتسن لمراسل الأناضول الحصول على رد فعل المتظاهرين بشأن ما ورد في بيان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بطنجة من اتهامات بحقهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح التحقيق في مواجهات بين الأمن المغربي وجهاديين فتح التحقيق في مواجهات بين الأمن المغربي وجهاديين



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates