رشا مهدي تحضر مفاجأة في جراب حواء وتصور نوايا بريئة
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" سر تصويرها إعلان مجوهرات عالمي

رشا مهدي تحضر مفاجأة في "جراب حواء" وتصور "نوايا بريئة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رشا مهدي تحضر مفاجأة في "جراب حواء" وتصور "نوايا بريئة"

الفنانة رشا مهدي
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة رشا مهدي أنها تواصل تصوير أحدث أعمالها الدرامية مسلسل"نوايا بريئة" في مناطق متفرقة بديكورات مفتوحة إذ أنها انتهت من تصوير 40 % من مجمل مشاهدها بالمسلسل الذي يتم عرضه حاليًا عبر أحدث القنوات الفضائية المشفرة.
 
وأعربت رشا في حديث  خاص إلى "صوت الإمارات"  عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي جاءت إليها عن مشاركتها في المسلسل قائلة "فعلى الرغم من عرضه على قناة مشفرة إلا أن ردود الفعل جاءت ممتازة جدًا عن دوري إذ أنني  أجسد في هذا المسلسل شخصية سيدة أعمال شريرة تسعى للانتقام وهي شخصية مختلفة تمامًا عن كل الشخصيات التي قدمتها من قبل في أي عمل درامي.
 
وعن الاعتقاد السائد لدى البعض بأن العرض على قنوات مشفرة لا يكون في صالح العمل أفادت الفنانة الشابة أن عرض المسلسل على القناة المشفرة لا يضره نهائيًا كما يظن البعض اعتقادا منهم أن المشاهد لن يشاهد العمل إلا حين عرضه عبر القنوات المفتوحة وهذا اعتقاد خاطيء، ولكني أود التوضيح أن لكل من القنوات المفتوحة أو المشفرة لها جمهورها فمثلا القنوات المشفرة تكون لها جمهورها من البلاد العربية وبلاد أخرى لا تعرف القنوات المصرية كما أن القنوات المفتوحة يكون لها جمهورها من الشعب المصري  فلكل قناة جمهورها الخاص بها وكل القنوات تصب في صالح المسلسل وتلاقي نسبة مشاهدة كبيرة وتصل لكل الشعوب بدلًا من حصرها على القنوات المصرية فقط .
 
وعن مسلسل "جراب حواء" أوضحت أنها سوف تشارك في قصة واحدة بالمسلسل خاصة أنه يتكون من 30 قصة بواقع 60 حلقة أي حلقتين لكل قصة وإنني سوف أجسد بالمسلسل قصة واحدة حتى الآن وستكون بمثابة مفاجأة للمشاهدين .
 
وعن اعتذارها عن مسلسل "الخروج" علي الرغم من حماسها له في البداية قالت أن المسلسل بالفعل جيد ولكنة كان يوجد تعارض كبير في مواقيت التصوير بينه وبين باقي أعمالي الفنية كمسلسل "نوايا بريئة" ومسلسل "جراب حواء"الأمر الذي كان سوف يسبب لي مشاكل في أعمالي الفنية نظرًا  لضيق الوقت مما جعلني أفضل الاعتذار عن العمل بدلًا من تشتيت ذهني بالتواجد في أكثر من عمل فني وفي وقت واحد خاصة أنني من نوعية الفنانين الذين لا يحبون المشاركة في أكثر من عمل في وقت واحد .
 
وعن السينما قالت :أنها أوشكت على توقيع عقد فيلم سينمائي جديد سوف تعلن عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة ولكنها تنتظر حتى يتم الاستقرار عليه بشكل نهائي خصوصًا أنها من عشاق السينما .
 وعن موافقتها على القيام بتصوير إعلان ومجوهرات عالمية قالت أنه كان من الصعب رفض هذا الإعلان نظرًا لأنه إعلان لشركة مجوهرات عالمية خصوصًا أنني أول وجهة مصري يقدم إعلان لشركة مجوهرات عملاقة وعالمية فضلًا عن أن هذا الإعلان يكون في صالح الفنان وزيادة جماهيريته وشعبيته خاصة أن هذا الإعلان يساوي نجومية بالنسبة للفنان و يعد بمثابة إضافة لمشواري الفني كما أنني لا اعتقد أن هذا الإعلان إذا عرض على أي نجم سوف يرفضه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رشا مهدي تحضر مفاجأة في جراب حواء وتصور نوايا بريئة رشا مهدي تحضر مفاجأة في جراب حواء وتصور نوايا بريئة



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates