مقتل دبلوماسي سعودي وحارسه في اليمن
آخر تحديث 03:22:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مقتل دبلوماسي سعودي وحارسه في اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل دبلوماسي سعودي وحارسه في اليمن

صنعاء ـ وكالات

  قتل دبلوماسي سعودي في اليمن، وقال مصدران، أحدهما أمني يمني والآخر دبلوماسي سعودي، إن عملية القتل جرت في العاصمة اليمنية صنعاء، وراح ضحيتها أيضا حارس الدبلوماسي السعودي.. وقال أحد المسؤولين "أطلق مسلحون النار على سيارة الدبلوماسي السعودي في إحدى ضواحي جنوب صنعاء، ما أدى لمقتله وحارسه" ونقل مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية قوله إن" موظفا بالملحقية العسكرية للمملكة في صنعاء وهو وكيل رقيب خالد شبيكان العنزي" تعرض وهو خارج من منزله لإطلاق نار من قبل مسلحين مجهولي الهوية أودى بحياته وحياة مرافقه من الحراسات الرسمية اليمنية. صنعاء مواطن يمني يتفقد موقع الاعتداء على سيارة الدبلوماسي السعودي وأكد متحدث باسم وزارة الخارجية السعودية مقتل الدبلوماسي السعودي. وقال إن الوزارة بصدد إصدار بيان بشأن الحادث. غير أن وكالة أسوشيتدبرس للأنباء نقلت عن مسؤولين أمنيين يمنيين قولهم إن العملية أدت إلى مقتل "عضو في وفد عسكري سعودي" في صنعاء. وقال المسؤولون إن المسؤول العسكري السعودي كان في طريقه بسيارته إلى السفارة السعودية في صنعاء ، عندما أطلق مسلحون النار على السيارة. وكان نائب القنصل السعودي في اليمن قد اختطف أوائل العام الحالي. واتهم مسلحون ، يقال إنهم ينتمون لتنظيم القاعدة ، باختطافه. ونقل عبد الله غراب، مراسل بي بي سي في اليمن، عن مصادر بالشرطة اليمنية قولها إن الشرطة تمكنت من الحصول على رقم السيارة المستخدمة في العملية، وإنها تباشر البحث عنها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل دبلوماسي سعودي وحارسه في اليمن مقتل دبلوماسي سعودي وحارسه في اليمن



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates