مايا نصري سعيدة ببطولة قسطي بيوجعني بمشاركة إيهاب لمعي
آخر تحديث 23:23:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مايا نصري سعيدة ببطولة "قسطي بيوجعني" بمشاركة إيهاب لمعي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مايا نصري سعيدة ببطولة "قسطي بيوجعني" بمشاركة إيهاب لمعي

الفنانة مايا نصري
القاهرة – أمير محمد خالد

كشفت الفنانة مايا نصري أنها تخوض سباق السينما حالياً بفيلم "قسطي بيوجعني"  وذلك بعد غياب دام لـ9 سنوات حيث كان آخر أعمالها عام 2009 من خلال فيلم "الديكتاتور"، وتعيش مايا نصري حالة من النشاط الفني فبجانب فيلم "قسطي بيوجعني" تنتظر عرض مسلسل "السر" الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان حسين فهمي كما تستعد لطرح أحدث أعمالها الغنائية خلال الوقت الحالي.  وأضافت في حديث خاص إلى "صوت الأمارات" أن تجربتها السينمائية التي تعرض حالياً من إخراج زوجها المخرج إيهاب لمعي، لأول مرة تقدم دور فتاة شعبية، وأكدت أن فيلم "قسطي بيوجعني" يحتوي علي جميع عناصر النجاح بالنسبة إليها، وتحمست له منذ اللحظة الأولى لقراءة شخصيتها فيه حيث إنها لم تقدم دور الفتاة الشعبية من قبل في أي عمل فني، مضيفة بأن الفيلم يحتوي على عدد من القصص من واقع الحياة فمعاناة الناس في دفع الأقساط لا يعرفها أحد.   هاني رمزي اسم كبير وفنان موهوب وأكدت مايا نصري أن الفنان هاني رمزي اسم كبير في مجال التمثيل وذلك لأنه ممثل قوي وموهوب جداً، مؤكدة بأنها تشرفت بالعمل معها والتمثيل، وأضافت أن تواجدها في مصر مع زوجها المخرج إيهاب لمعي منذ عام 2010 كان لها عامل كبير في إتقان شخصيتها بالعمل حيث إنها أتقنت اللهجة المصرية خلال هذه الفترة وبالتالي فلم تجد صعوبة في تقديم شخصيتها. تقمصت الفتاة الشعبية بسهولة ولم تجد صعوبة فيها.   أوضحت مايا نصري أن لهجة ومصطلحات المناطق الشعبية ليست صعبة لأن أهالي هذه المنطقة متواجدين طوال الوقت معنا وكثيراً من نحتك بهم , وأشارت إلى أنها أتقنت الشخصية بكل تفاصيلها في وقت قصير جداً.   هاني رمزي رشحها للبطولة أمامه ونفت مايا نصري الشائعات التي تنتشر بخصوص أن زوجها رشحها للعمل مجاملة مؤكدة أنها كانت تشارك معها في ترشيح الفنانات للبطولة، مضيفة أن الفنان هاني رمزي هو من طلب منها الوقوف أمامه في الفيلم مع أنها كانت مترددة في البداية بسبب اهتمامها بأبنائها وأسرتها إلا أنها وافقت في النهاية، وفي النهاية أكدت أنها لا تهتم بمن يتطاول عليها بسبب أن زوجها مخرج العمل، مؤكدة أنها تتشرف بالعمل مع زوجها لأنه مخرج كبير وموهوب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايا نصري سعيدة ببطولة قسطي بيوجعني بمشاركة إيهاب لمعي مايا نصري سعيدة ببطولة قسطي بيوجعني بمشاركة إيهاب لمعي



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates