الفنانة الأردنية رسمية عبدو تكشف عن إيمانها بقضية المرأة ورفع الظلم عنها
آخر تحديث 00:42:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" مشاركتها في سلسلة أفلام الواقع المرفوض

الفنانة الأردنية رسمية عبدو تكشف عن إيمانها بقضية المرأة ورفع الظلم عنها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة الأردنية رسمية عبدو تكشف عن إيمانها بقضية المرأة ورفع الظلم عنها

الفنانة الأردنية رسمية عبدو
عمان - صوت الامارات

جسدت الفنانة الأردنية، رسمية عبدو، لإيمانها بقضية المرأة ورفع الظلم الواقع عنها، مجموعة من الأدوار في سلسلة أفلام الواقع المرفوض، التي تتحدث عن المرأة المعنفة في المجتمع، ولا سيما تلك المتعلقة بالظلم، والتي أخرجتها المخرجة الأردنية، ساندرا قعوار.

وأكدت عبدو، في حوار خاص لـ"صوت الامارات"، أن واجبها كفنانة الدفاع عن المرأة من خلال فنها سواء أكانت تكتب نصوصًا أو تجسد دورًا تمثيليًا، قائلة: "في حياة كل أنثى ضوء وهذا ما يجب التسليط عليه من خلال كتابة النصوص والتمثيل"، لافتة إلى أنها تعيش حالة وحالة الخوف والعنف والقلق للمراأة المعنفة عندما تجسد دورها لتكون رسالتها واضحة وصادقة".

وكشفت عبدو، أنها من خلال أدوارها تحاول إيجاد الحلول للمرأة المعنفة، موضحة أنها كتبت 5 نصوص في سلسلة أفلام الواقع المرفوض وجسدت بطولتين، أما السلسلة الثانية فجسدت 4 بطولات وكتبت 5 نصوص، مبينة أنها لم تتوقع أن تدخل مجال التمثيل كونها حاصلة على بكالوريس تصميم، لكنها بالصدفة اشتركت في مسرحية "ماريانا بينيدا" للشاعر الإسباني لوركا باللغة العربية الفصحى، وتغلبت على الصعوبات المتعلقة بالوقوف على خشبة المسرح واللغة الفصحى في النص المسرحي .

وتعد عبدو فنانة أردنية عمرها الفني أربعة أعوام تخصصها تصميم عملت بالمسرح والأفلام القصيرة، إضافة إلى الدراما حيث شاركت في مسلسلات مختلفة منها "الوعد الغريب" و"دباح غليص" و"العزيمة" و"دقة قلب" و"أبناء القلعة" و"العقاب والعفرا " و"الدمعة الحمرا ".

وتُكمل عبدو: "بعد تقديم العمل المسرحي عملت على تطوير مهاراتي التمثيلية"، مضيفة "في كل لحظة أمثل فيها أكسب خبرة وكذلك عندما أتعامل مع أي نص أو أي مخرج فجميعها خبرات متراكمة"، معتبرة أن مساندة أسرتها والدعم الذي تلقته ساعدتها في نجاحها، لافتة إلى أن نجاح أي ممثلة في مجتمع محافظ يعتمد عليها نفسها، في أن تحافظ على عادات وتقاليد المجتمع الذي هي منه، مشددة على أن الممثلة هي سيدة لديها موهبة ولديها رسالة ترغب بإيصالها للمجتمع من خلال موهبتها وإيمانها بقضية ما .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة الأردنية رسمية عبدو تكشف عن إيمانها بقضية المرأة ورفع الظلم عنها الفنانة الأردنية رسمية عبدو تكشف عن إيمانها بقضية المرأة ورفع الظلم عنها



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates