توقيف صحافي أميركي ينقل مشاهد بث حي للتظاهرات اللبنانية وسط بيروت
آخر تحديث 21:45:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مع احتدام الاشتباكات بين المحتجين وقوات مكافحة الشغب أمام البرلمان

توقيف صحافي أميركي ينقل مشاهد بث حي للتظاهرات اللبنانية وسط بيروت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقيف صحافي أميركي ينقل مشاهد بث حي للتظاهرات اللبنانية وسط بيروت

التظاهرات اللبنانية وسط بيروت
بيروت - صوت الامارات

أوقف الأمن اللبناني صحافيًا أميركيًا كان ينقل مشاهد بث حي للتظاهرات الجارية في وسط بيروت لصالح صحيفة "هاآرتس" الاسرائيلية، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام محلية، وبثت الصحيفة الإسرائيلية الأحد الماضي، عبر خاصية "فيسبوك لايف"، مشاهد مباشرة من المواجهات الدائرة في محيط مجلس النواب في وسط بيروت بين القوى الأمنية والمتظاهرين.

وسادت حالة من الهدوء الحذر في بيروت، مع الساعات الأولى من صباح الإثنين، بعد موجة مواجهات اندلعت، لليوم الثاني على التوالي، بين محتجين وقوات الأمن، وأسفرت عن العديد من الإصابات، كما ذكرت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية.

وتوقع عدد من المراقبين والمحللين السياسيين اللبنانيين، أن لبنان مقدم على جولات عنف إضافية، وقد تتطور إلى أكثر من مدينة بعيدا عن العاصمة بيروت، ويذكر أنه قد جرح نحو 400 شخص في لبنان من جراء مواجهات يوم الأحد الماضي بين متظاهرين وقوات الأمن اللبنانية في العاصمة بيروت، في أعنف يوم منذ بدء الحركة الاحتجاجية، وفق حصيلة جديدة للدفاع المدني.

وأطلقت قوات الأمن الغاز المسيل للدموع ومدافع المياه وهي تطارد المحتجين، الذين تسلحوا بأفرع الأشجار واللافتات المرورية في حي تجاري قرب مبنى البرلمان اللبناني، وملأ المتظاهرون الشوارع مجددا خلال الأيام الماضية بعد هدوء في الاحتجاجات، التي غلبت عليها السلمية وانتشرت في أنحاء البلاد منذ أكتوبر/تشرين الأول، بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها اللبنانيون.

قد يهمك أيضًا:

موجة انتقادات ضد "واشنطن بوست" بعد نشرها مقالًا لقائد حوثي

المهاجرون يطالبون وسائل الإعلام الأميركية بتجنب 10 أمور

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيف صحافي أميركي ينقل مشاهد بث حي للتظاهرات اللبنانية وسط بيروت توقيف صحافي أميركي ينقل مشاهد بث حي للتظاهرات اللبنانية وسط بيروت



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates