ثلاث مذيعات سعوديات يتنافسن في الدراما الرمضانية هذا العام
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

ثلاث مذيعات سعوديات يتنافسن في الدراما الرمضانية هذا العام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ثلاث مذيعات سعوديات يتنافسن في الدراما الرمضانية هذا العام

الاعلامية تغريد الهويش
القاهرة - صوت الإمارات

تخوض ثلاث مذيعات سعوديات التجربة الدرامية للمرة الأولى؛ وذلك بمشاركتهن في الدراما الرمضانية، إذ لفتت مشاركاتهن الأنظار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بفضل مواهبهن، إلى جانب مشوارهن الإعلامي الحافل. جاءت مشاركة تغريد الهويش بعد مشوار حافل في الإعلام؛ إذ تجاوَز عمرها الإعلامي أكثر من 10 أعوام، وحظيت بمتابعة جماهيرية وإشادة بأدائها للعمل الدرامي عبر "ستديو 21"؛ إذ كانت إطلالتها في مجموعة من الحلقات محطَّ اهتمام المتابعين بردود الفعل الإيجابية، ويروي المسلسل حكاية قناة فضائية على شفير الإفلاس، يقرّر مالكها المتسلّط والمحتال مواصلة العمل رغم استمرار الخسائر، في خضمّ يوميات كوميدية تدور بين صاحب القناة والموظفين من جهة، وبين الموظفين أنفسهم من جهة أخرى، في مفارقات طريفة ضمن حلقات منفصلة - متصلة. والعمل من إخراج محمد دحام الشمري، وتصدر مسلسل "ستديو 21" الترند السعودي، وحقَّق متابعات عالية؛ إذ يُعرض في وقت الذروة.

 بدورها تخوض نرجس العوامي، الإعلامية في قناة MBC، مرحلة درامية عبر مشاركتها في مسلسل "علوم الأولين"، الذي يُعرض على قناة SBC، ويتخذ العمل الطابع التراثي الذي يَعرض قصصاً من التراث القديم ومحاكاة لزمن الماضي الجميل بطريقة "ديكو دراما" بقالب معين تتقبله شرائح المجتمع برسالة الموروث للأجداد والآباء في الماضي؛ إذ تمَّ تصويره في منطقة واحدة تبعد عن الرياض نحو ساعتين، على مدى ثلاثين حلقة، بمنطقة صحراوية، وكل حلقة تقدَّر بعشرين دقيقة بممثلين مختلفين، وهناك القصص المتصلة والمنفصلة، وجميعها بقالب حكايات الأولين، بمشاهد درامية نصل من خلالها للرسالة والمبادئ والحكم كما هي.

 في حين أطلقت مذيعة برنامج "سيدتي" مها منصور تغريدة لها، عبر حسابها في "تويتر"، كاتبة: "تشرفتُ بالعمل مع مجموعة من النجوم في المسلسل الدرامي السعودي اختراق 2، تشاهدونه خلال شهر رمضان المبارك الساعة 9:30م بتوقيت الرياض، على قناة sbc، وأتمنى أن ينال إعجابكم، وكل عام وأنتم بخير". وبدورها تخوض مها هذه المحطة من خلال المسلسل التراجيدي "اختراق" في جزئه الثاني، وتتمحور قصته حول شخصية دكتور سعودي يواجه أحداثاً صعبة في إحدى الدول الأوروبية، من خلال توجيه اتهام له بالدخول في تجارة الأجهزة الطبية بالتعاون مع أشهر العصابات في العالم "المافيا".مسلسل "اختراق"، الذي عُرض الجزء الأول منه في شهر رمضان الماضي على القناة السعودية، تعود فكرته للفنان طلال السدر، وكتب السيناريو والحوار قاسم محمد، ونور الحجي، وعمار رضوان، ومن إخراج محمد لطفي.

وقــــــــــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ :

منافسة شرسة بين كبار النجوم في الدراما الرمضانية و"كورونا" ضيف جديد

محمد رياض يغيب عن ماراثون الدراما الرمضانية 2021 ولم يتعاقد على أعمال جديدة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاث مذيعات سعوديات يتنافسن في الدراما الرمضانية هذا العام ثلاث مذيعات سعوديات يتنافسن في الدراما الرمضانية هذا العام



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates