مسيرة مليونية يمنية معارضة تحت شعار الغضب الثوري الخميس
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

مسيرة مليونية يمنية معارضة تحت شعار "الغضب الثوري" الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسيرة مليونية يمنية معارضة تحت شعار "الغضب الثوري" الخميس

صنعاء ـ أ ش أ

فى الوقت الذى يبذل فيه الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادى جهودا مكثفة من أجل الدخول في المرحلة الثانية من تنفيذ المبادرة الخليجية بشأن المشكلة اليمينة وهى المرحلة المتعلقة بإعادة هيكلة قوات الجيش والأمن ، دعت اللجنة التنظيمية لمابات يعرف بإسم الثورة الشبابية الشعبية السلمية ، إلى تنظيم مسيرة مليونية غدا بالعاصمة "صنعاء" وذلك تحت شعار "الغضب الثورى". وفى بيان للجنة ، طالبت الجماهير والشباب الثوار وحرائر اليمن فى مختلف المحافظات إلى الخروج والاحتشاد في كافة ميادين الحرية والتغيير إلى المشاركة في مرحلة الغضب الثوري ، وذلك احتجاجا على عدم تحقيق أهداف الثورة اليمنية - حسب البيان -. ويأتي هذا التصعيد من قبل شباب الثورة مع اقتراب موعد انعقاد مؤتمر الحوار الوطني ، في الوقت الذي لا يزال أقارب الرئيس اليمنيى السابق " على عبد الله صالح " يتمسكون بمناصبهم القيادية في المؤسسة العسكرية والأمنية وهو ما يجعل التصعيد الثوري هو الوسيلة للضغط على الرئيس هادي لإصدار قرارات تعيد هيكلة الجيش والأمن على أسس وطنية. وأهابت اللجنة التنظيمية للثورة فى بيانها بثوار العاصمة للمشاركة الفاعلة في المسيرة المليونية ، وكانت اللجنة قد أعلنت رفضها المشاركة في مؤتمر الحوار قبل تنفيذ عدد من الخطوات من بينها إقالة أقارب الرئيس السابق من قيادة المؤسسة العسكرية والأجهزة الأمنية ورعاية أسر الشهداء والجرحى والإفراج عن المعتقلين وتقديم قتلة الشباب للعدالة. وقال حبيب العريقي "عضو اللجنة" - فى بيان صحفى له - " إن تدشين الغضب الثوري وإعادته إلى الساحات يأتي لرفض شباب الثورة لتمييع أهداف الثورة والالتفاف عليها، وأن شباب الثورة لا يعولون على الحوار الوطني في ظل استمرار أركان النظام السابق على رأس كثير من المؤسسات العسكرية والأمنية والمدنية. وأشار إلى أن مؤتمر الحوار محفوف بالمخاطر مع احتمال فشله في حال استمرت الأوضاع على ما هي ولم يتم التهيئة الحقيقية لانعقاد مثل هذا المؤتمر الهام والذي يؤمل عليه في إخراج اليمن من الوضع الحالي. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسيرة مليونية يمنية معارضة تحت شعار الغضب الثوري الخميس مسيرة مليونية يمنية معارضة تحت شعار الغضب الثوري الخميس



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates