بعثة جامعة الدول العربية تبدأ مهمتها لدعم اللاجئين السوريين
آخر تحديث 01:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعثة جامعة الدول العربية تبدأ مهمتها لدعم اللاجئين السوريين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بعثة جامعة الدول العربية تبدأ مهمتها لدعم اللاجئين السوريين

القاهرة ـ وكالات

أعلنت جامعة الدول العربية اليوم أن بعثتها برئاسة السفيرة فائقة سعيد الصالح الأمين العام المساعد، رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية ستبدأ مهمتها غدا /الخميس/ تنفيذاً لقرار مجلس وزراء الخارجية العرب في دورته الاستثنائية الخاص بتقديم المساعدات الضرورية للنازحين من سوريا إلى كل من لبنان والأردن والعراق. وقالت السفيرة فائقة الصالح في بيان صحفي إن البعثة تضم في عضويتها مسؤولي الأمانات الفنية لمجلسي وزراء الشؤون الاجتماعية والصحة العرب والإدارات المعنية في الأمانة العامة للجامعة العربية. وأضافت أن المحطة الأولى للبعثة ستكون في العراق للقاء عدد من المسؤولين هناك، بالإضافة إلى القيام بزيارات ميدانية للوقوف على أوضاع النازحين السوريين في هذا البلد. وفيما يتعلق بالأردن أفادت بأنه من المنتظر أن تلتقي البعثة مع وزير التنمية والشؤون الاجتماعية، ورئيس الهيئة الخيرية الأردنية ومسؤولي مخيم الزعتري ومنسق شؤون اللاجئين. وأشارت إلى أن البعثة سوف تختتم مهمتها بزيارة لبنان، حيث تلتقي بوزيري الشؤون الاجتماعية، والصحة في الحكومة اللبنانية، فضلا عن القيام بزيارات ميدانية للوقوف على أوضاع النازحين السوريين. وأوضحت المسؤولة العربية أن البعثة ستعد تقريراً مفصلاً يتضمن احتياجات النازحين السوريين في الأردن ولبنان والعراق، تمهيداً لرفعه إلى مؤتمر المانحين المقرر انعقاده بالكويت في الثلاثين من يناير الجاري.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعثة جامعة الدول العربية تبدأ مهمتها لدعم اللاجئين السوريين بعثة جامعة الدول العربية تبدأ مهمتها لدعم اللاجئين السوريين



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates