نيللي كريم تنصف المرأة وتبحث عن زوجها في مسلسل اختفاء
آخر تحديث 01:51:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أنها ترفض إجراء عمليات تجميل

نيللي كريم تنصف المرأة وتبحث عن زوجها في مسلسل "اختفاء"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيللي كريم تنصف المرأة وتبحث عن زوجها في مسلسل "اختفاء"

الفنانة نيللي كريم
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة نيللي كريم عن انشغالها حاليا بتصوير مشاهدها في مسلسل "اختفاء" المقرر أن تشارك به في المارثون الرمضاني المقبل، وهو أليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت، ويتم تصوير معظم مشاهده في روسيا حيث تدور الأحداث.

وقالت نيللي في حديث خاص لـ"صوت الامارات" :أتعاون من خلال المسلسل مع المنتج جمال العدل "شركة العدل غروب للإنتاج الفني"، كما اعتدت مؤخرا في أكثر من عمل لي في السنوات الأخيرة، فقدمت العديد من الأعمال مثل مسلسلات "لأعلى سعر" الذي عُرض العام الماضي، ومسلسل" تحت السيطرة "، و "سقوط حر"، و "سجن النسا" من قبل، فأنا أشعر بالارتياح بالعمل معهم.

 وتابعت : مسلسل " اختفاء" ينتمي إلي دراما الواقع، فأنا أفضّل هذا النوع من الدراما الذي يجسد واقع موجود في المجتمع، فالدراما من وجهة نظري لابد أن تجسّد الحياة التي نعيشها، أما إذا بعدت عن تجسيد الواقع فسيحدث نوع من عدم التعايش بين المشاهد والعمل الدرامي ، وواصلت :" عندما قرأت السيناريو الذي كتبه السيناريست أيمن مدحت، وافقت على الفور لأنني وجدت نفسي كثيرا في الدور والشخصية التي سأقدمها، خاصة أن القصة بالكامل ستعرض مجموعة من القضايا الاجتماعية التي تهم المرأة، وأنا أهتم كثيرا بتلك النوعية من القضايا في أعمالي، والعمل بالكامل يعد إنصافًا للمرأة التي تتعرض لكثير من الظلم في حياتها، وقمت بتصوير العديد من المشاهد في روسيا والآن أواصل التصوير في مصر.
 
وبشأن دورها في العمل، أعلنت أنها "ستقوم بدور دكتورة جامعية متزوجة تتعرض لحادث في روسيا، وفجأة يختفي زوجها، وتبدأ تبحث عنه، وأثناء رحلة البحث تُفاجئ بالكثير من الأشياء التي لا تعرفها عن زوجها، وتتوالى الأحداث حتى لا أحرق تفاصيله، ولكني أعد الجمهور بأنهم سيشاهدون عمل درامي مختلف عما قدمته من قبل تماما، فأنا أحرص على التجديد وعدم التكرار وأن يكون لكل عمل خط درامي خاص به"، مضيفة أن الفنان الكبير هشام سليم هو الذي سيقوم بدور الزوج وأنها سعيدة بهذا التعاون فيما بينهما .
 
وأكدت نيللي أنها سعيدة أيضا بباقي أسرة العمل وأن الكواليس تحمل نوعا من الحماس والرغبة في النجاح، وقالت : يشاركني أيضا في العمل الفنان محمد ممدوح وقد سبق وتعونا معًا من قبل في أكثر من عمل، كان أخرهم الفيلم السينمائي "بشتري راجل "، إلا أنه في مسلسل "اختفاء" يقوم بدور "الجار" الذي يقلب حياتي رأسا على عقب ويكشف لي الكثير من الأسرار المتعلقة بزوجي، كما تشاركني أيضا الفنانة بسمة، هذا بالإضافة إلي مجموعة من النجوم والوجوه الصاعدة المشاركين في العمل .
 
وعما إذا كانت تذهب لأطباء نفسيين لاستشارتهم في طبيعة الشخصية قبل أي عمل، أكدت أن هذا الأمر يتوقف على طبيعة الشخصية، ففي مسلسل "سقوط حر" كانت الشخصية نفسها تمر بأزمات نفسيه فكان لابد أن أستشير طبيب نفسي حتى أستطيع أن أجسّد ما تمر به من تطورات نفسيه بشكل حقيقي، ولكن في مسلسل "اختفاء" ومسلسل "لأعلى سعر" بالطبع لم أستشير أحد لأن الشخصية مختلفة وبعيدة كل البعد عن الجانب النفسي.

 وفي نفس السياق، أعلنت نيللي أنها تعاقدت على بطولة فيلم مصري إيطالي وأن هذه الخطوة تعتبر هامة في مشوارها الفني لأنها خطوة نحو العالمية، وأردفت " سأبدأ تصوير الفيلم بعد الانتهاء تماما من تصوير مسلسل "اختفاء".

 وعلى جانب مختلف، تحدثت عن رأيها في عمليات التجميل مؤكدة أنها لم تفكّر يوما في إجراء أي عمليات تجميل لأنها تعبر الجمال الطبيعي هو الأفضل وأن الله خلق أي إنسان به لمحة جمالية وأي تغيير في الملامح يفقدها هذا الجمال، أما عن رقص البالية فقالت : البالية في دمي منذ الصغر وأعتز كثيرا بمسلسل "لأعلى سعر" الذي أرجعني لهوايتي المفضلة، ولكن للأسف بسبب ظروف تصوير أعمالي أبتعد قليلا ثم أجد الحنين بداخلي له فأعود له مرة آخري، لا يمكن أن أبتعد عنه تماما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم تنصف المرأة وتبحث عن زوجها في مسلسل اختفاء نيللي كريم تنصف المرأة وتبحث عن زوجها في مسلسل اختفاء



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك

GMT 22:03 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تصريح ينسف احتمالات عودة كوتينيو إلى ليفربول

GMT 20:25 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إنيستا يقود فيسل كوبي لفوز كبير في دوري آسيا

GMT 02:20 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سيول يهزم ملبورن فيكتوري في دوري أبطال آسيا

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:12 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مجوهرات داماس تكشف الستار عن المجموعة الجديدة لعلامة "فرفشة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates