ممثل حماس في لبنان ينفي تعرضه لمحاولة اغتيال
آخر تحديث 02:42:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

ممثل "حماس" في لبنان ينفي تعرضه لمحاولة اغتيال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ممثل "حماس" في لبنان ينفي تعرضه لمحاولة اغتيال

بيروت ـ وكالات

  نفى ممثل حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في لبنان على بركة المعلومات الصحافية التي ترددت صبيحة الجمعة، أنه تعرض لإصابة جراء إلقاء قنبلة على مقر الحركة في بيروت في محاولة لاغتياله. وأعرب بركة عن استغرابه إطلاق هذه المعلومات في ظل أفراح الشعب الفلسطيني بالإنجاز الدبلوماسي في الأمم لمتحدة، واعتبره أمرا مستهجنا وعاريا عن الصحة تماما. وقال "إني أريد أن أطمئن شعبنا في الداخل والخارج بعدم تعرضي لأي إصابة، وإن البعض يحاول إزعاج الفلسطينيين في ظل فرحتهم بهذا الانتصار الثاني على مستوى العالم، وفسر البعض فرحة الفلسطينيين في المخيمات بإطلاق الرصاص بأنني تعرضت إلى محاولة اغتيال، وهذا غير صحيح على الإطلاق، وإنني فوجئت بهذا الخبر عقب اتصال من سفير فلسطين في لبنان بعد ربع ساعة فقط من تهنئتي له بعضوية فلسطين في الأمم المتحدة". وأكد أن ما تحقق في الأمم المتحدة مساء أمس، وإقرار عضوية فلسطين كدولة مراقب ما هو إلا إنجاز دبلوماسي كبير يضاف إلى ما حققته المقاومة الفلسطينية من انتصار عظيم في قطاع غزة، ولابد من استكماله بالمصالحة في القاهرة تحت إشراف مصر والرئيس مرسى من أجل انطلاق قطار المصالحة بجدية من الجميع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممثل حماس في لبنان ينفي تعرضه لمحاولة اغتيال ممثل حماس في لبنان ينفي تعرضه لمحاولة اغتيال



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates