أجمل الوجهات السياحية في دبي الموصي بزيارتها في يوم المرأة الإماراتية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أجمل الوجهات السياحية في دبي الموصي بزيارتها في يوم المرأة الإماراتية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أجمل الوجهات السياحية في دبي الموصي بزيارتها في يوم المرأة الإماراتية

الوجهات السياحية في دبي
دبي - صوت الإمارات

يحلّ يوم المرأة الإماراتية في 28 أغسطس وفي هذا اليوم تحتفي به دولة الإمارات بإنجازات المرأة الإماراتية في كافة المجالات وبتمكينها ودعمها للإنجاز. واحتفالًا بهذا اليوم سنتعرف إلى أجمل أجمل الوجهات السياحية في دبي الموصي بزيارتها في يوم المرأة الإماراتية. تابعوا معنا هذه القائمة المميزة:

متحف المرأة في دبي

تعرفي على ملامح جديدة لتاريخ دبي داخل متحف المرأة في بيت البنات في ديرة. فلطالما شكلت المرأة، منذ القديم وحتى اليوم، جزءاً لا يتجزأ من تاريخ دبي والأمّة بأسرها وهي مصدر إلهام للمستقبل. يرسم متحف المرأة للزوار صورة نابضة بالحياة للمرأة الإماراتية والدور الذي اضطلعت به على مر السنين واسهامها في تطوير المجتمع. وتحتفي المعارض وصالات العرض لهذا المعلم بإنجازات المرأة في جميع جوانب الحياة كالأعمال والفنون والتعليم والسياسة، ويرسّخ دورها الأساسي في قصة نجاح دولة الامارات العربية المتحدة.

مغامرة لا تنسى في ديب دايف دبي

اختبري مغامرة لا تنسى هذا العام في يوم المرأة الإماراتية عبر زيارة هذا الموقع الملهم الجديد. ويُعتبر "ديب دايف دبي" أحدث إضافة إلى تجارب الرياضات المائية والمغامرات في المدينة خاصّة أن دبي تُعدّ المكان الأمثل لجميع عشاق الرياضات المائية. افتُتح حوض السباحة الذي يبلغ عمقه 60.02 متراً في يوليو 2021 وقد أُدرج اسمه في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية كأعمق حوض سباحة في العالم. إلى جانب عمقه الاستثنائي، يشمل الحوض "المدينة الغارقة" تحت الماء حيث يستطيع الغطّاسون استكشاف هذه المنطقة العصرية المذهلة والمستوحاة من مدينة "أتلانتس" وتفاصيل أخرى. يتّخذ المبنى شكل المحار كما استوحي تصميمه من تراث دبي في الغوص بحثاً عن اللؤلؤ ومن شجاعة الغوّاصين الإماراتيين. ويضمّ "ديب دايف دبي" أيضاً متجراً لبيع معدات الغوص والهدايا ومطعماً.

مسرح الفن الرقمي

يُعدّ "ثياتر أوف ديجيتال آرت" في مدينة جميرا أحدث المظاهر الثقافية في دبي، حيث يضيف لمسةً عصرية على تحف فنية شهيرة باستخدام وسائل تكنولوجية حديثة ووسائل السرد القصصي الذكية ويمكنك التمتع بزيارته في يوم المرأة الإماراتية.  يمزج المسرح بين ثلاثة من أنماط الفنون الرقمية، بما يشمل معارض الوسائط المتعددة والمعارض التفاعلية العصرية وتجارب الواقع الافتراضي. يشغل المسرح مساحة 1800 متر مربع ويقدّم عروضاً رقمية تسلّط الضوء على أعمال فنية كلاسيكية ترافقها الموسيقى والمؤثرات البصرية ومكبرات الصوت. كما يتخلّل المعرض الافتتاحي أعمال تسعة فنانين مشهورين بمن فيهم "كلود مونيه" و"فنسنت فان جوخ" و"بول سيزان" و"فاسيلي كاندينسكي" وغيرهم. تتوفّر في المعرض عدّة أقسام، ومنها معارض فنية تقليدية وكلاسيكية، ومساحة عصرية للفن الرقمي إلى جانب معارض تفاعلية وتجارب الواقع الافتراضي.

ذا فيو في النخلة

في يوم المرأة الإماراتية، زوري هذا الموقع الذي يعتبر من أحدث الإضافات السياحية في دبي وهو عبارة منصة مراقبة توفّر إطلالات خلابة في نخلة جميرا بدبي. لا تفوّتوا زيارة منصة المراقبة "ذا فيو" في نخلة جميرا والتي يبلغ ارتفاعها 240 متراً وتوفّر مناظر رائعة لنخلة جميرا ومياه الخليج العربي وأفق مدينة دبي. تقع المنصة في الطابق 52 من برج النخلة وتضمّ مقهى ومعرضاً إبداعياً يروي قصة تطور الجزيرة فضلاً عن أحواض أكواريوم تفاعلية ومتجر للهدايا.

وقــــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ :

جولات افتراضية من المنزل إلى أفضل الوجهات في جزر المالديف

الشعاب المرجانية كنوز رائعة الجمال تزيّن أعماق البحر الأحمر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل الوجهات السياحية في دبي الموصي بزيارتها في يوم المرأة الإماراتية أجمل الوجهات السياحية في دبي الموصي بزيارتها في يوم المرأة الإماراتية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates